الاثنين، 4 يونيو 2018

تربل اتش يؤكد: أكثر ما أنتظر من المواهب "الكاريزما" , وهذا هو سر تطوّر NXT ـ!!


إستضافت شبكة هروج المصارعة HMWP المشرف على قسم المواهب في WWE والمصارع والمسؤول الكبير تربل اتش خلال أسبوع مهرجان (أعظم رويال رامبل) 2018 خلال شهر أبريل الماضي وصدرت يوم السبت الماضي، تحدث هانتر عن العديد من المواضيع كان أبرزها حديثه عن التعامل مع الكاميرا وسر تطوّر NXT بالأعوام الماضية.

- نحن نشاهد برامج مختلفة على مكتبة شبكة WWE Network احد اكثر الاشياء التطويرية التي يتم التركيز عليها هي كيفية التعامل مع الكاميرات.. هل هذا عامل رئيسي في تطويرهم ؟ 

"بالتأكيد.. اكبر الاشياء التي انظر وآمل اليها في المواهب هي الكاريزما .. كيف ترتبط مع الجماهير , كيف ترتبط مع تلك الكاميرا.. وكيف تتعامل الكاميرا معك الكاريزما هي الحقيقة التي تفرق بين الجميع , اظن انه يمكنك رؤية ذلك بالافلام , اظن انه يمكنك رؤية ذلك بالرياضات ليس دائماً افضل رياضي يصبح الاكثر شعبية , بعض الاحيان شخصياتهم وطريقة معاملة الجماهير حولهم سوف تجعلهم اكثر شعبية بالتعامل معهم ليس بالضرورة ان يكون صاحب افضلية رياضية كذلك في عالم الافلام , فإن كونك أفضل ممثل او الفائز بالاوسكار تجعلك الاكثر شهرة او الاكثر اجراً انها تتعلق بالشخصية والكاريزما وهي الامور التي يتعلق بها الناس , اشياء مثل تدريبات المدربين وتدريبات الإعلام هي محاولة اخراج مافي داخلهم كـ اشخاص إنسانيين وتحويل تلك الشخصية ومعرفة من هم , محاولة إكتشافهم لتستثمر فيهم وذلك لرؤية نجاحهم معنا".

وعندما تسائل المستضيف جود الدعجاني عن سر تطوّر NXT من 2016 إلى 2017 وقال:

"اظن ان السر هو نفس السر الذي لدى WWE و WWE هي بأنحاء اكبر بكثير وهي بالاستماع الى جماهيرك , (فينس مكمان) رئيسنا التنفيذي وهو اب زوجتي.. يجب ان استمع له دائماً , يقول دائماً: "اذا وضعت نفسك دائماً على المقعد لن تكتفيوانا حقاً اصدق ذلك اذا كنت مشجع والحقيقة هي انني هكذا كبرت .. حتى وصلت الى ماعليه الآن .. لقد كنت مشجع اردت ان انضم الى WWE وانتهى الامر بذلك هدفي هو اخذ ما احب واستمتعت به طوال حياتي منذ ان كنت صغيراً بأن آخذ هذه الرياضة من الأماكن المحلية الى النطاق العالمي , لفعل ذلك يجب ان اعطيهم مايريدون دائماً بالاستماع الى مساحة الجماهير".

وأضاف: "والآن في حال رؤية WWE بالكامل تستمتع لآراء جماهير WWE هناك الكثير من الآراء المختلفة , انها مثل الموسيقى.. قد تكون اكثر موسيقى شهرة بالعالم.. معظم الناس يحبونها .. الاكثر نجاحاً شخص ما لازال يكرهها , أنت لايمكنك أبداً أن ترضي الجميع .. وهذا يكون :كما تعلم الحب قوي جداً .. ولكن بعض الناس يقولون "لا لم يكن الذي أردناه" , 
مكان يركز أكثر أو الأحرى مثل الذين يستمعون لهذه الموسيقى .. وعندما يستمعون لها سيحبونها , وهم متحمسون للغاية لها ولكنها مركزة للغاية".


ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda