الأربعاء، 11 يوليو 2018

تقرير | أحداث ونتائج عرض #سماكداون 10 يوليو 2018 !






يقدم لكم فريق موقع اكاديمية المصارعة نتائج واحداث عرض سماكداون 10 يوليو 2018 :-



أفتتح العرض عن طريق الميز الذي تحدث عن برنامجه مع زوجته ماريس القادم بعد أسبوعين على شبكة USA بعدها إستضاف فريق هيل نو في فقرة "ميز تي في" ومن خلال إستضافتهم تحدث دانيل براين مجددًا عن رغبته في تحطيم وجه الميز ولكن كين تدخل وطلب من دانيل براين تحكيّم غضبه والهدوء .. بعدها استعرض الميز فيديو لهجوم كين على دانيل براين في الماضي ومحاولته لإذائه .. بعدها اعتذر الميز لانه أخطأ بالفيديو المطلوب .. بعدها وقبل هجوم تيم هيل نو على الميز تدخل فريق أخوة المطارق ثم السآنتي والنيوداي على التوالي لتقوم فوضى عارمه انتهت بتفوق فريق أخوة المطارق والسآنتي ، بدعها أعلن عن نزال 5 ضد 5 بين فريق أخوة المطارق والسآنتي ضد فريق النيوداي وهيل نو .

- خلف الكواليس شينسوكي ناكمورا يتجه للحلبة وهو يرتدي قماش على يديه (يقلد جيف هاردي) ثم خلعها وكمل سيره إلى الحلبة.

- النزال الأول بين البطل أي جي ستايلز وشينسوكي ناكمورا أنتهى بتدخل روسيف على ستايلز بعد ضرب ستايلز لإيدن إنجلش عدة مرات وبذلك ينتصر ستايلز بالإقصاء، بعدها تدخل جيف هاردي لإنقاذ هجوم روسيف وناكمورا عل ستايلز لتتدخل مديرة العرض بايج لتحول النزال إلى نزال فرق بين ناكمورا وروسيف ضد ستايلز وجيف .. أنتهى النزال بإنتصار فريق روسيف وناكمورا على فريق ستايلز وجيف بعدما قام روسيف بتنفيذ ضربته القاضية بنجاح على جيف هاردي ويثبته.

- خلف الكواليس بطلة السيدات كارميلا تأمر إلسورث بهزيمة أسكا.

- النزال التالي نزال "لامبرجاك" بين إلسورث وأسكا ، إستطاعت أسكا من إخضاع إلسورث والفوز وبعدها هاجمت عليها بطلة النساء كارميلا .

- خلف الكواليس دانيل براين: هؤلاء الاشخاص كبار وهم معقل الاشجار يجب عليها قطعها لنصل اليهم. . كين: لا، هؤلاء الاشخاص يجب ان نقوم بشيء اقوى مثل حرقهم او سحبهم الى الجحيم ! ، وتم عرض فقرة للنيو داي وهيل نو بطريقهم للتعاون الليلة.

- النزال التالي بين أنداردي سيان ألماس وسين كارا ، وقد تمكن ألماس من تحقيق الفوز بسهوله وبدون اللجوء إلى الضربة القاضية.

- تم عرض لقطات من خلف الكواليس لفريق سانيتي و اخوة المطرقة وهم يتحدثون عن مباراة الفرق العشارية الليلة .

- الحدث الرئيسي نزال فرق 5 ضد 5 بين فريق أخوة المطارق والسآنتي ضد فريق النيوادي وهيل نو ، وقد تمكن فريق هيل نو والنيوداي من تحقيق الفوز في النزال بعدما قام دانيل براين بتنفيذ ضربته القاضية بنجاح على إيريك يانق ، أحتفل تيم هيل نو بطريقتهم المعتاده وقلد دانيل براين كين في كيفة حركه اليد وإخراج النيران بعد عدة محاولات فاشله وسط تفاعل جماهيري قوي.



















إنتهى

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda