السبت، 19 مايو 2018

مراجعة وانطباع بطولة Best of Super Juniors [ الليلة الأولى ]


مرحبـا بكم اعزائي محبين و زوار موقع اكاديمية المصـارعة في مراجعة و انطـباع الليلة الأولى من بـطولة Best of Super Juniors الخاصة للنجوم الوزن الخفيف في اتـحاد NJPW .


الليلة الأولى كـانت لـ البلوك A
الذي يحتوي على كل من :
 ويل اوسبراي ، يوه ، ACH ، تايقر ماسك
تـيجي ايشيموري ، بـوشي ، فـليب جوردان ، يوشينوبو كـانامارو




- النزال الأول -
 تايقر ماسك يهزم يوشينوبو كـانامارو في 10:27 دقائق

افتتاح البطولة باسمين مخضرمين كان امر ايجابي والاثنان قدما افضل مالديهما في وقت جيد ، تايقر ماسك يعتبر من اساطير فئة الجونيورز عبر التاريخ وتم تقديمه على انه 192 باوند ولكن على مايبدو انه وصل لـ210 باوند وحركته ومرونته قلت بشكل ملحوظ ورغم هذا قدم نزال مقبول كـافتتاح للبطولة و كانامارو ظهر بشكل جيد لإبراز شخصيته بالشكل المناسب في اول مشاركة له بالبطولة ، انتصار اول لتايقر ماسك ماهو إلا بداية لمجموعة هزائم على مايبدو ( العام الماضي فاز في 3 نزالات من اصل 7 ) وهذا العام من المحتمل ان تنقص انتصاراته لمنح الفرصة للمواهب الشابه.

تـقييم النزال : 3 نجـوم


- النزال الـثاني -
ACH يهـزم فـليب جـوردان في 15:26 دقيقة

نـزال جدا جميل تمنيته يفتتح البطولة ، في البداية لعبوا على اصابة ACH بالكتف و كان ظهور اول قوي جدا لفليب جوردان نقصه الانتصار للاسف ، ACH ما كان يحتاج الفوز على عكس جوردان الي قدم اداء قمة في الإثارة واعتقد الكل راح يترقب نزاله مع اوسبراي ، اتمنى يتم تعويض جوردان في اخر الجولات بانتصار على اسم ثقيل في البلوك ... ايشيموري مثلا.

تقييم النزال : 3.75 نجوم


- النزال الثـالث -
يـوه يهزم بـوشي في 15:18 دقيقة

النزال اخذ وقت كبير، فـاجئني فوز يوه الغريب !! بوشي اخر السنوات كان اسم صعب جدا في البطولة ومايطلع باقل من 8 نقاط ، من الممكن تكون دفعة ليوه في بداية البطولة لكي يتم إظهاره على انه ليس لقمة سائغه ، بـوشي كان جميل كالعادة و اعتقد بأنه سيعود بقوة في الجولات القادمة .

تقييم النزال : 3 نـجوم 


- النزال الـرابع -
تـيجي ايشيموري يهـزم ويل اوسـبراي في 13:47 دقيقة 

بداية قوية لـ ايشيموري بعد هزيمة بطل الجونيورز الرائع ويل اوسبراي في نزال قمة في الروعة ، رتم سريع جدا غير مستغرب من الاثنين وخصوصا ايشيموري الذي ظهر باسلوب شرس جدا على الحلبة وكان ند قوي لـ اوسبراي ، معالم المجموعة توضحت على ما اعتقد ايشيموري الآن اصبح المرشح الاول لتصدرها بجانب ويل اوسبراي وقد نشهد مطاردة ومنافسة طفيفه من ACH و بوشي و فليب جوردان ولانستهين في البقية ، للامانة انا ارى ان البلوك B اقوى من A .. تمنيت يتم الاستعانة باحد نجوم الوزن الثقيل ( رغم ان وزنه 190 باوند فقط ) الرائع بـيرتا ، لو شارك بدلاً من ACH الذي لديه انشغالات كثيرة في الاتحادات المستقله لكان افضل بالنسبة لي.

تقييم النزال : 4 نـجوم


(( ترتـيب الـبلوك ))

ايشيموري [2]
تايقر ماسك [2]
أي سي اتش [2]
يـوه [2]
ويل اوسبراي [0]
بـوشي [0]
فليب جوردان [0]
كـانامارو [0]
مواجهة الليلة الثانية ( 19 مـايو ) :
- دراغـون لي ضد شـو
- تـاقوتشي ضد ايل ديسباردو
- كوشيدا ضد كريس سيبن
- مارتي سكيرل ضد تاكاهاشي
وهنا ينتهي وقتي معكم اعزائي واعتذر على الإطالة.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda