الأربعاء، 25 يوليو 2018

تربل اتش يدافع عن رامبل السعودية ويجيب: هل عرض ايفالوشن النسائي رد للنساء لعدم تواجدهم في عرض "افضل رويل رمبل" !؟


بعد الاعلان عن عرض ايفالوشن النسائي انطلقت الإشاعات و الاقاويل ان هذا العرض هو رد اعتبار من WWE للنساء لعدم تواجدهم في عرض " افضل رويل رمبل " في المملكة العربية السعودية بشكل تام، و تحدث الأسطورة و الاداري الكبير تربل اتش في مقابلة مع شبكة ESPN وتطرق لهذا الموضوع.

و قال هانتر: " الان انظرو يجب علينا ان نخرج عرض افضل رويل رامبل  من هذا الموضوع و لنتحدث بصدق.. هل نشكك أن النساء يستحقون فرصة كبيرة ؟ .. بالنسبة لي أن هذا الأمر مضحك .. التوقيت لهذا الحديث .. لا يمكنك التأثير بتغيير في منطفة التي ثقافتها تحاول التغيير .. لا يمكنك مساعدتهم بالتأثير على التغيير دون أن تكون هناك". 

هناك تعليق واحد:

  1. كثيرا ما ينتج تسريب في مواسير المياه بالمنازل ينتج عنه كثير الاضرار ولاكن مع وجود شركة كشف تسربات المياه بالدمام وشركة كشف تسربات المياه بالخبر اصبحت لم تعد مشكله لامتلاكهم احدث المعدات والخبراء المتخصصين في هذا المجال وهناك ايضا شركة تسليك مجارى بالدمام التي تعمل علي تنقية وتسليك المجاري سواء كانت بالبيوت او الطرقات العامه والمفاجئه الكبري وجود شركة تنظيف بجازان التي تقوم بعملية التنظيف الكامل و الشامل وبكافة انواعه ومن عملية النظافه ايضا انها تتعاون مع شركة مكافحة حشرات بجازان لتنقية البيوت من الحشرات وابادتها بالطرق العلميه السليمه

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda