الثلاثاء، 17 أبريل 2018

تحليل | عرض الرو (الشيك آب 2018) .. إنطلاقة الحبيب !!


أقيم عرض الرو الأخير بتاريخ 17 أبريل في مدينة هارتفلد الأمريكية وأبرز ماتم تقديمه بالعرض: جيف هاردي يحقق بطولة الولايات , إستمرار بناء كتاب الألم , ساموا جو يستمر بإبداعه , درو ماكنتاير ينطلق بالرو , "كامي" ينطلقون بالرو بأمر ستيفاني , إستمرار حشو الحدث الرئيسي , والمزيد  ..



>| جيف هاردي .. قراند سلام |<

افتتاحية كبيرة للرو في انتقال محل وبطولة الولايات المتحدة للعرض الاحمر .. ولكن الاضخم هو فوز جيف هاردي بالحزام .. مباراة اهم مافيها النتيجة المميزة!! .. فـ جيف هاردي بعد معاناة كبيرة خارج WWE يعود ويحقق القراند سلام.

الاقرب نشوف مباراة الاعادة بين جيف وجندر في WWEGRR بجدة .. وفي انتظار مباراة (جيف ضد راندي) في مهرجان باكلاش 2018 القادم في حال محافظة جيف على البطولة ..


>| قسم النساء .. لك عليه |<


انتقال الريوت سكواد للرو امر ايجابي لهم لأنه وببساطة روستر سماكداون قليل مقارنة بالرو ويقدرون يتطوّرون بشكل افضل هناك .. فوق ما انهم يحتاجون تطوير اكبر.

نزال ساشا وبايلي كان تسليك لعداوتهم اللي ما اخذت حقها .. الانتظار ان تعاد مرة اخرى بمعطيات افضل!

روندا روزي اسم اثبت نفسه بقوة في WWE عبر مهرجان الرسلمينيا 34 , ظهورها بعروض الرو عامل مهن لعدم قلب الجماهير ضدها اذا ارادوا كـ Babyface .. أتفق مع نقطة إضافة نتاليا مع روندا التي سوف تكون من صالح روندا اللي بتتعلم اشياء كثيرة بعدين نشوف الإنقلاب بينهم.

آمبر مون موهبة مميزة لقسم سيدات الرو ومباراة جميلة قدمتها امام ميكي جيمس , سيليق عظييم من ميكي جيمس لفينشر مون!!



>| إرتفاع رتم قسم الفرق |<

كتاب الالم من الافرقة الجاهزة للتصعيد من الصيف الماضي ولكن تم تأخيرهم لإفتقاد روستر NXT للفرق حتى تم سد احتياجهم، ظهورهم بالرو بهذا الشكل هو واجب لبناء شخصيتهم بشكل اقوى للجماهير "الكاجوالز".. تمنيت تدخل سانيتي عليهم وبكرة ينتقلون للسماك!! 

الريفايفل للأسف يتعرضون لسلسلة من الخسائر الصعبة .. فريق موهوب وكامل .. مكانهم سماكداون، هاردي و وايت يقدمون ثنائي خرافي وتوافقهم شيء عظيم .. مباراتهم القادمة بـ WWEGRR بتكون كبيرة امام البار ويجب ان يفوزوا , اذا لم يحققوا الفوز سينفصلون بسرعة!

انتقال البريزانغو لـ الرو امر ايجابي لهم .. رغم انهم لازالوا غير جاهزين للمنافسة عالبطولات .. عداوة امام الريفايفل ممكن تكون جميلة لهم كـ افتتاح في العرض الاحمر!!


>| "كامي" بالرو .. فقرة عظيمة |<


لقطة عظييييمة.. 

اعجبتني كثير فقرة الميز مع "كامي" وكيف بالفعل قدروا يعطونا فقرة كوميدية خرافية , سامي تطوّر بشكل رهيب وملحوظ ويستحق التصفيق عليه 👏 , عظيمين بكل شيء ومنتظر دخولهم لقسم فرق الرو ومن دخلتهم يتضح ذلك!!

توقعت إنضمام سامي وكيفين للرو من قبل أسابيع المينيا .. وهذا الشيء الإيجابي حصل.

انتقال ميز للسماك بسبب عداوته مع براين هي من افضل القرارات للشيك آب حتى الآن .. المنتظر ان تحمل هذه العداوة بناء كبير فوق ما انه كان بينهم بروموهات عظيمة سابقاً , الميزتوراج انفصلوا عن الميز لذلك رح نشوف Face-To-Face كثييير!!


>| الحب ماكنتاير .. إنطلاقه خرافية كـ هييل |<

ظهور الحب (درو ماكنتاير 💘) في عرض الرو كان جميل ولكن كان ممكن يكون افضل بقلبه على دولف زيجلر، الانطلاقة كـ هييل في الرو شيء كبير لولد اسكتلاندا ولا اتمنى يستمر مع زيجلر كثير فـ الانقلاب قريب!! 

درو ماكنتاير المعروف بـ درو غالاوي اشترط عندد عودته الاخيرة في NXT ان يكون عقده سنة واحد قابلة للتجديد .. سنة واحدة فقط !! من اجل ان يرى ان كانوا سيعاملونه كالسابق مثلما حدث في اواخر فترته السابقة عندما تم وضعه في سيناريوهات سيئة مع فريق 3MB ومثله.

عاد شامخاً .. رافعاً رأسه يطلب شروطه بكل شجاعه .. يطلب ثم يُلبى .. "اريد ان انهي جدولي في الانديز ؟ حسناً .. اريد عقدي سنة واحدة ؟ حسناً .. اريد شخصية قوية ؟ حسناً! " #محادثة_تخيلية.


>| ساموا جو .. المعادلة الرابحة |<

ساموا جو من الاسماء اللي يراهن عليها الجميع في اي عداوة يدخل لها , الآن وفي فقرات مع رومان قدر يرفع رتمها بشكل عظيم , للاسف تكرار لماحصل بالاسبوع وتمنيت لو صار احتكاك بينهم.

رومان يحتاج يدخل لمباريات عشان يرجع شوي من هيبته كـ رومان المعتاد.

غياب ليسنر عن بناء مباراة بطولة الكون بالقفص لحدث #WWEGRR غير مبرر ومضر للمباراة , حقيقة يجب ان يتقبلها جمهور ليسنر وهي: Lesnar Is Lazy Part-Timer!!


>| حشو أسماء |<

دائماً أكره المباريات التي يكون فيها حشو أسماء مصارعين في مباراة واحدة مثل (5×5) و (4×4) التي كانت ولازالت تعطي الأسماء التي فيها حقها .. صحيح رأينا تصعيد بوبي رود فيها ولكن ضد تواجد مباريات بهذا النوع بمثل هذه العروض.

مجرد حشو أسماء في مباراة واحدة .. 100% ضدها!!

>| نقاط عالطاير |<

 بالعرض شفنا 
مباراة سريعة انتهت بفوز البريزانغو على البار وهذا يعطيهم مباراة على فرصة بطولة الفرق التي ستقام في WWEGRR .. هل تقام بالاسبوع القادم ؟ + اتمنى استمرار البار كـ منافسين ..

 
عداوة جاكس واليكسا بيض!!

 المهرجانات المشتركة بين الرو وسماكداون من المرتقب لها أن تكون شيء عظيم ويستحق المشاهدة لأنها ستكون "زبدة" العروض الأسبوعية بكل شهر خلال 4 ساعات فقط .. ولكن للأسف فئة الميد كارد والعداوات الجانبية ستكون ضحية عدم وجود فرصة لهم بها.




>| تقييم العرض |<
6,5 /  10
عرض كان لا بأس به ولكن ليس بقوة أن يكون حدث (الشيك آب) المنتظر بكل عام .. مباراة الحدث الرئيسي وبعض الفقرات كانت سيئة .. بينما فقرة كامي مع الميز وفوز جيف بالولايات صنعت العرض .. إفتتاحية الساعات الثلاث هي من تستحق المشاهدة 

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda