الأربعاء، 18 أبريل 2018

تقرير | أحداث ونتائج عرض سماكداون 13 أبريل 2018 !


يقدم لكم فريق موقع اكاديمية المصارعة نتائج واحداث عرض سماكداون 13 أبريل 2018 :-


- أفتتح العرض بطل WWE الإستثنائي أي جي ستايلز وتحدث عن هجوم شينسوكي ناكمورا المتكرر عليه بشكل مباغت وعبر ستايلز عن غضبه وطلب من ناكمورا الظهور حالًا ومواجهته رجل لرجل ، إلا أن ناكمورا لم يظهر بل ظهر روسيف ليكون هنالك نزال بينهم ولكن هذا النزال موقع اكاديمية المصارعة لم يستمر إلا بضعة ثواني قبل إن يتدخل إيدن أنجلش لينتهي النزال بالإقصاء ، بعدها تدخل دانيل براين مسرعًا لإنقاذ أي جي ستايلز.

 - خلف الكواليس مديرة العرض بايج تعلن عن نزال فرق في الحدث الرئيسي بين أي جي ستايلز ودانيل براين ضد إيدن أنجلش وروسيف 

- ظهر شيلتون بينجامين وتحدث عن أن كلامه الجميل عن زميلة السابق تشاد قيبل يوم الأمس على تويتر لم يكن منه لأن الحساب مخترق على حد قوله ، بعدها طلب الإحترام اللازم له وعبر عن رغبته في خوض نزالات على الألقاب موقع اكاديمية المصارعة وطلب من مديرة العرض بايج خصم يواجهه الليلة ، تدخل راندي أورتن إلا أنه
 قبل وصوله إلى الحلبة سجل بطل الولايات جيف هاردي إنتقالة إلى عرض سماكداون ليكون هو خصم شيلتون بينجامين وسط دهشه من راندي أورتن.

- النزال التالي جيف هاردي يهزم شيلتون بينجامين في 8:25 دقيقة .

- فيديو للميز يعلن فيه أنه لن يكون متواجد الليلة في العرض وأنه متواجد في مدينته مع زوجته وطفلته ولكن يعلن عن قدومه الأسبوع القادم.

- إعلان إنتقال سونيا ديفل وميندي روز

-النزال التالي هاربر يهزم جي اوسوز في 0:45 ثانية ، بعد النزال أشتبك إخوة المطارق مع الأوسوز وتدخلت نايومي "زوجة جي" لتنقذه.

- النزال التالي المنتقل حديثًا ساموا جو يهزم سين كارا في  1:40 دقيقة بالإخضاع.

- ساموا جو أطلق تحديه لجميع نجوم سماكداون بيما فيهم البطل أي جي ستايلز وراندي أورتن ودانيل براين ، وتوعد جو رومن رينز في باكلاش مؤكدًا إستمراره في المواجهة.


- إعلان تصعيد عصابة السـآنتي

- دانيل براين يجري لقاء خلف الكواليس ويبرر مساعدته للستايلز بإنه أحترام وترقب لنزال بينهم ، قاطع المقابلة العائد من الإصابة والمنتقل حديثًا بيق كآس ليسخر من قصر قامة براين.

- بطلة نساء سماكداون كارميلا تحتفل باللقب ثم قاطعتها شارلوت ومن ثم تدخلن بيبي كاي وبيتون رويس للهجوم على شارلوت لتتدخل بيكي لينش موقع اكاديمية المصارعة ويحصل نزال بين بيلي كاي وشارلوت أنتهى بفوز شارلوت في 7:50 دقيقة بالإخضاع ، حدث عراك بين الجميع أنتهى بتدخل أسكا المنتقله حديثًا للعرض.

- إعلان إنتقال فريقين البآر ولوك غالوس وكارول أندرسون.

- فقرة خلف الكواليس آر تروث يسجل عودته من الإصابة وإنتقالة إلى عرض سماكداون في فقرة مع فريق النيودآي وتاي دلنجر عبر فيها آر تروث عن سعادته بإنتقالة إلى عرض راو !.

- الحدث الرئيسي نزال بين فريق أي جي ستايلز ودانيل براين ضد إيدن أنجلش وروسيف أنتهى النزال بعد مضي 12:45 دقيقة بعد تدخل ناكمورا على ستايلز بضربة تحت الحزام وتدخل بيق كآس على دانيل براين لنتهي العرض بتصريح سريع من ناكمورا مع رينيه يونق موقع اكاديمية المصارعة حينما سألته عن سبب كل هذا حيث أجاب أنه لا يتحدث الإنجليزية ، لينتهي العرض وبيق كآس واقف ودانيل براين ساقط أرضًا.


 - إنتهى

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda