الأربعاء، 27 يونيو 2018

تقرير | أحداث ونتائج عرض #سماكداون 26 يونيو 2018 !






افتتح العرض عبر "ميز تي في" حينما استضاف إخوة المطارق الذي رحب بهم بحرارة وعلى مافعلاه بدانيل براين الاسبوع الماضي، بعدها تدخل دانيل براين واخرس الميز واعلن انه مستعد لاخوة المطارق ومستعد ان يواجه اي واحد منهم الليلة ، قاطه هاربر براين وقال له يبدوا انك لم تتعلم الدرس بعد ! ليعلن هاربر عن خوض نزال ضده في العرض.

- النزال الاول تمكن روسيف من الفوز على اكزافير وودز بالاخضاع ، بعدها وجه روسيف حديث لبطل WWE أي جي ستايلز يتوعده فيه ويقول له هذا هو مصيرك في "اكستريم رولز" واعلم انك تشاهدني الان خائف.

- النزال التالي بطل الولايات جيف هاردي ضد ايريك يانق عضو فريق السآنتي ، تواجد بجوار الحلبة باقي فريق السآنتي وفي اثناء سير المباراة تدخل فريق الاوسوز على فريق السآنتي بالكامل واعلن الحكم نهاية النزال ، ليتحول النزال الى نزال فرق بين السآنتي ضد جيف هاردي وفريق الاوسوز وانتهى النزال بانتصار فريق جيف هاردي حينما استطاع من تنفيذ ضربته القاضية على الكساندر وولف.

- النزال التالي تمكنت بيكي لينش من هزيمة سونيا ديفل بالاخضاع.

- ظهر السورث يتحدى اسكا ولكن ظهرت مديرة العرض بايج لتعلن عن نزال يجمعه بها الاسبوع القادم ونزال بين كارميلا واسكا على لقب نساء سماكداون في مهرجان اكستريم رولز.

- خلف الكواليس دانيل براين يتدرب مع فريق الكلوب إستعداد لنزاله القادم

- الحدث الرئيسي نزال بين هاربر من فريق اخوة المطارق ودانيل براين ، تدخل رون حينما اقترب دانيل براين من اخضاع هاربر .. بعدها هاجم أخوة المطارق على دانيل براين وتدخل المخضرم كين لينقذ دانيل براين ويتحدان معا معلنين عودة فريق "هييل نو" وسط هتافات الجماهير واعلنت مديرة العرض بايج عن نزال يجمع فريق هييل نو ضد فريق اخوة المطارق في مهرجان اكستريم رولز.


انتهى



ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda