الأربعاء، 2 مايو 2018

تقرير | أحداث ونتائج عرض #سماكداون 1 مايو 2018 !




يقدم لكم فريق موقع اكاديمية المصارعة نتائج واحداث عرض سماكداون 1 مايو 2018 :-

- أفتتح العرض بإعلان مديرة العرض بايج أن مفوض العرض شين مكمان لن يكون متواجد في العرض ولكنه يعلن أن نزال أي جي ستايلز وشينسوكي ناكمورا في باكلاش سيكون من نوع DQ

- الميز يبدأ برنامجه "ميز تي في" بإعلان أن دانيل براين سيكون محروم من الظهور في البرنامج إلى الآبد ، بعدها إستضاف بطل الولايات جيف هاردي الذي تحدث الميز إليه وقال له أنه هو من صنع لقب القارات في السنوات الماضية وهو من أرجع له هيبته ليقاطعه جيف أنه ليس هنا لسماعه يتحدث عن لقب القارات بل هو هنا للحديث عن خصمه راندي أورتن في باكلاش .. وأضاف جيف أنه إذا كنت تستحق اللقب لماذا لم تفزه به في أعظم رويال رامبل كما فعل هو ضد جندر ماهال ، بدعها دعى الميز راندي أورتن ثم حاول الميز التسبب بخلاف بينهم حينما أشار إلى أن العداوة بينهما بارده ولا تحمل أي تشويق وحاول إستفزاز راندي وأنه أحتل مرتبة متأخرة في قائمة نجوم سماكدوان موقع اكاديمية المصارعة ومن ثم قاطع شيلتون بينجامين الجميع وتدخل وتحدث عن إحقيته في نزال على لقب الولايات لأنها إستطاع من هزيمة راندي أورتن سلفًا لتنتهي الفقرة بعراك بين الجميع

- النزال الأول نزال فرق بين شيلتون نجامين والميز ضد راندي أورتن وجيف هاردي أنتصر فرق راندي وجيف بعد أن نفذ جيف الضربة القاضية على شيلتون بينجامين ، بهدها نفذ راندي أورتن ضربته القاضيه على جيف هاردي .

- خلف الكواليس يلتقي فريق البآر والنيوداي ويجري بينهم حديث قصير ينتهي بتحدي شيمس لإكزافير وودز لنزال الليلة.

- خلف الكواليس روسيف وإيدن أنجلش وتقاطعهم لانا وتقول لروسيف أن هنالك شيء يجعلك متأخر خطوة ( إشارة إلى إيدن أنجلش)

- بيق كآس يظهر إلى الحلبة ويتحدث عن دانيل براين ويتوعده في باكلاش ويقول أن دانيل براين ضعيف ولن يحصل على نزال 5 نجوم معي، ويدعوا دانيل للظهور الآن ليظهر رجل قصير القامة على موسيقى دخول دانيل براين ليسخر بيق كآس من الجماهير ومن ثم هجم على الرجل القصير .

- ظهر البطل أي جي ستايلز إلى الحلبة مع المقدمة رينيه يانق الذي أوصلت له أن ناكمورا يريد أعتذار منه على ماحصل في أعظم رويال رامبل إلا أن ستايلز توعد ناكمورا في باكلاش وتوعده بإن النزال سيكون من نوع DQ مما يسمح له الفوز عليه في كل الظروف وأنه سيقطع ناكمورا إلى أشلاء .. ولكن يقاطع ساموا جو حديث أي جي ستايلز ملعن نفسه متحدي للفائز بلقب العالم في باكلاش بعد الإنتهاء من رومن رينز موقع اكاديمية المصارعة وتوعد ساموا جو رومن رينز .. ليقاطع حديث جو موسيقى ناكمورا الذي باغت أي جي ستايلز على الحلبة بضربة تحت الحزام ومن ثم تنفيذ ضربته القاضية عليه .

- إكزافيير وودز يهزم شيمس بتثبيت سريع بعد عدة مناوشات من سيزارو وباقي أعضاء النيوداي خلال مجريات النزال.

- الحدث الرئيسي نزال فرق بين فريق كارميلا وبيلي كاي وبيتن رويس ضد أسكا وشارلوت وبيكي لينش أنتهى بفوز فريق أسكا.



- أنتهى.



ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda