الاثنين، 18 يونيو 2018

تقرير | أحداث ونتائج مهرجان "موني ان ذا بانك" 2018 !






يقدم لكم فريق اكاديميه المصارعه نتائج واحداث مهرجان موني ان ذا بانك ٢٠١٨ :-


العرض التمهيدي :-

نزال على لقب فرق سماكداون بين حاملين اللقب إخوة المطارق وفريق لوك غالوس وكارول اندرسون واستطاع فريق اخوة المطارق من الحفاظ على القابهم بنجاح.


العرض الرئيسي :-

- افتتح العرض بنزال دانيل براين وبيق كاس ، واستطاع دانيل براين من تحقيق الفوز بعدما استطاع تنفيذ ضربته القاضية ومن ثم اخضاع بيق كاس.

- خلف الكواليس كيفن اوينز يهدي فريق النيوداي بانك كيك آملا منهم في الوقوف معه امام برون سترومن والتعاون جميعاً ضده ، انتهى المشهد بعد خلاف بينهم حينما قال اوينز انه لايحب البان كيك ولا يحب شيكاغو.

- النزال التالي تمكن بوبي لاشلي من هزيمة سامي زين بعدما استطاع من تفيذ ٣ ضربات سوبليكس خلفي.

- النزال التالي بين بطل القارات المهندس سيث رولينز امام المتحدي إلياس ، استطاع فيه سيث رولينز من الحفاظ على لقبه حينما استطاع من خطف الفوز عن طريق تثبيت سريع.

- النزال التالي نزال حقيبة السيدات الذي يجمع ( بيكي لينش، شارلوت فلير، اليكسا بليس، نايومي ، لانا ، نتاليا ) .. استطاعت نجمة راو اليسكا بليس من خطف الفوز والفوز بالحقيبة .

- النزال التالي جمع بين رومن رينز وجندر ماهال واستطاع رومن من التغلب على جندر حينما نجح بتفيذ ضربته القاضية بنجاح ، النزال شهد تواجد سونيل سينق بجوار الحلبة.

- النزال التالي بين بطلة سماكداون كارميلا ضد المتحدية اسكا ، تمكنت كارميلا من هزيمة اسكا بعد تدخل العائد من جديد السورث.

- النزال التالي بين بطل WWE اي جي ستايلز وشينسوكي ناكمورا في نزال نوع خاص "اخر رجل صامد" ، وقد تمكن البطل اي جي ستايلز من الحفاظ على لقبه بعدما استطاع من تنفيذ ضربته القاضية على ناكمورا الملقى على الطاولة بنجاح والعد الى ١٠ وهو ساقط ارضا.

- النزال التالي بين بطلة راو نايا جاكس وروندا روزي وقد تمكنت بطلة الحقيبة اليكسا بليس من صرف حقيبتها بنجاح بعدما تدخلت في النزال لتصبح ثالث نجم في التاريخ يصرف الحقيبة في نفس يوم تحقيقها.

الحدث الرئيسي نزال الحقيبة للرجال بين ( برون سترومن، كيفن اوينز، روسيف، ساموا جو ، فين بالور، بوبي رود ، الميز ، كوفي كينجستون) واستطاع الوحش برون سترومن من تحقيق الفوز ونيل الحقيبة.


انتهى

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda