الاثنين، 4 يونيو 2018

تربل اتش يؤكد: أحب أن أفتح مركز تدريبي بالسعودية , وهذه طريقة إنطلاق المصارع ـ!!


إستضافت شبكة هروج المصارعة HMWP المشرف على قسم المواهب في WWE والمصارع والمسؤول الكبير تربل اتش خلال أسبوع مهرجان (أعظم رويال رامبل) 2018 خلال شهر أبريل الماضي وصدرت يوم السبت الماضي، تحدث هانتر عن العديد من المواضيع كان أبرزها حديثه عن فتح مركز تدريبي بالسعودية وطريقة إنطلاق المصارع مع WWE.

- هل هناك اختلاف في مميزات NXT عن سوابقها في التطوير مثل OVW و FCW ؟
"كما تعلم OVW و FCW كانت مكان لتعليم الناس في نطاق محلي.. والسماح لهم بفرصة بشكل عام في مكان صغير هم فيه , والعمل قد تغير كثيراً منذ ذلك الحين ,و WWE  تطوّرت كثيراً الى هذه القوة العالمية.. الامكانيات التلفزيونية الامكانيات بمواقع التواصل.. امكانيات الإعلام.. والمقابلات والتكامل الذي نبحث عنه هو مستوى كبير آخر , المركز التدريبي في اورلاندو فلوريدا.. فقد سمح لنا بتدريب المواهب بمستوى آخر بالكامل , وليس فقط كـ مؤدين على الحلبة بل ايضاً كـ مؤدين شخصيات وايضاً كـ اشخاص.. كيف يتعاملون مع الاعلام , كيف يتعاملون مع الشبكات الاجتماعية ويكونون نجوم عالميين ويستطيعون تمثيل انفسهم , والمكان الذي هم فيه والمكان الذي جاؤوا منه WWE ويمثلون بـ24 ساعة باليوم و7 ايام بالاسبوع ,  لذا هذا بتمثيل الكمال الخارق".

وأضاف: "والفرصة باخذ ذلك المركز التدريبي , NXT سمحت لهم بصناعة اسمائهم عالمياً قبل ان يصلوا الى الرو وسماكداون وهذا يرفع نسب ناجحهم تماماً , وهذا ايضاً يسمح لنا ونحن مستمرين في تطوير نظام التطوير الخاص بنا , الفرصة في اعادة تكوين المركز التدريبي و من مناطق محلية الى عالمية وتطوير ذلك بالكامل".

وأكد تربل اتش أنه يريد أن يفتح مركز تدريبي في السعودية، وقال: "انا سوف احب ان آتي الى السعودية.. احب ان افتح مركز تدريبي هنا.. احب ان نرى منطقة الشرق الاوسط تنقلب حول المنطقة , السعودية وأي مكان آخر لديها اهتمام في WWE بنطاق عالمي وهنا لمنطقة الشرق الاوسط وللسعودية , ولاعطاءهم تلك الفرصة للتدريب.. واعطائهم الفرصة لوضع أنفسهم ودولتهم بشكل عالمي لتمثيلهم , وأنا حقاً أظن أن ذلك ربما تحت الخطوة التالية لهذه الاتفاقية , بعد النظر الى التطوّر".

وتحدث عن طريقة سير المصارعين في WWE وقال: "ما الذي تنتظر ان تأخذ به NXT الى اي مستوى , NXT تستمر في النمو .. تستمر لتكتشف مواهب شابة في افضلهم , وتسمح لهم بأن يصبحوا أشخاص لمستوى التطوير ,  والذهاب الى NXT  لكي يكونوا ابطالاً او ان يذهبوا لـNXT ليكونوا ناجحين وهذا يضمن لك النجاح في الرو وسماكداون".

وقال: "80% من الناس الذين تشاهدهم كل أسبوع في الرو وسماكداون جاؤوا من المركز التدريبي و/او NXT , لذا ذلك يرفع من نسبة النجاح ولكن عندما تأتي هناك نفس الشيء..  المستوى التالي لذلك الذي نقوم برفع نطاق الإكتشاف االعالمي , سواءً كان في اوروبا او هنا بالشرق الاوسط او استراليا، اليابان، امريكا الجنوبية نريد التوسع عالمياً بالقدر الممكن , نحن نرى ذلك الآن ولكنني اريد ان نتوسع لتلك الاقسام , محلياً لنقل مثلاً ان هنا قسم NXT  للشرق الاوسط اذا كنت ناجح هنا سوف تذهب الى  قسم NXT بشكل اكبر والى الرو وسماكداون وآمل الى الرسلمينيا".

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda