الأربعاء، 23 مايو 2018

تقرير | أحداث ونتائج عرض #سماكداون 22 مايو 2018 !



يقدم لكم فريق موقع اكاديمية المصارعة نتائج واحداث عرض سماكداون 22 مايو 2018 :-


- أفتتح العرض الميز بفقرته المهوده "ميز تي في" الذي إستضاف فيها فريق النيوداي بعد فوزهم الأسبوع الماضي بمقعد مؤهل إلى نزال الحقيبة الرجالي ، أستهل الميز حديثه بسؤال النيوداي عن إذا ما كانت هنالم نية لهم لمتابعة برنامجه الجديد  Miz & Maryse وجاء الرد من الينوداي بـ لا ، ثم سألهم عن هوية العضو المشارك في حقيبة الرجال منهم فاجابوا جميعهم "انا" ليقولوا جميعًا "أنا من يريد هزيمتك الليلة" ، ثم حاول الميز تقليب الأراء بينهم بذكر صفات كل واحد منهم على حدى لينتهي المشهد بإعلان النيوداي أن بيق إي هو المشارك في نزال الحقيبة ثم بهجوم النيوداي على الميز برميهم فطائر البان كيك عليه ليخرج الميز من القاعة متوجه خلف الكواليس ثم قابلته مديرة عرض سماكداون بايج التي أمرته بالعودة لخوض نزال ضد بيق إي.

- النزال الأول إستطاع الميز من هزيمة بيق إي بالضربة القاضية بعد دربكة بجوار الحلبة بعد إشتباك فريق البآر وكوفي وإكزافير .

- لقاء خلف الكواليس يتحدث فيه دانيل براين عن نزال الليلة امام جيف هاردي الذي أطرا عليه وذكر براين بإن جيف أسطورة ولكنه الليلة يسعى للفوز.

- النزال التالي لانا تهزم بيلي كاي وتحجز مقعد في نزال الحقيبة النسائي.

- زيلينا فيقا في فيديو تقول إذا لم يأتنا مانريد سوف نأخذه غصب.

- النزال التالي أندرادي سيان ألماس يهزم مصارع هاوي في أقل من دقيقتين.

- أي جي ستايلز يظهر وناكمورا يظهر ليحددان نوع النزال الذي سيجمعهما في مهرجان موني ان ذا بانك ، بدأ الفقرة ناكمورا بالتهكم على ستايلز بإنه هزمه الأسبوع الماضي ليرد عليه ستايلز بفيديو لنزالهم الذي أستغل فيه ناكمورا تشتيت الحكم للفوز على ستايلز ، بهدها بدأ ناكمورا بالحدث إلا أن ستايلز ضل يقاطعه ليطالبه بنوع النزال وأن لا يكثر الحديث لينتهي المشهد بعراك بين الأثنين بعد هجوم ستايلز على ناكمورا إلا أن الأخر تمكن من السيطرة على ستايلز ومن ثم أعلن عن نوع النزال وهو نزال " أخر رجل صامد".

- في نزال مصنف أول للفرق تمكن فريق الكلوب من هزيمة فريق الأوسوز.

- نايومي تهزم سونيا ديفل لتحجز مقعد لنزال الحقيبة النسائي.

- الحدث الرئيسي نزال جمع بين دانيل براين وجيف هاردي وتواجد ساموا جو على طاولة التعليق ، تمكن دانيل براين من هزيمة جيف هاردي بالإخضاع . بعد النزال توعد جو براين للأسبوع القادم وأنه قادم لهزيمته .


 #إنتهـى .
 

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda