الأربعاء، 2 مايو 2018

#خلف_الشاشة : من برا التحديد !!


مرحبا بكم اعزائي محبين و زوار موقع اكاديمية المصارعة في مقال جديد من زاوية خلف الشاشة متمنياً لكم قراءة ممتعة .

دائـما بعد الراسلمينيا نشاهد مفاجئات من خارج او برا التحديد في العروض مثل فوز جيندر مهال في العام الماضي بلقب العالم و فـوز ساموا جو بالنزال الخماسي في اكستريم رولز و فوز جيريكو بلقب الولايات المتحدة بعرض بايباك والى الآن بعد مرور قرابة 20 يوم من انتهاء المينيا لم نشاهد اي مفاجئة من برا التحديد فـ ايش ممكن نشوف هذا العام في الفترة التي تسبق السمر سلام ؟؟

 
 
الأكثر يتوقع فوز رولنز وحفاظه على اللقب لأن فوز ذا ميز يعني انتقال لقب الـقارات إلـى سماكداون بجانب وجود لقب الولايات هناك ، و لكن ممكن يفوز ميز باللقب مع كون جيف هاردي او راندي اورتن بطل للولايات وهكذا يصبح كيرت انقل مخير بين اختيار احدهما للانتقال إلى عرض الراو ؟ 





هـل من الممكن أن يخسر بروك ليزنر لقب اليونفرسال لخصم غير متوقع ؟
مثلا كيفين اوينز و سامي زين معا ؟! فهما سبق وان واجها اي جي ستايلز في عرض الرويال رامبل هذا العام في نزال من نوع 2 ضد 1 على لقب عالم !
او حتى دولف زيغلر بمساعدة درو ماكنتاير ، و لا ننسى بارن كوربين الذي خسر الكثير من الفرص.


عودة غير متوقعه لنيفيل ؟ قد تكون عودة ملك الكروزرويت نيفيل بمكان غير متوقع او حتى توقيت غريب ! مثلا في NXT من اجل الفوز بلقب UK وتصعيد اللقب للعروض الرئيسية ، او حتى يفتتح احد عروض جولة WWE السنوية في المملكة المتحدة .


ممكن ان نشاهد اول مرأة تحقق لقب WWE العالمي ؟
سبق وشاهدنا تشاينا تحقق لقب القارات ، و لكن لم يسبق وشفنا مرأة تحقق لقب عالم ! اشتباك روندا روزي مع تربل اتش و إقامة بطولة MMC قد تكون ماهي إلا تمهيد لهذه اللحظة الغير مترقبة بالنسبة لي ، واتوقع بأننا قد نشاهدها قبل 2020 او حتى هذا العام ومن ممكن تحضى بهذه اللحظة ؟ روندا روزي ؟ شارلوت فلير ؟


و هـنا تنتهي مقالة هذا الاسبوع تحت عنوان من برا التحديد متنمنيا التوفيق لحبايبي واخواني الطلاب في اختباراتهم ، كـان معـكم حمدان ودمتم بود .


 

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda