الاثنين، 9 أبريل 2018

ماقبل الحدث | مراجعة اهم الاحداث المحتملة لعرض RAW الاول بعد الراسلمينيا !!


سيقام الليلة اول عرض للراو بعد الراسلمينيا ودائما ما يقال بانه اهم عرض اسبوعي في السنة ، لهذا الآن سنراجع معكم اهم الاحداث المحتملة .


اسـتطاع النـجم الرائـع مـات هـاردي من الفوز في نزال اندريه التكريمي بمساعدة عدوه براي وايت !! ما الذي سيحدث بعد تحالفهما الجديد ؟؟ هل ممكن يظهر معهم الليلة برذر نـيرو " جيف هاردي " وتكتمل العصابة ؟ انا اظن ان السانيتي قد يكونون اول خصوم لهم خصوصا غيابهم عن التيك اوفر و غياب الرائعة نيكي كروس عن نزال الـباتل رويال .


بعد ماطرحنا اكثر من اسم ضخم مثل ساموا جو و بوبي لاشلي وفي النهاية مجرد طفل مجهول من الجمهور هو زميله !! للاسف كانت مخيبة للامال ! هل ممكن اللية كيرت انقل يسحب الألقاب منهم بما ان زميله ليس من روستر WWE او ان عمره صغير ومن هالكلام وبعد سحب اللقب يعلن عن اقامة بطولة علي اللقب بعد الدرافت بالفرق المرشحة لانتقال للعرض الاحمر .. مثل الأوسوز و الـسانـيتي و كـتاب الالم مع وجود بعض الفرق الرائعة مثل مات هاردي و براي وايت و فريق الريفايفل ..
لكن كيف سيتم ارضاء سترومان ؟ اما ان يعطي نزال على لقب اليونفرسال او يدمر العرض وينتقل للسماكداون .


اخيرا استطاع سيث رولنز من تحقيق القراند سلام ،، ولكن رولنز مرشح للانتقال لسماكداون واتمنى ان ياخذ لقب القارات معه لسماكداون ، و لكن هل ممكن يخسر رولنز اللقب الليلة في الراو ؟ ذا ميز تبقى له يومان من كسر رقم بيدرو موراليس وحرم منها بسبب انه قد يغيب عن العروض بسبب ولادة مولدته الأولى ، هل من الممكن ان نشهد عودة ساموا جو الليلة ضد رولنز ويستكمل الفصل القديم معه ؟


هل سـنشهد الليلة طرد ستيفاني ماكمان لكيرت انقل ؟ او حتى اعفاء ستيفاني ماكمان من منصبها قبل الدرافت و يكون بديلها الشخص المحتمل ان يغادر سماكداون شين مـاكمان ! ونشاهد ثنائية شين و انقل في ادارة الراو واعادة فتح الفصول القديمة التي حدثت في السرفايفير سيريس ، و ايضا كيف ستبدا روندا روزي في الدخول لقسم النساء ! .


اخـيرا تفسير الشيء الذي حدث البارحة ، هل فعلا هناك مشاكل بين فينس ماكمان و بروك ليزنر ؟!
كيف ستكون ردة فعل رومان رينز من الخسارة ، هل من الممكن ان يكرر ليزنر تجربة اسكا في الراو ويرحل لسماكداون ؟ ليزنر وصل للمستوى عالي جدا لدرجة انه لا يوجد احد قد يستطيع من الوقوف امامه ! ساموا جو ، بوبي لاشلي ، سترومان ، رومان رينز ، (( جون سينا )) ، جميعهم قد يكونون بالقرب من ليزنر الليلة .


.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda