الأربعاء، 4 أبريل 2018

تقرير | أحداث ونتائج عرض سماكداون "القوهوم للراسلمينيا" 4 أبريل 2018 !



يقدم لكم فريق اكاديمية المصارعة نتائج واحداث عرض سماكداون 3 أبريل 2018 :-


- أفتتح العرض مدير عام سماكداون دانيل براين ومفوض العرض شين مكمان ، تحدث شين مكمان إلى الجماهير وإمتنانه لهم على وقوفهم معه في أزمته الصحية الأيام الماضية وشدد على أنه سوف يكون متواجد في المينيا ليثأر من كيفن أوينز وسامي زين ، بعدها قدم دانيل براين أعتذراه لشين على تعاطفه في الأشهر السابقة مع كيفن وسامي بسبب علاقتهم الشخصية في الماضي ومن ثم أعتذر شين لبراين أيضًا لأنه أخطأ ايضًا ومن ثم طلب منه المصافحة إلا أن دانيل براين رفض المصافحة ووجه الجماهير لرفضها وطلب العناق بدلًا منها .. لينتهي المشهد بعناق بين الطرفين .

- النزال الأول شارولت فلير تهزم نتاليا في  12:55 دقيقة ، شهد النزال محاولة صرف الحقيبة من كارميلا إلا أن شارولت نجحت في ركل الحقيبه لخارج الحلبة وإستكمال أحداث النزال بعد هروب كاريلا ؛ تدخلت أسكا بعد النزال وقالت لشارولت انهى لن تكون جاهزه لها في المينيا وردة شارلوت أنها جاهزة وانتهى المشهد بإشارة من شارلوت على علامة الراسلمينيا.

- قدم بطل WWE أي جي ستايلز لقاء خلف الكواليس ووجه رساله إلى ناكمورا أنه أنسان لا يتبع عاطفته إلا ماندر ، ولن ينجرف خلف ألاعيب ناكمورا العقلية وقال نعم هو نزال أحلام بيني وبينه ولكن في النهاية أنا المنتصر.


- النزال التالي جمع المتنافسين على لقب الولايات جندر ماهال ضد روسيف انتهى النزال بفوز نظيف لروسيف في  9:55 دقيقة وكان على طاولة التعليق بوبي روود، بعد النزال باغت حامل لقب الولايات راندي أورتن روسيف بـRKO من حيث لا يعلم ومن ثم هاجم إيدن أنجلش راندي أورتن وكان سينفذ ضربته القاضية من أعلى الحبال إلا أن بوبي روود دفع أنجلش لينفذ عليه راندي أورتن RKO مميزة .. انتهى المشهد بتسليم بوبي رود راندي اورتن اللقب وسط تبادل نظرات من الطرفين.

 - في نزال جمع المتنافسين على نزال اندريا العملاق الإقصائي تمكن فريق زيجلر وبارون كوربن وموجوراولي وبريمو من هزيمة كل من تاي دلنجر وفريق الفاشن بوليس وزاك رايدر في 5:34 دقيقة بعد أن نفذ كوربن ضربته القاضية على فاندانقو.

- إقتحم سامي زين وكيفن أوينز صالة العرض وقدموا برومو من فوق طاول التعليق حيث توعد كيفن أوينز وسامي زين شين مكمان ودانيل براين ونوه أوينز أن هذا العرض يحمل أسمه وأسم صديقة سامي  "سامي&كيفن شو" ، بعدها سخر سامي زين من حديث براين ونصائح بري بيلا له وطريق عودته للحلبات وسخر من عبارة "قاتل لإحلامك" التي قالتها بري لبراين وسخر أيضًا من أبنتهم .. بعدها تدخل شين مكمان ودانيل براين إلى الصالة وأمر الجماهير من فتح كاميرات هواتفهم وتصوير كيفن وسامي وغناء "NANANAAAA HEY HEY GOOOD BAAY" وهذا بالفعل ماعمله الجماهير تجاه كيفن أوينز وسامي زين حيث غنا الجميع عليهم إلى أن رحلوا.

- الحدث الرئيسي نزال يجمع بطل WWE أي جي ستايلز ومنافسة شينسوكي ناكمورا في نزال فرق أمام فريق بينجامين وقيبل ، أنتهى النزال بفوز فريق ستايلز وناكمورا في12:10 دقيقة بعدما نفذ ستايلز ضربته القاضية أمام ناكمورا بشكل مستفز .. بعد النزال هجم بنجامين على ناكمورا إلا أنه تمكن من رد الهجوم ومن ثم حاول ستايلز تنفيذ ضربته القاضية على ناكمورا إلا أنه توقف في اللحظة الأخيرة وطبطب على رأس ناكمورا لينفجر الأخر غضبًا ويرحل ستايلز حامل اللقب.

# إنتهـى.


ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda