الاثنين، 25 يونيو 2018

كودي رودز يسخر من المواهب الذين يوقعون مع NXT ـ!!


كما يعلم الجميع بأن النجم كودي رودز غادر WWE بمطلع 2016 بعدما لم يكن راضي من تعامل المسؤولين معه بالشخصية التي كان يقدمها لذلك رأيناه بعدها يحقق نجاح كبير في حلبات الإتحادات المستقلة (الإنديز) وحقق العديد من بطولات العالم هناك.

كودي مؤخراً تعاون مع أعضاء البوليت كلوب لتنضيم حدث ALL IN المنتظر والذي سيكون أول حدث إنديزي يجمع 10 آلاف مشجع داخل الولايات المتحدة وهو مانجحوا ببيع كل تذاكر بأقل من نصف ساعة، ليأتي حديث ديف ميلتزر حول محاولات WWE لعدم إنجاح هذا العرض الذي سيقام في شيكاغو.

حيث أكد ميلتزر ان WWE لن تستطيع عدم إنجاح العرض إلا بالتوقيع مع المواهب ومنعهم من التواجد فيه، مع العلم أن معظمهم يمتلكون عقود أخرى مع منضمات مصارعة في الولايات المتحدة وخارجها مثل NJPW و ROH .. ليأتي رد كودي رودز على هذا الأمر بالسخرية من هؤلاء المواهب الذين سيوقعون مع NXT.

حيث قال كودي: "هذه احتمالية .. كل شخص لديه أهداف مختلفة .. إذا كان هدفك هو التقاط صورة مصافحة بأسلوب الالتزام و الترحيب .. والتظاهر بالفرحة حيال رجوعك إلى مدرسة مصارعة .. فذلك حقك". .. يقصد كودي رودز طريقة تربل اتش بالترحيب في المواهب إلى مركز WWE التدريبي وNXT.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda