الأربعاء، 18 أبريل 2018

#خلف_الشاشة : كـــش ملك !


مـرحبا بكـم اعزائي زوار و محبين موقـع اكــاديمـية المـصارعة في مـقالة جـديدة من زاوية #خلف_الشاشة سـنتحدث فيـها عـن أحداث اسـبوع الـشيك اب بالتفصيل الممتع ...


في معـركة الشطرنج الشهيرة التي تحدث بين مديري العرض الازرق و الأحمر لمدة اسبوع واحد ضمن 52 اسبوع في السنة ، الـمخضرم عضو قـاعة الـمشاهير كـيرت انقل جلس على طاولة واحدة وجه لوجه مع الانسـة اليافعة بـايج .. 

خـلال الـسنوات الاخيرة شـهدنا 3 تقـسيمات ( شيك اب مرتين و مره درافت ) بالنسبة لي تقسيمة هذه الـسنة هي الأنسب والاكثر عدلا على خلاف ما شهدناه في الـعام الـماضي ، البارحة بعد نـهاية الشيك اب كنت جدا متحمس لرسم جدول لنجوم وتحليل مواقعهم في العروض بعد الشيك و هذا هو الشيك اب :


الـراو فعلوا قسم الميد كارد بشكل اكبر ولكن هل راح نشوفهم ينافسون على القاب الميدكارد او يحتكون بالماين ايفنت وينبطحون لهم ؟! امـا سماكداون عززوا المنافسين على لقب العالم بشكل رائع .. ( حلوا المشاكل )

 #توقع : بالنسبة لي اشوف جيندر مهال راح ينتزع لقب الولايات المتحدة من جيف هاردي في عرض اعظم رويال رامبل في السعودية ويعيده للراو ، و ذا مـيز يهـزم سـيث رولـنز في عرض باكلاش ويعيده للسماكاداون .

بـيق كـاس من اكثر الاسماء التي تلقت اعتراضا على مكانها رغم اني اقف معه ! تذكرون كيف كان برون سترومان بعد درافت 2016 ؟؟ اتمنى ان يتطور بيق كاس اكثر خلال قادم الشهـور ولو لاحظتوا ظهر بأنه الشخص الضخم الي ما يوجد احد يقدر يوقف في وجه لو استثنينا سامـوا جـو ، عن نفسي اتمنيت يبدأ مع راندي اورتن بدل دانيل براين .

فئة تاق تيـم الراو اصبحت مهيئة لـ الريفايفل و AOP لكي يظهروا بشكل اقوى في العروض الرئيسية .

فـئة تـاق تيم سماكداون اصبحت ضخمة جدا ، الـنيو داي اتوقع بأنهم سيكونون فريق ترفيهي اكثر من انهم منافسين على الالقاب ، و ممكن نشهد تكوين عصابة جديدة مثلا انضمام الكلوب لاي جي ستايلز و فريق ذا بار ممكن نشاهدهم ينافسون عن الالقاب الفردية بحيث سيزارو يساعد شايمس من تحقيق لقب IC لكي يحقق القراند سلام و شايمس يساعد سيزارو لكي يفوز بلقب عالم رغم ازدحام الاسماء .

عـرض الراو خـالي من الشخصيات الهيل في مقدمة العرض بعد رحيل سـاموا جو و ذا ميز لهذا اعتقد بأننا اخيرا بنشوف اخيرا بــــوبي رود كـ هيل وهناك خيارات اخرى مثل ان يكون ماكنتاير وزيغلر كمافسين فرديين او ان يحدث الصعب ونشهد تحول رومان رينز او فين بالور كمكروهين .

بـرأيي الكل كسبان من هذا الشيك اب ..  لا يوجد شـيك اب !


هـنا يـنتهي وقتي معكم اعزائي .. واسف على الإطالة 
كـان معكم / حــمدان .

.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda