الأحد، 17 يونيو 2018

تقرير | أحداث ونتائج مهرجان "إن أكس تي تيك أوفر شيكاغو" يونيو 2018 !




يقدم لكم فريق أكاديمية المصارعة أحداث ونتائج مهرجان "إن أكس تي تيك أوفر شيكاغو" 2018 :-




- أفتتح العرض بنزال ألقاب NXT للفرق بين حامل اللقب عصابة الأندسبيوتيد إيرا بممثلينها رودريك سترونق وكايلي اورايلي ضد فريق اوني لاركن وداني بروش ، وتمكن فريق الأندسبيوتيد إيرا من الفوز بالضربة القاضية في نزال عنيف أستمر لـ16:00 دقيقة.

- النزال التالي بين المتحدين ريكوشية وفلفاتين دريم ، شهد هذا النزال دخول مميز للنجم فلفاتين دريم حينما ظهر بلباس مشابه للأسطورة هولك هوقن وبنفس الأسلوب وتفاعل الجمهور ، يذكر أن النزال الممتع والجميل أنتهى بفوز النجم ريكوشية بعدما نفذ الضربة القاضية في نزال أستمر لـ23:03 دقيقة.

- النزال التالي تمكنت بطلة NXT للسيدات شينا بيزلر من الحفاظ على لقبها أمام المتحدية نيكي كروس حينما هزمتها بحركة الإخضاع، الزال أستمر لـ9:30 دقيقة .

- النزال التالي بين بطل NXT أليستر بلاك أمام المتحدي لارس سولفان ، تمكن البطل أليستر من هزيمة الوحش سولفان في نزال عنيف وممتع حينما نجح بتنفيذ ضربته القاضية في نزال استمر لـ14:05 دقيقة.

- الحدث الرئيسي نزال ملحمي بين جوني جرجانو وعدوة اللدود توماسو تشامبا ، النزال كان من نوع خاص "قتال شوراع" شهد عدة ضربات عنيفها ابرزها على سلم الحلبة والطاولات والكراسي ، تمكن تشامبا من هزيمة جرجانو حينما استغل جرجانو نفذ عليه ضربة قوية على خشب الحلبة في لقطة عنيفه صادمة للجميع ، النزال الملحمي أستمر لـ35:35 دقيقة وكان أبرز مافي العرض.

- شهد المهرجان تواجد الوافد الجديد ونجم الإتحادات المستقلة كاثي لي بين الجماهير.


#أنتهـى.


ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda