الاثنين، 4 يونيو 2018

تربل إتش يؤكد: هدفي تطوير سياسة الرياضيين , و NXT قسم ثالث وأكثر !!



إستضافت شبكة هروج المصارعة HMWP المشرف على قسم المواهب في WWE والمصارع والمسؤول الكبير تربل اتش خلال أسبوع مهرجان (أعظم رويال رامبل) 2018 خلال شهر أبريل الماضي وصدرت يوم السبت الماضي، تحدث هانتر عن العديد من المواضيع كان أبرزها حديثه عن هدفه في عالم المصارعة وأيضاً وضع NXT بين الرو وسماكداون.

وقد وجه جود الدعجاني أول أسئلته وكانت: عندما وضعت على منصب الرئيس التنفيذي للمواهب في WWE ، ماهي الاهداف الذي وضعتها لخطتك ؟

وقال أتش: "الهدف الرئيسي لي هو تطوير سياسة الرياضيين ومستوى الرياضيين الذين كانوا يأتون واخذهم الى نواحي عالمية الى WWE , لذا في السابق كان الكثير من رياضيينا يمثلون الولايات المتحدة والقليل من اوروبا , وهدفي كان توسعتهم واظهارهم الى العالم , واظن انك ترانا نحن هنا في السعودية لاول مرة ونقوم بتجارب الآداء لنستقبل 27 رياضي سعودي هنا في تجارب الآداء ونرى كيف ستؤول الامور وهذه اول خطوة ومعرفة قدرنا الى يمكن ان نصل ومعرفة قدر الناس الذين يأتون ويطمحون ان يكونوا نجوم WWE".


- مع قيام WWE ببث العديد من البرامج الاسبوعية راو وسماكداون و205لايف هل يعتبرNXT  قسم.. ام قسم فرعي.. او قسم تطويري يخطط لمستقبل WWE ؟

"انه قليلاً من جميعها .. مع روستر العروض الرئيسية , راو وسماكداون اظن انهم نخبة النخبة , انهم اكبر الاسماء في المجال من الاسماء الكبيرة تقدم اجواء مختلفة.. انه مكان للتطوير والاساطير وامثالهم , NXT لديك مواهب بدأت حديثاً ولديك , مواهب يقومون بذلك منذ وقت طويل ولم يصلوا الى المستوى التالي , يمكنك ناجحاً للغاية ولكنك لم تصل بذلك الى مساحات عالمية.. و WWE تمنحك الوصول الى هذه مساحة عالمية".

وأضاف: "وبنفس الوقت عندما تأتي الى NXT انها ليست مساحة للتطوير فقط , بل قسم ثالث , جولات عالمية و 200 حدث محلي بالسنة , مواهب معروفين عالمياً الآن , وحقاً يستعدون ليقوموا بتلك الخطوة الى الرو وسماكداون  ولكن ذلك يخدم كثيراً مشجينا الاكثر شغفاً في WWE  الذين يحبون محتوى الحلبة والذي يرونه امامهم في NXT".

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda