الاثنين، 9 أبريل 2018

تحليل مهرجان راسلمينيا 34 .. عودة الظاهرة

العرض التمهيدي ..


 مباراة اندريه ذا جاينت..

انتهت المباراة بفوز مات هاردي بمساعدة براي وايت ..

كلنا يعرف ان بطولة اندريه ذا جاينت ليس لديها اي فايدة .. وطريقة فوز مات بمساعدة براي جدا جميلة .. على الأقل هنالك سيناريو يتمحور حول البطولة ..مات هاردي يستاهل الفوز ..
 بروكين براي وايت ؟ ننتظر عرض رو.



مباراة الباتل رويال النسائية ..
فازت نايومي بالباتل رويال.

ليس لدي اي تعليق .. سوف اترك التعليق لكم..




مباراة لقب الكروزيرويت ..

سيدريك الكيساندر ضد مصطفى علي..

مباراة جميلة من الطرفين , سيدريك بطل يعني بداية جديدة للقسم ..سيدريك استحق اللقب .. اما مصطفى لابد ان يغيب ويظهر بشخصية مغايرة قليلا.



العرض الرئيسي 
مباراة لقب القارات ..

بدا العرض بدخول سيث رولينز الاسطوري .. اقتبس سيث رولينز "شخصية النايت كينغ" من مسلسل قيم اوف ثرونز وكانت دخلته من اجمل الدخلات في تاريخ الراسلمينيا برائي ..

اما ميز دخلته لم تكن قد الطموح اما خيبة الأمل كانت في دخلة فين بالور .. فين بالور , الديمن كينغ , نجم جماهري كبير الى مصارع يدعم (المثليين) .. لك ان تصدق فين بالور لم يدخل كالديمن كينغ بدل دخل اكبر مهرجان في جميع الرياضات الترفيهية (كداعم) للمثليين .. انا ابكر مشجع لبالور ولكن بعد ما رأيته .. لا اتوقع فين بالور ان يذهب بعيدا بشخصية المثليين .. فين بالور ليش مثلي ولكن هو يدعمهم .. وصاحب هذه الفكرة هي .. ستيفاني مكمان ..
واولى وجهة النظر هذه خسارته المباراة .. سيث رولينز يثبت ميز ويحقق لقب القارات ويصبح (Grand Champion)
اتمنى في القريب العاجل سيث يخسر لقب القارات ويذهب الى صورة لقب اليونفرسال ويحققه..




اسكا ضد شارلوت ..

مع دخول شارلوت (الملكي) قدمت مع اسكا مباراة كبيرة وانتهت باخضاع اسكا.. وكسر سلسلة الانتصارات بعد اكثر من 900 يوم .. شارلوت كانت الاحق بالفوز وحققته.





مباراة لقب امريكا ..

مباراة عادية بالنسبة لي .. وللأسف انتهت بخيبة امل .. انتهت بفوز جيندر ماهال .. لماذا لم يفوز روسيف؟ بوبي رود؟
كتاب عرض سماكداون اتمنى ان يتغيرون بالكامل ..
وحتى دخلات المصارعين كانت جدا عادية ..
مباراة بلا ألوان ولا نكهة..




مباراة تاغ تيم بين روندا وانجل ضد ستيفاني واتش ..

بالنسبة لي هذه مباراة العرض .. انجل واتش في حلبة واحدة .. عظمة على عظمة.. ابداع وتألق روندا .. ستيفاني ابدعت قليلا رغم انها كانت نقطة الضعف في المباراة.. ولكن مالقادم للرباعي ؟ ننتظر عرض رو ليكشف خطط الرباعي ..



جون سينا ضد اندرتيكر ..
بدايتها بجلوس سينا بين الجماهيروقدوم الحكم واخباره بان تيكر موجود .. ودخوله الى الحلبة وانطفاء الانوار ولكككن .. ظهر الايس الكل اصيب بخيبة امل .. سينا يضرب الايس ويخرج من الحلبة ولكن تنطفي الانوار مرة اخرى ليظهر قبعة اندرتيكر والجاكيت على الحلبة ليضربهم البرق ويختفون وبعدها .. دقات الجرس .. هذا يعني عةدة اندرتيكر .. قشعريرة .. ذهول .. عظمة .ظهور اندرتيكر غطى على كل عيوب العرض..
 المباراة بدات وانتهت بسرعة كبيرة لمصلحة اندرتيكر ليوضح لجون سينا من هو الرجل الميت .. توقعي هتالك مباراة اعاجة سوف تكون في مهرجان سمر سلام بينهم..





 مباراة فرق سماكداون ..

لن اكثر بالكلام ..مباراة عادية نوعا .. ابطال جدد .. بداية جديدة لقسم الفرق رغم كنت اتمنى استمرار الاوسوز ابطالا للفرق في سماكدتون..





مباراة لقب سيدات رو..

اذا كنت تريد اختصارا عما حدث في فئة رو للسيدات من رو ما بعد المينيا السنة الماضية الى اخر عرض رو .. فهذه المباراة هي الحل .. مباراة جدا عادية .. بل من الظلم ان تكون في عرض بل بمهرجان مثل راسلمينيا .. نايا بطلة لحزام سيدات رو..



مباراة فرق سامي زين وكيفن اوينز ضد شين مكمان ودانيال براين..

عنوان المباراة هو دانيال براين .. نجم كبير يعود للحلبات بعد طول غياب .. مباراة جيدة .. انتهت بفوز دانيال براين وشين مكمان.. ولكن هنالك سلبية واحدو وهي ..لماذا اخضع سامي زين؟ المفترض ان تنتهي المباراة بدون حركات اخضاع حمايتا لسامي وكيفن ..بعد هذه الخسارة سامي وميفن لن يعودو الى  روستر سماكداون .. بداية جديدة في رو؟ ننتظر ونرى ..




مباراة لقب WWE..

دخلات الاثنين اسطورية وبالذات ناكامورا .. مباراة للاسف لم تكن قد الطموحات ولكن .. ماذا حدت بعد المباراة .. ستايلز انتصر على ناكامورا . وبعد المباراة تبادلا الاحترام ولكن حصلت مفاجاة .. ناكامورا ينفذ ضربة تحت الحزام لستايلز وينفذ عدة ضربات على راس ستايلز وانهى المشهد بكنشاسا .. ناكامورا يتحول لدور المكروه .. بعد فشله لتحقيق لقب wwe لثالث مرة.. ننتظر عرض سماكداون ماذا سوف يحدث..





مباراة القاب فرق رو .. 

فينس مكمان لا يقدر ان يكمل عرض راسلمينيا بدون ان يفعل اشياء غبية سترومن يختار ولد من الجمهور ليكون شريكه .. طيب هنالك .. ساموا جو, بوبي لاشلي, الماس, الخ..

لا استطيع ان احلل هذه المباراة اعتذر..






الحدث الرئيسي .. مباراة اليونفرسال 

بعد مباراة مخيبة للأمال وضعيفة جدا .. معجزة تحدث.. بروك يهزم رومن رينز بعد تنفيذ تقريبا 5 f5  فينس مكمان يجعل ليزنر يستمر بطلا ويلبي طلب جماهير المصارعة .. واتوقع استمرار ليزنر كبطل هو لأجل تجديد عقده وعقد اتفاق مع دانا وايت لخوض بروك ليزنر لعدة نزلات في الufc .. 
ولكن اتوقع في باكلاش رومن سوف يفوز على ليزنر لان احداث المباراة تؤشر غلى ذلك .. وزمن للأسف سوف يصبح بطلا لحزام اليونفرسال .. اتمنى تغيير الخطة  واقحام سيث رولينز وتحقيقه للقب اليونفرسال. لانه الاحق .الاحق ان يكون في واجهة الشركة وعرض رو



انتهى التجليل .. شكرا لقرائتك التقرير ..

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda