الأربعاء، 25 يوليو 2018

تقرير مصوّر 📷 | أحداث ونتائج عرض سماكداون 24 يوليو 2018 الكامل والحصري !!



قبل أفتتاح العرض.. ذا ميز يصل الى القاعة برفقة زوجته ماريس وايضاً ابنته "مونرو سكاي" التي جاءت برفقتهم من أجل فقرتهم الليلة!!


راندي اورتن افتتح عرض سماكداون بدخوله للتعليق على هجومه الوحشي على جيف هاردي بالاسبوع الماضي!!

وجاء أبرز حديث اورتن كالتالي:
"لقد اجتهدت لـ 15 سنة لكم ايها الناس، ولكن عندما تفكرون بذلك عندما بدأت من منهم ما زال هنا؟ لا احد".

"هل يجب علي ان اطلي وجهي و ارقص بيدي لكي تحترموني (يقصد جيف هاردي)، هل يجب علي ان البس قمصان ملونه لـ اسحب اموالكم (يقصد سينا)، هل يجب ان اظهر لمرات محددة بالسنة لتشجعوني (يقصد البارت تايمرز)"



راندي اورتن هاجم اعضاء البوليت كلوب والجماهير وقال: "انا لست انديزي انافس ببقعات سوداء واسرق حركة يد شهيرة، الهذا لا تحترموني؟".

"يمكنكم ان تلقبوني بـ المفترس، بـ الافعى، بـ قاتل الأساطير حتى، ولكن دائماً سوف تعرفونني بتلك الاحرف الثلاثة: R .. K .. O"


النزال الأول

اندرادي سيان الماس -يهزم- روسيف

انتهت المباراة بعد تشتيت غير مقصود من ايدن انقليش الذي جاء لفك نزاع لانا وسلينا فيقا، والذي جاء لمصلحة اندرادي ونفذ ضربته القاضية و فاز!!


ظهر النجم آر تروث مع تاي ديلنجر خلف الكواليس وبدى عليه انه متفائل لمباراته الليلة امام ساموا جو، ديلنجر حاول ان يحذره من جو ولكن تروث متحمش لاول مباراة له منذ الرسلمينيا!!


ظهرت لانا و ايدن انقليش وهم يختصمون بخصوص خسارة روسيف اليوم، روسيف اوقفهم وقال: "ربما كلاكما ليس كافٍ لـ روسيف داي ".


النزال الثاني
ساموا جو -يهزم- آر تروث

انتهت المباراة بشكل سريع بعد ان قلب جو على تروث الذي كان مستحوذ على المباراة، وختم المباراة بالاخضاع بحركة "كولكيتا كلاتش" !!


ظهرت آسكا بمقابلة خلف الكواليس وتحدثت عن مهرجان النساء وانها متحمسة له، وذمرت انه لايوجد احد مستعد لها والليلة ستواجه بيلي كاي!!

النزال الثالث: نساء
آسكا -تهزم- بيلي كاي.


دخل البطل اي جاي ستايلز ورحبت به المديرة وتحدث عن فخره بمهرجان النساء، ثم تحدث عن فخره باكبر بطولة في العالم وهي بطولة WWE لينافس عنها في سمرسلام.

بايج طالبت باصوات طبول لدخول المنافس، ليأتي إلزوارث الذي اكد انه هزم ستايلز 3 مرات ويستحق فرصة.

بعدها اعلنت مديرة سماكداون بايج عن طرد النجم جيمس إلزوارث بعد تدخله بفقرة الاعلان عن منافس بطولة WWE، والتي قالت عنه انه مجرد نكتة وقبلها قد قام إلزوارث من التقليل من المديرة!! 



ذهبت المديرة بايج معه لطرده من القاعة ولكن ساموا جو استغل انشغال المديرة بايج بعملية طرد إلزوارث من القاعة وقام بتوقيع العقد، وقد قابلت بايج جو خلف الكواليس عن انها كانت ستكشف عنه ولكن ليس بهذه الطريقة!!

وبذلك الوحش ساموا جو هو المنافس على بطولة #WWE في (سمرسلام) 2018 بعد هجومه على البطل اي جاي ستايلز وتوقيعه العقد بعرض سماكداون قبل قليل!!

ساموا جو يتحدث بعد هجومه على ستايلز بفقرة الاعلان عن منافسه بسمرسلام: "ما الذي كنتِ تخططين له، شيء ما عادي، ولكن ما الذي فعلته؟ لقد قمت بشيء #استثنائي"! 


النزال الرابع: نساء
إذا فازت بيكي لينش تصبح المصنفة الأولى لبطولة النساء
بيكي لينش -تهزم- كارميلا

استطاعت النجمة بيكي لينش من هزيمة بطلة سماكداون للنساء كارميلا وبذلك ستواجهها على البطولة في مهرجان (سمرسلام) 2018 القادم!!


ظهر ابطال سماكداون للفرق اخوة المطرقة يحذرون منافسهم القادم وقالوا: "لا يهم من سوف يصمد، لأن المصير نفسه سوف ينتظر الفائز".


النزال الخامس: الجولة الاولى
تصفيات بطولة سماكداون للفرق
النيو داي -يهزمون- سانيتي

انتهت المباراة بالتثبيت بعد ان استطاع النيو داي ان يقلبوا المباراة لصالحهم!!


عاد فريق "البار" المكوّن من شيمس و سيزارو للعروض من جديد بعد غياب طويل، وذلك بتأكيدهم انهم افتقدوا بطولات الفرق!!

وسوف يواجهون الاوسوز بالأسبوع القادم كـ جزء من تصفيات بطولة سماكداون للفرق!! 



ظهر من خلف الكواليس.. ذا ميز وزوجته ماريس وابنته "مونرو سكاي" الذي كانوا جاهزين لفقرتهم التالية بسماكداون.

ذا ميز تحدث عن انطلاق برنامجه الواقعي الليلة وعرض فيديو قد تم تغيير ملامحه من براين الذي تواجد بالشاشة، براين ظهر واكد انه لا يعلم ماحدث للفيديو ولكنه يريد ان يبارك لـ ذا ميز بشكل شخصي!!

 ذا ميز خدع دانيل براين بأن ابنته معه وتظهر انها "دمية" ويرميها بل ويهجم عليه بعدها، ويؤكد ان برنامجه الواقعي سيكون "رآآآآآآآئــــــع"!!

وبذلك ينتهي العرض.. ♥

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda