الاثنين، 23 أبريل 2018

مراجعة و تحليل عرض Redemption الرائع والمثير !!


مـرحبا بـكم اعزائي زوار و محبين موقع اكاديمية المـصارعة في تحليل عرض Redemtion الـعرض الـشهري الأول لاتحاد Impact Wrestling في عام 2018 ، و اقيم العرض في اورلاندو فلوريدا بقاعة  Impact Zone وشهد العرض حضور مايقارب 1500 مشجع !!



- النزال الأول -
ايـرو سـتار يهـزم دراغـو فـي 11:40 دقيقة 

نزال افتتاحي استعراضي جميل لنجوم لـوتشا اندرغراوند ، النزال كان مجرد تعبئة للوقت ولتوثيق الشراكة مع AAA و لوتشا ، وشفنا تفـاعل جـمهوري رائع في النزال وهتاف عالي لـ لوتشا اندرغراوند .

تـقييمي للنزال : 2.75*



- النزال الثاني -
فريق ايلاي دريك و سـكوت سـتاينر يهزمـان فريق LAX في 6:55 دقائق ويصبحان أبطال الفرق الجدد

وصلنا 2018 وسكوت سـتاينر بطل !! طبعا قبل بداية النزال خلف الكواليس جاء اتصال غريب لاعضاء LAX سانتانا و اورتيز وكأن فيه حاجه صارت لكونان ! شي مريب صاير وانا للامانة متحمس له لان ممكن نشوف خيانة كونان لهم وبعد شوي بارجع لهذي النقطة ، و ممكن يكونون خصوم جدد لهم وعصابة جديدة في IMPACT ما فيه شي ببالي ولكن ننتظر ، لاني كنت متوقع انتـصار LAX وفي الحدث الرئيسي ايلاي دريك يصرف حقيبة لقب العـالم ، بالنسبة للمستوى النزال الكل ماقصر ! دريك قدم مستوى طيب ملاحظ تطوره على الحلبة خصوصا بعد خسارته للقب الـعالم ، امـا سـتاينر اشوفه قدم 110% من مستواه ما قصر الشايب ( 55 سنة ) !! ، طـبعا اهنيهنم على شكل اللقب الجديد الرائـع .

تقييمي للنزال : 2.75*



- النزال الـثالث -
بـراين كايج يهزم ( تـريفور لي ) و ( DJ Z ) و ( دي فانتاسما ) و ( اكزافير ) و ( ايـشيموري ) في 12:58 دقيقة

بـالنسبة لي نـتيجة النزال محروقة لاني متوقع ان نزال استكمال لبناء كايج ، اخيرا رجع الرائع DJ Z اتمنى يكون له خطط وظهوه مايكون اكمال للعقد فقط و نريد نشوفه في فئة الأكس ديفجن ، وكذلك ايشيموري و اكزافير متـألقين كالعادة ولكن اكزافير اتمنى يعدلون على شخصيته ويعطونه شخصية ظلاميه شريرة تحت اسم " طفل الشيطان " بتناسبه الشخصية وانا كنت متقرحها على ليو راش ولكن اكزافير قادر يقدمها كذلك ، نرجع الآن لمحور النزال براين كايج الرجل مـتألق واعتقد ان الخطوة القادمة له راح تكون الماين ايفنت ولكن قبلها اتمنى يتحول " هــيل " ويجهزون له منـافس يدخل معه عدوة تنتهي بنزال في الـعرض الشهري القادم في كندا ، و عشان تعزز شخصية كايج الهيل ليش مايكون خصمه كندي ؟ مايكل اليقن مثلا ؟
اليقن له مشاكل مع نـيو جـابان بعد القضية الي صارت في النادي الخـاص به ، فـ اتمنى من IMPACT يجيبونه بعقد قصير 3 شهور مثلا إلى ماينتهي عقده من نـيو جابان .

تقـييمي للنزال : 3.5*



- النزال الـرابع -
 تـايا فـالكيري تـهزم كـيرا هوقان في 8 دقائق

مـا عندي شي اقوله عن النزال ، و لكن اضافة تـاسا بلانشارد كانت خطوة موفقة لتحسين فئة النوكاوتس 
بالـنسبة لي ما اعرفها بشكل جيد ولكن بعد البحث هي صغيرة في العمر ( 22 سنة ) و هي صديقة ريكوشيه ، وهي تعتبر جيل ثالث من عائلة مخضرمة في المـصارعة ! فوالدها هو تيلي بلانشارد عضو فريق ذا براين باسترز و جدها كان بطل NWA في تيكساس ، و قد شاركت في بطولة ماي كلاسيك وخرجت من البطلة كايري ساين .




- النزال الـخـامس -
مـات سـايدل يهـزم بـيتي ويليامز في 11:35 دقيقة ويحافظ على لقب الأكس ديفجن 

اسـتمرار بناء مـات سايدل على انه سيد للقب الأكس ديفجن جدا جميل ، لأن السيد الحقيقي موجود عندك ويمديك تستفيد منه بعيدن ، المهم خسـارة بيتي ويليامز اتمنى انها تكون انطلاقته بعيدا على اللقب نريد نشوف في عداوات مع نـجوم اعلى مثل سـامي كـاليهان و بـينتاغـون ، امـا خصـم مـات سـايدل اتمنى يكون من الاسماء الشابة الموجودة مثل DJ Z  و ديزموند اكزافير ، وسايدل يتقدم بشكل اكبر بعد تحوله للهيل لهذا هو قادر ينافس على لقب العالم بعد مايخسر لقب الاكس ديفجن .

تقييمي للنزال : 3*



- النزال الـسادس -
عصـابة oVe يهـزمون فـريق ايدي ايدواردز و تومي دريـمر و مـوس في 13 دقيقة 

نزال جدا رائـع على طريقة ECW او خلونا نقول على طريقة اسطورة TNA ابـيس ، واضح الأهتمـام في ايدي ايدواردز الرجل خلص عقده وكان عنده فرصة يروح لمكان مثل NXT لكنه جدد بدون زيادات !! الرجل واضح انه مهتم يتطور هنـا ولو نفكر فيها ترا NXT عندهم واحد قريب منه قعد فترات طويلة ضايع " رودريك سترونغ " ، الـنهاية جازت لي يوم هاجم الحكم لكن بعد هجومه على زوجته خانه الدور وانا استغربت من النهاية العجيبة !! .

تقييمي للنزال : 3.5*


 
الـي هـزمت سـو يونغ فـي 7:15 دقـائق وحافظت على لقب النوكاوتس 

لاشـيء اقوله ، لـكن للمعلومية سـو يونغ هي زوجة ريـتش سوان الي صارت لها سالفة معه تسببت في طرد زوجها من WWE .



 بـينتاغـون يـهزم اوستن ايريز و فينيكس ويصبح بطـل الـعالم الجـديد في 16 دقيقة

فـي البداية الحمدلله تغير شكل اللقب القديم ولكن تمنيت اللون الذهبي الفـاتح يطغى شوي على الالون في الحزام ..
انتـصار مستحق لبينتاغون ومنطقي جدا ، اتمنى تقليل الاعتماد على ايريز في الفترة الـقادمة لاني ما تمنيت يشيل كل هذي الالقاب مع لقب عريق مثل لقب IMPACT او TNA الي شالته اسماء جدا ثقيلة ! نعود لنقطة كـونان وغيابه عن LAX ، هل ممكن كونـان ينضم مع بـينتاغون الفـترة القادمة ؟ بما ان بينتاغون ما يتحدث اللغة الانجليزيه ؟ رغم اني اشوفه قادر يتقدم بدون مايتحدث ، والحضن الي مع فينيكس جدا ضايقني تمنيت بعدهـا يعطيه سوبر كيك ويكسر يده بما انه المفترض " هيل " 
جدا متفائل بفوز بـينتاغون واتمنى يظهر بالشكل الملائم كواجهة لاتحاد IMPACT .

تـقييمي للنزال : 4*



تم الإعلان عن العـرض الشـهري الـقادم وراح يكون هو " سلامي فيرسري " وبتاريخ 22 يوليو اي بعد 3 اشهر ..
امـامهم فـرصة قوية لـبناية عـرض قـوي جدا يكون بداية عصر جديد ..
وراح اكتب بعض النقاط والقصص الي ممكن تساهم في إعادة التوهج :

1- بنـاء مـات سـايدل كـسيد لفئة ( الأكس ديفجن ) بالشخصية المكروهه ليدخل بعداوة مع الـسيد الحقيقي للفئة اوستن ايريز
2- الأستمرار بعداوات العـصابات وتحديدا فريق oVe ولهذا عندي ترشيحات للخصومهم القادمين ، امـا ان بـيتي ويليامز يعيد فريق كندا القديم باسماء جديدة مثل مايكل اليقن و ايثـان بايج ، او يدخلون عداوة مع فريق Decay ابيس و كريزي ستيف والشخص الثالث الي يكون معهم هو الرائع البريطاني جيمي هافوك.
3- مـحاولة اخراج موضة جديدة لنزالات الفرق بدل من السلالم ، وارشح الستيل كيج او الطاولات .
4- تقديـم مـدير عـام للعرض وارشح بـولي راي بالشخصية المكروهه .
5- إعادة لقب ملك الجبال الي له ارث قوي أو بداية لقب ميد كارد جديد مثل لقب شبكة GWN.
6- دعوة بطل NWA نيك ادلس " ماقنس " لدفاع عن لقبه في عرض سلامي فيرسري.
7- محـاولة تغيير اسم جـوني امباكت إلى جوني موندو بالشخصية الشريرة وإعادة عصابة موندو اندرغراوند
8- تثبيت الرائع دون كاليس على طاولة التعليق
9- جلب الرائعة ميليسا سانتوس لتقديم المصارعة بما انها زوجة كايج والوضع هناك عوائل


وهـنا ينتهي وقتي معكم اعزائي شـاكرا لكم حسن القراءة
كـان معكم حمدان ، دمتـم بود (:

.
 

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda