الخميس، 5 أبريل 2018

مـاقبل الحدث | TakeOver: New Orleans



مـرحبا بـكم اعـزائي زوار و مـحبين مـوقع اكـاديمية المـصارعة فـي تحـليل مـاقبل الحدث للعرض Take Over New Orleans الذي سيقام في 7 ابريل في نيو اورلينس لويزيانا وتحديدا في قاعة سموذي كينق سينتر التي تتسع لقرابة 17 الف متـفرج !!



- النـزال الاول -
ابطـال الـتاق تـيم الأندسبوتيد ايرا (ضد) فـريق كـتاب الألم (ضد) فـريق بيت دن و رودريك سترونق


تـعودنـا دائما ان NXT هـي افضل مكـان لمشاهدة فئة الفريق في اخر السنوات و دائـما مـا تـكون هذه النـزالات في مستوى تطلعات الجمهور ، في هذا النزال سنشاهد العديد من اساليب المصارعة التي حين تتخالط ستقدم نزال الأنظار في موسم الاحلام موسم الراسلمينيا ، فمثلا شنشاهد كايل اورايلي يقدم اسلوب التايكنكل و الفنون المختلطة وكتاب الالم بالـباور هـاوس و بطل UK الرائع بيت دن بالبريتش سترونق ستايل ولا ننسى وجود اثنين ما يحتاج نتكلم عن ادائهم مثل رودريك وادم كول .
في هذي المـباراة عندي احساس او توقع بسيط ان رودريك سترونق راح ينضم لـ عصابة الأندسبوتيد ايرا بعد ما حاولوا الكتاب يبعدون الشكوك حول انضمامه لهم بعد ماطلعوه لـ205Live ثم رجع بيت دن على اساس انه بيودع NXT بـ التيك اوفر لكن استبعد واشوف رودريك راح ياخذ مكان بوبي فيش ونشوفه يغدر بـ بيت دن ويساعد ادم و كايل بالفوز بالمباراة وبعدها ادم كول يعطيه اللقب على اساس تكون فيه ثنائية بين اورايلي و سترونق وادم كول يروح على لقب شمـال امريـكا .


توقـعي هـو فـوز الاندسبوتيد ايرا


- النزال الثـاني -
بطلة نـساء NXT ايمبر مـون (ضد) شــينا بـيزلر


اراه محـسوم لـشينا اذا مـا كانوا يريدون هدمها ! امـا ايمبر مون بتطلع الماين ايفنت بما ان فيه اكثر من مصارعة راح يقللون الاهتمام فيها مثل نـاتاليـا ، بعـدهـا اعتقد بنـشوف شـينا تسوي ستريك بسيط او مـا نقـدر نسـميها ستـريك يعني نقدر نقول عدد ضحايـا إلى مـاتجي وحده وتسقطها واعتـقد معروفه وهي كـانديس لاريه .

توقـعي هـو فـوز شـينا بـيزلـر  



- النزال الثـالث -
ادم كـول (ضد) EC3 (ضد) كيليـان ديـن (ضد) لارس سولـفان (ضد) ريـكوشـيه (ضد) فيلفتـين دريـم
نـزال سلالـم عـلى لقب شـمال امـريكا 


من الجميل انك تشوف لقب اضافي في NXT ، الأسماء ثقيلة ومن الرائع انك تشوفها في نزال سلالم يعني اعتقد بنستمتع بـ ريكوشيه وراح ياخذ سبوت لايت جميل فيها و بعد فيلفتين ممكن نشوفه ينفـذ البربيل راينميكر من فوق السلم مع وجود باور هاوس رائع مثل كيليان دين ولا يهون سولفان ، استبعد فوز ريكوشيه و EC3 من اول ظهور ، سولفان و كيليان دين ممكن يكونون بالماين روستر بعد المـينيا ، لهذا اعتقد انها بين ادم كول و فيلفتين لكن كفة ادم تميل اكثر لاني احسهم طلعوا اللقب عشان ادم كول ، في الـبداية الـيستر بلاك يحتاج فترة شوي طويله كـبطل لـNXT امـا اذا جاء ادم كول يناشبه بيطيح سوق ادم كول ويحرقونه من بدري ، فكل هذا الوقت ادم كول وش المفروض يسوي ؟ ياخذ لقب جديد ويكون اول من مسكه ويصير اول نجم يحقق كل القاب NXT ، طبعا نيفيل حقق لقب NXT و لقب الـتاق تيم فهم ناوين يطلعون بادم كول فوق كـ Mr.NXT وهذا المـكان اعتقد كانوا يبونه لفين بالور لكنه جاهم متـأخر للاسف وكـان كبير بالعمر ، و ممكن حتى ياخذ UK بـما انه داخل ستوري مع بيت دن .

تـوقعي هو فـوز ادم كــول





- النزال الرابــع -
جـوني غارغانو (ضد) توماسو تـشامبــا

واحـدة من اجمل العـداوت والـقصـص في اخر السنوات في كل البراندات ..
الـبناء للعداوة كان متقن وخالـي من الشوائب ، وكأن إصابة تـشامبا كانت ضمن خطوط بناء العداوات و ظهور جوني غارغانو بشكل فردي واصبح اوفر قوي مع الجمهور حتى انه ممكن من التوب 5 او حتى 3 حاليا كـ اوفر مع الجمهور ، اعتقد بأن هذا النزال هو مفترق طرق ): .. مفترق الطرق فيه اكثر من اتجاه نلخصها بنقاط :
1- اما يتصعدون الاثنين لـ سماكداون او 205Live ويكملون العداوة ( 20% )
2- غـارغانو يتصعد و تـشامبا يظل في NXT ويصنع مسيرة بالكاركتير الجديد ( 35% )
3- يظل الاثنين في NXT ويكملون عداوتهم هناك ( 10% )
4- نهـاية الطـريق ( 35% ) < م اقدر اتوقع


اعتـقد ان غارغانو راح ينتصر ويغـادر NXT ويطلع له تـشامبا في العروض الرئيسيه !!


تـوقعي هو فوز جـوني غارغانو







- النزال الـخامــس -
انـدراديه سـيان الـماس (ضد) الـيستر بـلاك

نـزال مـرتقب بين اثنين من اكبر المواهب في اخر السنوات ، اليستر بعد شهر راح يكمـل 33 سنة واعتقد انه من نوعية المـصارعين الـي راح يقل عطائهم اذا تخطوا 40 لأن اليستر يعتمد بـشكل كبير جدا جدا على لياقته في الحلبة ! مـا اذكر اني شـاهدت مصـارع عنده مثل لياقته العالية جدا مـا شاء الله فـ اذا مـسك اليستر اللقب من المفترض انه مايفكه بسهولة ، الـقرار لـدى WWE فالـنهاية ! اذا كانوا ما يفكرون يدخلونه في خطط الراسلمينيا 35 فمن الأفضل يستمر بطل إلى تيك اوفر الراسلمينيا 35 وحينها راح يكون كسر رقم فين بالور كـ اطول من حمل لقب NXT ، و عن نفسي راح احب فكرة ان اليستر يمسك اللقب لقرابة سنة كاملة لكن مع توفير خصوم مناسبين له مثلا اعادة عداوته مع فيلفتين دريم و EC3 و في النهاية المتوقع يدخل مع ادم كول ، اندارديه غالـبا إلى الماين روستر , ولو لاحظتوا دائما تيك اوفر المينيا يكون فيه جزء منه تحسه محروق بسبب التصعيدات .


تـوقعي هـو فوز الـيستر بـلاك 



شكرا لكم على حسن القراءة ،، كـان معكم حـمدان التحليل .. دمتم بخير :) .

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda