السبت، 14 يوليو 2018

تحليل و مراجعة بطولة G1 Climax [ الليلة الأولى ]


مرحبا بكم أعزائي زوار و محبين موقع أكاديمية المصارعة في تحليل و مراجعة الليلة الأولى من بطولة G1 Climax بنسختها 28 .


[ النزال الأول ]
توقي ماكابي يهزم يوشي هـاشي في 11 دقيقة

مباراة جيدة بالمجمل رغم ان اداء يوشي هاشي كان غريب و خصوصا في السيلينج ، ترتيب المباريات كان سيء بوجهة نظري يعني كنت اتمنى الأفتتاح يكون بنزال مثل ( ايفيل و مايكل اليقن ) و هذا النزال يكون النزال الثالث بمدة لاتتجاوز 6-7 دقائق كراحة للمتابعين ، لاني اعتقد ان الكثير يشاطروني الرأي بأنه كان هناك اكثر من خيار احق منهم بالمشاركة في البطولة على راسهم كـودي و الـيانق بـاكس.


[ النزال الثاني ]
هـانغمان بيج يهزم بـاد لك فـالي في 8 دقائق

النزال كان يحتوي على قصة تفكك البوليت كلوب و بداية جديدة للاعضاء الموؤسسين على رأسهم تاما تونغا و فالي وهذا بالنسبة لي شي جدا ايجابي ، وحشية فالي و انقاذ البوليت كلوب الى هنا تمام ، لكن ردة فعل فالي بعد الخسارة جدا سيئة !! على الأقل لو خسر بالتثبيت السريع ثم صارت التدخلات ، فالي مش اسم سهل ابدا كل سنة يجيب 10+ في البطولة فحرام هذي تكون ردة فعله ، استمرار تواجد كوتا ايبوشي رفقة اوميغا والبوليت كلوب كاستكمال للقولدن لوفرز لازم يتوضح اكثر .. ايبوشي راح يواجه اوميغا في اخر ليلة فـ اما يضمونه من الان للعصابة او يكون شرط الانضمام هو هزيمة اوميغا .


[ النزال الثـالث ]
مـايكل اليقن يهزم ايفيل في 16 دقيقة

مـاعندي اي شي اقوله الا انه كان نزال الليلة باستحقاق ، الكيمياء بينهم عالـية جدا التفاهم روعة ، اليقن فرصته سانحه للتقدم كماين ايفنتر و ايفيل بتعذيب الخصوم هو خليفة للاسطورة مينورو سوزوكي .


[ النزال الرابع ]
هــيروشي تـاناهاشي يهزم مـينورو سوزوكي في 14 دقيقة

نزال جدا جميل سوزوكي بهذا العمر وبوقت وجيز يقدم لك نزالات تتعدى تقييم 4 نجوم ، الاصابة الي تعرض لها اثناء المباراة اتمنى يصيب حدسي وتكون مجرد سيناريو وليست حقيقة ، امـا تاناهاشي فهو اشهر من نار على علم الطريق قدامه في الليلتين القادمات صعب جدا قدام المتألق جـاي وايت و الي يبحث عن تصحيح المسار باد لك فالي .


[ النزال الـخامـس ]
جـاي وايت يهزم كـازوتشكا اوكـادا في 25 دقيقة

انتصار مستحق لجاي وايت بعد خسارة لقب US ، لكن فوزه بهذا الشكل راح يفتح فصول مستقبليه خصوصا انه عضو في عصابة Chaos الي يتسيدها اوكادا ، لكـن من الاشياء الي قاهرتني من فترة هي قير اوكادا الي جدا سيء و كملها بلون الشعر ، اوكادا قدامه طريق جيد للتصحيح الوضع في الليالي القادمة .


هـنا ينتهي وقتي معكم الليلة اشكركم على حسن القراءة ودمتم بود.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda