الجمعة، 13 يوليو 2018

ستيف أوستن يؤكد: طلبت من فينس مكمان عدم التدخل بشخصيتي لكي أنجح !!


القصة التي بنيت بين فينس مكمان والأسطورة ستون كولد ستيف أوستن قد طوّرت مجال العمل في عالم المصارعة وساعدت عداوتهم على أن تقوم WWE مرة أخرى بتجاوز WCW في التصنيفات وفي النهاية وضع هذا الأخير خارج العمل حيث اشترى مكمان الشركة.

الأسطورة ستيف أوستن كشف إلى المذيعة ليليان قارسيا على بودكاستها الخاص أن فينس مكمان كان يعيقه لبعض الوقت في الواقع، وقد كان يمثل سلوكه وتصرفاته جزءًا كبيرًا مما جعلته في نهاية المطاف مع المعجبين ، لكن ذلك لم يكن ليحدث بالأصل.

في البداية فينس مكمان كان يعدل كثيراً على شخصية أوستن، إلا أن أوستن كان يقف على أي شيء يغيره فينس بشخصيته حتى جاء وقت وقف أوستن أمام فينس وقال له يجب أن يكون بنفسه ويجب على فينس أن يتراجع بتعديلاته، والتي وافق عليها فينس وهذا سبب نجاحه.

حيث قال أوستن عن مرحلة تطوّر علاقته مع فينس: "في مرحلة مبكرة جدًا ، لم أكن خائفاً من السؤال. لا تفهموني خطأً ، أنا وفينس أصبحنا أصدقاء جيدين جدًا ، ولكن كما تعلمون ، فإن التحدث إلى فينس أو تطوير علاقة مع فينس أمر مرعب جدًا عند المشي لأول مرة هناك ، كنت أعرف بعد سبع سنوات ونصف أنني بحاجة لرعاية مؤخرتي ، لذا كان عندي المال الكافي للحديث مع فينس مكمان وإقامة علاقة معه وتقديم أفكاري وطرح الأسئلة على الرجل نفسه".

وأضاف: "كما قلت له ، كان ردي عليه ، 'فينس ، لديك رجال هنا 6.10 أقدام و 7 أقدام بوزن 300 إلى 330 باوند ، و أنا 6'2 قدم بوزن 250 ، غطاء وأحذية سوداء ، إذا أخذت شخصيتي ، فأنا لا أستطيع المنافسة. إذا أعطيتني شخصيتي ، فـ يمكنني التنافس مع أي شخص حصلت عليه' ورد علي فينس ليقول: 'حسنًا يا ستيف'".

"ثم توقف عن التحرير وهذا عندما بدأنا الطيران ، عليك السيطرة على مصيرك ، لا يمكنك فقط تعليقها وقولها ، "مرحبًا ، فريق الإبداع ليس لديه شيء لي".

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda