السبت، 7 أبريل 2018

مـاقبل الحـدث | كل ماتحتـاج معرفته عن مهرجـان الأحلام #WrestleMania34 !

بسم الله الرحمن الرحيم







يسر أسرة أكاديمية المصارعة أن تقدم لكم بين أيديكم جميع المعلومات والنزالات المعلنة لمهرجان العام الراسلمينيا النسخة 34 لعام 2018 .. فبسم الله نبدأ :-

سيقام المهرجان في ولاية نيو أورلينز الأمريكية في ملعب مارسيدس-بينز الشهير الذي يتسع لأكثر من 75,000 ألف مشجع وسيكون يوم المهرجان فجر يوم الأثنين 9 أبريل بتوقيت مكة المكرمة و موعد إنطلاقة العرض التمهيدي في تمام الساعة 12 ليلًا بتوقيت مكة المكرمة وسوف تكون إنطلاقة العرض الرئيسي في تمام الساعة 2 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة.


لننطلق إلى النزلات المعلن عنها للمهرجان :-

- العرض التمهيدي :-

أندريا العملاق الإقصائي

اعتدنا في السنوات القليلة السابقة على هذا النزال أن يكون فرصة لمن لم يحالفه الحظ هذا العام في عداوة في العرض الرئيسي أو الوافدون الجدد أو الصاعدين من NXT وسوف يضم النزال عدة مصارعين ولعل أبرزهم :- بارون كوربن ، دولف زيجلر ، الريفايفل ، مات هاردي .. وباقي المصارعين الذين لا يوجد لهم نزالات في المهرجان.

النزال الإقصائي النسائي
نتيجة بحث الصور عن ‪women's battle royal wrestlemania‬‏

استكمالا لثورة النساء تم الإعلان عن نزال إقصائي خاص بالسيدات والأول من نوعه في WWE في مهرجان الأحلام وسوف يجمع جميع السيدات التي لم يحالفهن الحظ بنزال في المهرجان ، ولعل أبرز السيدات المشاركات :- نتاليا ، ساشا بانكس ، بايلي .. وباقي السيدات .

مصطفى علي ضد سيدريك أليكساندر

سوف يكون هذا النزال الوحيد لفئة الوزن الخفيف وسوف يكون نزال على لقب الوزن الخفيف ، حيث أن المتنافسين قطعوا شوطًا طويلًا من التصفيات على مدار الأسابيع الماضية ليتأهل الطرفان إلى النزال الأخير على اللقب في مهرجان الأحلام ، النزال سيكون مرتقب لما يملكه النجمين من إمكانيات على الحلبة وما يملكه من غموض نوعًا ما حيث أنه يصعب التنبؤ بالفائز بهذا النزال.


- العرض الرئيسي :- 


روسيف ضد بوبي رود ضد جندر ماهال ضد راندي أورتن (ب)

سوف يدخل راندي أورتن حامل لقب الولايات كأول مرة في تاريخية حاملًا لهذا اللقب في مهرجان الأحلام أمام المتنافسين جندر ماهال وروسيف وصاحب حق نزال الإعادة بوبي رود، النزال مرتقب لما يحمله من تكافئ فرص بين الأربعة ولكن يبدوا أن رغبة الجماهير كانت واضحة خلال عرض سماكداون الأخير حيث أن القاعة كانت تهتف بالكامل لصالح النجم البلغاري روسيف.


سيث رولينز ضد فين بالور ضد الميز (ب)

سوف يدخل الميز حامل للقب القارات العريق بعد مسيرة حافلة مع هذا اللقب أمام المتحدين النجم سيث رولينز وفين  بالور كأول مشاركة له في مهرجان الراسليمينا، ربما يكون أحد أكثر النزالات المرتقبة في المهرجان لما يتوقع منه من أداء من هذا الثلاثي موقع اكاديمية المصارعة ولما يحمله من غموض من ناحية توقع الفائز حيث شهد البناء لهذه العداوة تكافئ فرص بين المتنافسين.

النيوداي ضد أخوة المطارق ضد الأوسوز (ب)

سوف يدخل فريق الأوسوز المبدع هذا السنة ولأول مره في تاريخهم الراسلمينيا في العرض الرئيسي مع ألقابهم ألقاب فرق سماكداون أمام المتحدين فريق أخوة المطارق والفريق المميز النيوداي ، موقع اكاديمية المصارعة هذا النزال سوف يشهد أول تنافس لأخوة المطارق على ألقاب الفرق وسوف يشهد إستكمال النيوداي لعداوتهم التاريخية مع الأوسوز ، البناء كان غريب لهذا النزال حيث شاهدنا تعاون من فريقي النيوداي والأوسوز ضد أخوة المطارق ، فربما نشهد إستكمال لهذا التعاون أو إنقلاب طرف على الأخر.


فريق برون سترومن و "مجهول" ضد فريق البـآر (ب)

يدخل فريق البـآر "شيمس وسيزارو" أبطال لفرق راو أمام المصنف الأول على اللقب برون سترومن وشريكه المجهول ، شهدت هذه العداوة دخول سترومن على نزال مصنف أول للفرق لوحدة وتمكن من تحقيق الفوز ليكون لوحدة مصنف أول ولكن هذا ما رفضة مدير عام راو كرت أنقل وأجبره على اختيار شريك له ، WWE أعلنت عن النزال وأعلنت عن شريك مجهول والشائعات والتسريبات ترشح عدة أسماء أبرزها :- ري ميستيريو ، بوبي لاشلي ، ساموا جو ، إلياس .. وغيرهم الكثير أو قد نشاهد ’ديبيوت’ نجم من NXT ، النزال مرتقب جدًا لما قد يشكله شريك سترومن المجهول من مفأجاة.

نـايا جاكس ضد أليكسا بليس (ب)

تدخل بطلة نساء راو أليكسا بليس الراسلمينيا للعالم الثاني على التوالي وهي حاملة للقب العالم بعدما تمكنت من الدخول العام الماضي من الدخول كحاملة للقب نساء سماكداون، وتدخل هذا العام أمام صديقتها المقربة نايا جاكس بعد عداوة اشتعلت شرارتها بسبب سخرية أليكسا من هيئة نايا جاكس وعن أن طبيعية علاقتهم عبارة عن تبادل مصالح لا أكثر.


أسكا ضد شارلوت فلير (ب)

تدخل النجمة المبدعة شارلوت فلير الراسلمينيا حاملة للقب نساء سماكداون أمام الفائزة بأول معركة ملكية نسائية في التاريخ وصاحبة أطول سلسلة انتصارات في التاريخ اليابانية أسكا ، سوف يكون عنوان هذا النزال ستريك ضد لقب ، النزال مرتقب ويعتبر لدى الكثير نزال أحلام.


تربيل أتش وستيفاني مكمان ضد روندا روزي وكرت أنقل

أشتعل فتيل هذه العداوة في مهرجان الألمنيشن تشامبر الماضي أثناء توقيع الوافدة الجديدة روندا روزي عقدها مع WWE  موقع اكاديمية المصارعة بعدما فضح كرت أنقل نية ستيفاني مكمان وتربيل اتش الخبيثة عن أن السبب الرئيسي لتعاقدهم مع المقاتلة روندا روزي هو بعدما أن اهانتهم في راسلمينيا 31 عام 2015 وأن تعقادهم لها محاولة منهم في جرها إلى إهانات ليردوا حقهم منها، ومن ثم اشتعلت العداوة بعد هجوم تربيل اتش على كرت انقل وجر هذا الشيء تعاون بين كرت أنقل وروندا روزي أمام السُلطة ستيفاني مكمان وتربيل أتش ليكون لقائهم الراسلمينيا نزال فرق مختلط.


فريق سامي زين وكيفن أوينز ضد فريق شين مكمان ودانيل براين

سوف يشهد هذا النزال لحظة تاريخية فارقة لا تنسى حيث أنه سوف يشهد عودة البطل دانيل براين من جديد إلى الحلبات من بعد تمكينه للعودة مجددًا للممارسة المصارعة وسوف يكون في هذا النزال شريكً لمفوض عرض سماكداون شين مكمان أمام المتمردين سامي زين وكيفن اوينز ، هذه العداوة شهدت بناء كبير وضخم جدًا فمن بعد شهر أكتوبر الماضي مرت هذه العداوة بعِدة تقلبات أبرزها وأخرها انقلاب تعاطف دانيل براين مع كيفن وسامي إلى وبال عليه .. حيث انه وفي نفس العرض الذي أعلن دانيل براين عودته إلى الحلبات تمت مهاجمته من قبل سامي وكيفن بشكل وحشي جدًا ليحدد دانيل براين بأن يكون هنالك نزال يجمعه معهم مع شين مكمان في نزال إذا خسر فيه سامي وكيفن يرحلان عن عرض سماكداون ، قد يشهد هذا النزال انقلابات أو تحالفات جديدة بين الأربعة.


شينسوكي ناكمورا ضد أي جي ستايلز (ب)

يدخل البطل الاستثنائي أي جي ستايلز حامل للقب WWE للوزن الثقيل أمام الفائز بالمعركة الملكية النجم الياباني ناكمورا ، ليتحقق نزال الأحلام بين الطرفين ، هذا النزال ربما يكون أكثر نزال مرتقب في المهرجان لما يتوقع منه من أداء ممتع ومميز على الحلبة من الطرفين ، حيث أنه تم في السابق لقاء بين الطرفين في NJPW إلا أن الجماهير لازالت تطلق على هذا النزال نزال أحلام وتترقب النزال بحماس كبير.


رومن رينز ضد بروك ليزنر (ب)

سوف يدخل حامل لقب الكون بروك ليزنر مهرجان الراسلمينيا هذا العام وقد أتم سنة كاملة مع اللقب حيث أنه تمكن من تحقيقه أمام قولدبيرق في مثل هذا التوقيت من العام الماضي أمام المتحدي والمصنف الأول البطل رومن رينز ، هذا النزال ربما أكثر نزال مرتقبه أحداثه لما يحمله البناء من قوة ، حيث أن الأخبار متضاربة عن مستقبل بروك ليزنر وعن إمكانية رحليه إلى UFC ، ربما يشهد هذا النزال ملحمة تاريخية لا تنسى لما يحمله الطرفين من قوة بدنية هائلة وإمكانيات عالية ، وربما نشهد انقلاب رومن رينز إلى الشخصية المكروهة أو انقلاب مدير أعمال بروك ليزنر الداهية بول هيمان على مصارعة .


جون سينا ضد الأندرتيكر
نتيجة بحث الصور عن ‪wrestlemania 34 undertaker vs john cena‬‏

لم يتم الإعلان عن هذا النزال بشكل رسمي ولكن أعلن أنه سوف يكون هنالك فقرة تحدي من جديد لجون لسينا موجهه للأندرتيكر للمرة الأخيرة في مرجان الأحلام ، ولكن الأمور تبدوا الأن واضحة وبنسبة عالية انه سوف يتحقق نزال الأحلام وسوف يحظى الجمهور بالنزال الذي يحلمون فيه لسنوات ، هذه العداوة ربما تكون من أكثر العداوات جدلًا في التاريخ لما يحمله البناء من غموض وواقعية عالية ، حيث أنه تم التطرق من قبل جون سينا لحياة الأندرتيكر الشخصية وذكر زجته أيضًا؛ ولكن على الجانب الأخر ربما يتم تجاهل تحدي جون سينا من الأندرتيكر من جديد أو ربما يكون هنالك مجرد لقاء وجه لوجه بين الظاهرة وسينا .. كل شيء في هذه العداوة مرتقب ومتوقع وكل شيء سوف يحمل عدة تفسيرات فربما يكون هنالك مجرد بناء لعداوة قادمه بينهم أو أنه لقاء واحد ينتهي بدون نزال، نحن على موعد مع التاريخ.


#أنتهـى ، مشاهدة طيبة .

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda