الأربعاء، 4 يوليو 2018

تقرير | أحداث ونتائج عرض #سماكداون 3 جولاي 2018 !


يقدم لكم فريق موقع اكاديمية المصارعة نتائج واحداث عرض سماكداون 3 جولاي 2018 :

 


- افتتاح العرض بدخول عن طريق فريق "هيل نو" دانيل براين و كين للحديث عن مباراتهم في اكستريم رولز، براين لم يكن سعيد من آخر مرة تواجد فيها مع كين عندما هاجم عليه وحاول الاعتداء على زوجته، اكد كين انه يجب ان يبدأوا من جديد ويتحالفوا لانهم عندما يكونوا معاً، وبدأوا بالاختلاف على طريقتهم المعتادة بـ"نعم" و "لا" حتى تدخل فريق الأوسوز الذي سخر من فريق الهيل نو عن طريق حضن بعضهم البعض لعدة مرات ثم عبرا عن احتجاجهم على طريقة منافسة فريق هيل نو بشكل مباشر بعد عودتهم ، تدخلت مديرة عرض سماكداون بايج معلنة نزال بين تيم هيل نو والأوسوز إذا أنتصر فريق الأوسوز يتحول نزال الفرق في أكستريم رولز ثلاثي مع اخوة المطارق.




- اعلن بطل الولايات جيف هاردي عن التحدي المفتوح على اللقب خلف الكواليس ثم اتجه إلى الحلبة ليدخل المييز متحديًا جيف ، الميز حاول ان يقتنص الفوز بالغش ولكن الحكم انتبه له وانتى النزال بفوز واحتفاظ جيف باللقب.





- ظهر جيمس إلزوارث خلف الكواليس وتحدث عن مواجهته بـ"معركة الجنسين" امام آسكا، واكد انه اقوى منها بمجرد انه رجل.



- فقرة تحدي النيوادي لأكل اكبر كمية ممكنة من البانكيك كفعالية في عيد الاستقلال الأمريكي بحظور المعلق بايرن ساكسون ، في منتصف التحدي هاجم فريق السانتي على النيوداي بشكل شرس وحطموا الطاولات عليهم .



-النزال التالي بين اسكا والسوث انتهى بالعد الخارجي بعد هروب السورث ، اسكا استمرت في الجري خلفه قبل ان تهجم عليها البطلة كارميلا



- دانيل براين وكين ظهروا خلف الكواليس وجاء براين ليطالب كين بإعتذار جراء ما قام به سابقاً معه. . كين رد انه يعتذر عن كل شيء وهو مثل الاخ لـ براين، ليرد براين ان الاخ لا يطعن اخاه من الخلف، ليعود كين ويقول: يجب ان نتجاوز ذلك لنصبح ابطال الفرق.


- تحدث اي جاي ستايلز للحماهير عن مباراته امام روسيف في اكستريم رولز، واكد ان روسيف هو رياضي مميز ولمنه ليس استثنائي كفاية ليأخذ البطولة ثم قاطعة روسيف "في اكستريم رولز انا قادم لكسر بابك وتحطيمك، و ارميك في الشارع وآخذ البطولة، واذهب الى المنزل الذي بنيته (يقصد سماكداون).


- النزال التالي تمكن بطل WWE أي جي ستايلز من هزيمة إيدن أنجلش بالإخضاع ، بعد النزال هاجم روسيف ستايلز بعنف وأخضعه تارك رسالته لما قد يحصل في مهرجان اكسريم رولز.


- خلف الكواليس أعلنت مديرة العرض بايج عن نزال (لامبرجاك) بين اسكا والسورث الأسبوع القادم.



- النزال التالي هزمت بيكي لينش بيتن رويس بالإخضاع



- خلف الكواليس ناكمورا يتوعد جيف هاردي بالفوز بلقب الولايات في مهرجان اكستريم رولز .



- الحدث الرئيسي نزال فرق بين الأوسوز وتيم هيل نو انتهى بفوز ساحق لفريق هيل نو ، ليتم وبشكل رسمي نزال فرق بين فريق تيم هيل نو وفريق أخوة المطارق ، بعد النزال دخل فريق اخوة المطارق وتبادلوا النظرات مع فريق تيم هيل نو وانتهى العرض وسط هتافات الجماهير ب "نعم" و "لا" مع كين وبراين.



انتهى

 

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda