الأربعاء، 25 أبريل 2018

#خلف_الشاشة : عوائد بلا خسائر !!


مرحبا بكم اعزائي زوار و محبين موقـع أكاديـمية المـصارعة في مقـالة جديدة من زاوية #خلف_الشاشـة .


مـشروع NXT اخرج الكثير من النجوم وفي دراسة مبسطة اعددتها لكم ، خلال 3-4 سنوات الأخيرة NXT صعدوا لنا 7 ماين ايفنتر و 13 ميد كاردر و 5 جوبر و 9 تاق تيم اضافة بأن 18 سيدة من اصل 25 موجودة في الروستر هي من صنع NXT !
هؤلاء اصبحوا يمثلون روستر ضخم لوحدهم ! 
و بالنسبة للرجال فـ 45 نجم موجود في الـروستر من اصل 74 هم من NXT أي بنسبة 60% من الروستر الحـالي !

من زاوية اخرى كل سنـة هـناك مدخلات وعوائد للعروض الرئيسية من نجوم ولكن لايوجد هناك مخرجات وخسائر ! مثلا كل سنة في العروض الرئيسية يتم تصعيد 10 نجوم وفي المقابل طوال هذه السنة نفقد نجم إلى نجمين بمستوى عالي و 3 نجوم بمستوى عادي إلى منـخفض !

فمثلا قبل 3 سنوات قبل فـصل العروض كـنا نـشاهد 5-6 مـاين ايـفنتر فقط او 5-6 قادرين يشيلون لقب WWE !! و الآن اصبح كل براند ( عرض ) فـيه مـايقارب 7-8 ماين ايفنترز ( لو الغينا فئة Upper Med Card ) و عندك في كل براند حوالي 10 قادرين يشيلون لقب عـالم ! وهذي السنة شفنا الامور شوي زحمه لدرجة اننا ما نعرف مين الماينت ايفنتر و مين الميد كارد و مين الي راح يسوي له فريق ويدخل فئة التاق تيم !!

بـعد سنتين من الآن كيف راح تصير الأمور ؟؟ معدل ضخ النجوم للعروض الرئيسية بدأ يخرج عن السيطرة فلو فتشت بالروستر بتلقى النجوم الي ممكن ينسحب من تحتهم البساط او احتمال نفقدهم خلال سنتين بسبب العمر بتلقى عدد بسيط ( اورتن - الهاردي - ليزنر - ستايلز - شايمس ) اضافة لسينا الي aleady سحب منه البساط ، و في المقابل النجوم الي ممكن نشوفهم بالعروض الرئيسية خلال عامين ضخم جدا من NXT عندنا ( ادم كول - اليستر - ريكوشيه - EC3 - فلفتين دريم و القائمة طويلة ) و من برا WWE اكثر من اسم احتمال يحين وقت نشوفهم مره ثانيه او حتى الدبيو الاول لهم مثل ( اوميغا - كودي - جون موريسون - البرتو ديل ريو - زاك سيبر جونيور - واخيرا الاسم الذي لايمكن نسيانه سي ام بانك ) و غير كذا عندك نجوم ينتظرون لحظتهم مثل ( روسيف - سيزارو - ساموا جو و ...الخ ) شايف كل ذي الزحمة ؟ كيف ممكن يتم ادارتها وتنظيم الورق بالشكل الصحيح ؟!

بعض الـحلول :

جعل NXT براند ثالث ؟؟ خطأ كبير جدا هذا التحفة الفنية من اجمل ماظهر لنا في القرن 21 فحرام يتم وضعه كعرض ثالث وفي الاخير كم سنة ويتم إلغائه مثل ECW !

زيادة مدة سماكداون لـ3 ساعات و إضافة القاب جديدة للعروض ؟
انا اطالب بتقليل مدة الراو لساعتين وانتم تريدون زيادة مدة عرض سماكداون ؟!
من الأفكار الواردة الي ممكن ماتعجبك هي إلغاء 205Live واستبداله ببراند ثالث يخص نجوم فئة الوزن الخفيف و السيدات فقط ! ويكون مدته ساعتين ...
وفكرة إضافة القاب جديدة اشوفها راح تزيد الطين بله ، هـنا مصارعة حرة قصص و سيناريوهات فبلاش نزيد من الفئات في كل براند مثل MMA ، فالاصح كل عرض يكون فيه 3 القاب ( عالم ، ميد كارد ، تاق تيم )

من الحلول الي اؤيدها هي تصعيب الصعود من NXT ! ليش ضروري كل نجم يصعد من NXT ؟؟ ليش مايكون فيه مباراة سلالم او باتل رويال في التيك اوفر الذي يسبق الراسلمينيا على عقد في العروض الرئيسية ؟ بدل ما يتم تصعيد 10 اسماء سنويا يصبح العدد 6-5 ، و في العروض الرئيسية يتم إعطاء النجوم الكبار إجازات بسيطة ( مش بارت تايمر تماما ) يعني ستايلز جالس يكرف من سنتين تقدر تخفيه هذي السنة كم شهر وتخليه يجلس في البيت مع اطفاله والرجال مش صغير مثلا من السمر سلام إلى الرويال رامبل ، و ما اعتقد فيه احد ما يتمنى يشوف ستايلز رقم 30 في الرامبل بعد كم شهر غياب.


هـنا يـنتهي وقتي مـعكم اعزائي لهذا الأسبوع ، و اعتذر على الإطالة و شاركوني ارائكم حول الموضوع في تويتر و سيتم طرح انسب واعقل الافكار في الزاوية الاسبوع القادم ، كــــــان معكم حمدان ودمتم بود.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda