الأربعاء، 18 يوليو 2018

درو ماكنتاير : طردي في 2014 كان صدمة لا تصدق !




حل نجم راو درو ماكنتاير مؤخراً ضيفًا على Chasing Glory مع المذيعة المخضرمة ليليان جارسيا ، حيث ناقش التوقيع مع WWE في هذه السن المبكرة ، ورد فعله على إصدار WWE لعام 2014 ، والمزيد ...


 

رد فعله على طرده من WWE 2014: "لقد كانت صدمة في البداية. في ذلك الوقت ، كنت مع فريق 3MB مع جيندر وهيث وكنا نظهر في كل عرض حرفيا لذلك كان غير متوقع جدا. على الرغم من أني شاهدت تويتر الخاص بي الذي ظهر أنه تم إطلاق سراح بعض الأشخاص أو أيا كان ، فإنه لا يخطر ببالي أبداً أن مكالمة فائتة من WWE ربما كانت تخبرني بأنني قد أُطلق سراحي. وجلست وفكرت في ذلك. صديقتي في ذلك الوقت الذي هي الآن زوجتي قد انتقلتنا للتو لشقة جديدة للعيش معًا لأول مرة ، لذلك كنت أفكر ، "كيف سأقول لها؟ كيف سأخبر والدي؟ "لقد كان دائمًا معجبي الأول. لقد خرجت للتو من WWE بعد 8 سنوات ، ثم شعرت بالقلق من الخطوة التالية ، ثم أخبرت نفسي في النهاية "هذه هي الفرصة التي كنت تنتظرها." لقد كنت هناك لسنوات عديدة. كان هذا هو الوقت المناسب لأكون بعيدا عن الشركة لفترة من الوقت وتعلم الكثير. لقد آمنت حقا في نفسي وعرفت أن هذا هو كل ما أعرفه ، ويمكنني فعلاً فعل شيء ، ثم حمست نفسي لمواجهة مصيري القادم والإنطلاق".

وتحدث درو ماكنتاير عن بداية حبه للمصارعة حيث صرح أنه تعرف عليها عن طريق أشرطة الفيديو حيث أنه تحول إلى مهوب بها لدرجة أنه حينما يسمع أحد أصدقاءه يملك أشركه جديدة يتوجه لمنزله لمشاهدتها مراراً وتكرارًا ومن ثم بدأ يطبق مايشاهده ويتعلمه مع أخيه .

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda