الأربعاء، 25 أبريل 2018

تقرير | أحداث ونتائج عرض #سماكداون 24 أبريل 2018 !


يقدم لكم فريق موقع اكاديمية المصارعة نتائج واحداث عرض سماكداون 24 أبريل 2018 :-








-افتتح العرض العائد من جديد المييز وتحدث عن ان هذا العرض وبمجرد عودته اليه اصبح العرض الأول ، وتحدث ايضًا عن انه ينقصه الآن اللقب الذي جعله عظيمً في السنوات الماضية ، بعدها تحدث عن دانيل براين وطلب منه ان يظهر لمواجهته إلا ان دانيل لم يظهر وظهر العائد من الإصابة بيق كاس وتحدث عن انه غير سعيد بمصادفة عودته مع عودة دانيل براين وانه سئم من حديث الجميع عن دانيل براين وتجاهله ومن ثم تحدث الى المييز انه هنا ليس ليكون شريكه ضد دانيل براين بل يريد هو ان يواجه دانيل براين واضاف انه سئم من كونه تحت ظل دانيل براين.

-خلف الكواليس بيكي لينش واسكا يتوجهون الى الحلبة ولكن يتفاجأون بدانيل براين مرمي ارضًا ويتألم ومن حوله الحكم والمسؤول.

-انتصرت بيتن رويس وبيلي كي على اسكا وبيكي لينش.

-لقاء خلف الكواليس جمع رينيه يانق بالبطل اي جي ستايلز حيث تحدث عن نزاله المرتقب ضد شينسوكي ناكمورا في اعظم رويال رامبل في التاريخ ومن ثم تحدث عن نزاله الليلة ضد روسيف وانجلش وناكمورا.

-لقاء خلف الكواليس مع جي اوسوز وزجوته نايومي حيث حرصة نايومي على تواجها بجواره ضد اخوة المطارق.

-انتصر جيمي اوسوز على رون بعد إلهاء من نايومي.

-فقرة توقيع عقد نزال الريماتش بين شارلوت وكارميلا على لقب السيدات انتهى بضرب شارلوت لكارميلا.

-شيلتون بينجامين يترقب خصمه القادم فيدخل جيف هاردي يتوجه الى الحلبة ولكن راندي اورتن يقاطعه ويكون هو خصم شيلتون تحت نظرات جيف هاردي ، شيلتون ينتصر على اورتن بعد ان استغل تدخل الأخ سينق وينفذ الضربة القاضية وينتصر.

-خلف الكواليس اي جي ستايلز يقابل الكلوب بحفاوه.


-لقاء خلف الكواليس رينيه يانق مع دانيل براين ويحكي حادثة تعرضه لهجوم مباغت من بيق كاس ، ابدى دانيل براين استغرابه من هجوم شخص بطول ٧ اقدام من الخلف وختم حديثه بتأكيده على مشاركته في اعظم رويال رامبل في التاريخ وتحديه لبيق كاس في مهرجان باكلاش القادم.

-ظهر ساموا جو في فيديو وتحدث عن انه قادم لأعظم رويال رامبل ليحقق لقب القارات ولن يكون المييز أو سيث رولينز أو فين بالور عائق له ، واضاف انه حينما ينتهي من القارات سوف يتوجه لرومن رينز في باكلاش.

-الحدث الرئيسي تمكن فريق ناكمورا ورسيف وانجلش من تحقيق الفوز على ستايلز والكلوب بعدما نفذ ناكمورا ضربته القاضيه على لوك غالوس ؛ بعد النزال هاجم ستايلز ناكمورا ولكن رد ناكمورا الهجوم بضربه تحت الحزام ومن ثم قرر ناكمورا ان ينفذ ضربته القاضيه على ستايلز إلا ان كارل اندرسون ألقى بنفسه امام ستايلز ليستقبل الضربه عنه ومن ثم كرر ناكمورا الكرة ونفذ الضربة القاضيه على اندرسون.

-شهد العرض الترويج لظهور اندرادي سيان الماس وفريق السانتي.




#انتهى

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda