الجمعة، 13 يوليو 2018

ملخص | جولدست يتحدث عن حادثة وفاة أوين هارت ، وكسر الشخصيات بهذا العصر !!


تحدث نجم WWE الكبير دستن رودز المعروف بـ"جولدست" في حدث The Syracuse Salt City Comic Con مع الجماهير وإستقبل العديد من الأسئلة من المتواجدين، وكان أبرز ماتحدث في الحدث هي ليلة حادثة وفاة الأسطورة أوين هارت في Over the Edge عام 1999 وأيضاً موضوع كسر الشخصيات بهذا العصر.

في البداية تحدث جولدست عن حادث وفاة أوين وعن أنه كان بتلك الفترة غير مرتاح بفتراته مع WWE في 94 حتى 97 وأستطاع أن يتخطاها، ثم تحدث عن ليلة وفاة اوين وقال: "اوين ، أتذكر على وجه التحديد تلك الليلة التي سقط فيها ، كان غير مرتاح للغاية كما كنت تقول ذلك. كان لديهم طاقم إعداد جديد ، وهو نوع لم نسمع به من قبل ، لا أعرف ما حدث لرفاقنا السابقين ولكن هذا ما حدث. كان أوين غير مرتاح كثيراًو يمكنك رؤية ذلك على وجهه ، هناك أوقات نشعر فيها بعدم الارتياح ولا نعجب بالضرورة بما نفعله في هذا الوقت بالذات ولكننا نخرج ونفعل ماهو مطلوب منا".

وعندما تم سؤاله عن الكايفيب (مصطلح يعني الإلتزام بالشخصيات والقصة) بعصرنا الحالي وهل هناك كايفيب بعصرنا، ليقول: ""كيفيب؟ من هذا؟ الكايفيب تؤثر على العمل بقوة ، وبالنسبة لي ، شخصيًا ، أنا رجل قديم لذا ما زلت أؤمن بالأسرار ونحافظ على الأسرار من المشجعين حتى نضعها في الواقع حتى يكون لديهم قيمة الصدمة والتفاعل ، إذا علموا أن هناك شيئًا قادمًا فهو ليس ممتعًا".

وأضاف: "إنه أشبه بفيلم ، كما تعلمون نحن ممثلون ، نفعل هذه الأشياء ونأمل في الحصول على رد فعل من الجماهير ، عندما يعلمون أن رد الفعل قادم أو النتيجة قادمة فهذا يشبه خيبة أمل ، حتى هذا اليوم سأبذل قصارى جهدي للكايفيب. على الرغم من أن الأشخاص الموجودين هناك يعتقدون أنهم أذكياء ، بالنسبة لي فهم ليسوا أذكياء. ماهو قريب من قلبي هو الكايفيب، لسوء الحظ قد ذهب".

وتحدث عن التسريبات التي تنشر وقال: "الجميع يعرف كل شيء. هناك وسائل التواصل الاجتماعي ، شخص ما لديه كاميرا ، شخص ما يصور شيئًا ما ، أحدهم يخبر شخصًا ما سيحدث لأنه يخرج من اجتماع الإنتاج ثم ينفجر على الإنترنت ، أعتقد أن الإنترنت قد قتل أعمالنا. لم تقتلها لأننا نقوم بأعمال تجارية جيدة ، لكنها أخذت بعضًا من الغموض. أنا أحب الكايفب ، ولكن ما هو الكايفيب؟".

جولدست تطرق لمواضيع أخرى نلخصها كالتالي:-
- جولدست أكد أنه وبعد إعتزاله للمصارعة سوف ينتقل لمجال التمثيل، لأنه سيبدأ من عمر 50 سنة وهو أمر طبيعي بعالم التمثيل خصوصاً أن مورغان فريمان لم يبدأ مسيرته حقاً إلا في 65 عام.

- جولدست تمنى أن يدخل بعداوة طويلة مع ستيف أوستن ولكن ذلك لم يحدث وحدثت بينهم مباريات فقط، وذكر إسم شون مايكلز كأمنية أن يواجهه.

- جولدست مدح نجم NXT فلفتين دريم ويراه من أكبر نجوم المستقبل حسب قوله.

- جولدست لا يعلم السبب خلف إلغاء عداوته مع آر تروث، وقال أن أفضل زميل له بمسيرته ليس آر تروث بل بوكر تي، وأكد أنه كره العمل مع أحمد جونسون كونه شخص من خارج المصارعة وأحبوه الجماهير فقط وكان العمل معه صعب.

- جولدست قال أن أفضل مباراة بمسيرته كانت أمام Backlot Brawl في المينيا 12 ، وأيضاً مباراة الفرق مع كودي رودز أمام الدرع في باتلجراوند، وكل المباريات التي كان والده طرفاً معه فيها.

- جولدست أكد أن الوقت الذي يلزمه لتجهيز طلاء وجهه هي 20 دقيقة فقط!

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda