الأربعاء، 30 مايو 2018

تقرير | أحداث ونتائج عرض #سماكداون 29 مايو 2018 !


يقدم لكم فريق موقع اكاديمية المصارعة نتائج واحداث عرض سماكداون 29 مايو 2018 :-


- أفتتح العرض عبر ساموا جو الذي اخذ الخقيبه ومن ثم بدأ بالتوعد بالجميع في الموني ان ذا بانك ثم سخر من دانيل براين وزوجته بري بيلا وطفلته ، بعدها تدخل دانيل براين مهدد جو بعدم ذكر عائلته والا سوف يكسر ساقه ليحتدم الصدام ويقرران الاثنان العراك الى ان تدخل بيق كاس الذي اعلن عن الغاء النزال بعدما تحدث مع مديرة العرض بايج الذي حولت النزال الى ثلاثي مع اضافة بيق كاس لينتهي المشهد بهجوم بيق كاس على ساموا جو ودانيل براين.

- خلف الكواليس ناكمورا يتجه الى الحلبة وهو يعد بأوراق مرقمه الى رقم ١٠ ثم يمزقه .

- مديرة العرض بايج تعلن عن نزال بين ميندي روس واسكا وعن اضافة بيق كاس الى نزال دانيل براين وساموا جو. 

- النزال الاول تمكن شينسوكي ناكمورا من هزيمة تاي ديلنجر بالضربة القاضية ومن ثم هاجمه بعد نهاية النزال.

- خلف الكواليس وفي لقاء مع حامل لقب WWE اي جي ستايلز صرح بأنه الآن اكثر خطرا من ما مضى وانه مستعد بالمجازفه بحياته بشكل اكبر واشد ذكاء من قبل كل هذا سعيا لهزيمة ناكمورا في الموني ان ذا بانك.

- في فقرة جمعة لانا ونايومي في تحدي الرقص تمكنت نايومي من التغلب على لانا بعدما هاجمتها الاخيرة ، الفقرة شهدت تواجد روسيف وايدن انجلش مع لانا وفريق الاوسوز مع نايومي.

- خلف الكواليس الميز يستعد مع فريق البار لنزالهم الليلة ضد النيوداي بسد ضربات البان كيك وهو معصوب العينين.

- النزال التالي جمع فريق النيوداي امام الميز وفريق البار ، تمكن فريق النيوداي من الانتصار بعدما نفذ بيق اي ضربته القاضية على الميز.

- خلف الكواليس لقاء مع فريق الكلوب الذين صرحوا بجاهزيتهم لنزال اخوة المطارق ومن ثم صرح فريق اخوة المطارق عبر الشاشة بتهديد ووعيد للكلوب.

- النزال التالي اسكا تهزم ميندي روز ، شهد النزال تواجد حاملة لقب WWE كارميلا للسيدات على طاولة التعليق وهجوم سونيا ديفيل على اسكا قبل النزال.

- شارلوت وبيكي لينش يشاهدون النزال خلف الكواليس ويشتد النقاش عن هوية الفائزة بالحقيبة لتتدخل بايج لتحدد نزال بينهم الاسبوع القادم. 

- سين كارا يتحدث مع الماس ولكن سيلينا فيقا تتدخل لتبعد سين كارا عن الماس. 

- الحدث الرئيسي نزال بين دانيل براين وساموا جو وبيق الكاس الفائز يحجز المقعد الاخير لنزال حقيبة الرجال، تمكن ساموا جو من الانتصار بعدنا نفذ حركة اخضاعه على دانيل براين الذي تسبب بإغمائة مما اجبر الحكم على انهاء النزال بفوز ساموا جو ، بعد النزال هاجم بيق كاس دانيل براين.


#انتهى. 

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda