الخميس، 22 مارس 2018

خلف الشاشة | " احلام الناس ! ليس لها نهاية "


رغـم تـحذير الأطـباء لـه واخباره بـأن العودة للمصارعة مجددا قد تؤثر عليه مستقبلا الا انه اسـتمر في الـقتال من اجل حلم العودة للحلبات ...
دانـيل برايـن او براين دانيلسون شخـص محب للمصارعة منذ صغره منذ ان كان عمره 18 سنة ! و قدم مسيرة في عالم الاتحادات المستقلة والانديز قد اصنفها ضمن افضل 3 مسيرات فيها ، و نادرا ان تجد لقبا في الانديز يخلوا سجل حاملينه من اسم براين دانيلسون ، فقد حقق قرابة 18 لقب خارج WWE خلال قرابة 9 سنوات فقط .


براين بدأ بالأنديز وهو يحاول بناء نفسه ، انضم لـWWE كموهبة بسيطة لم يتوقع احد ان يتخطى فئة الميدكارد ، ثم اخذ الحقيبة والجميع اتفق انه فرض علينا كبطل عالم ، بعدها تحرر من شخصيته وشاهدناه بالشخصية المكروهه بشكل كريهه فعلا قبل ان يبدا قصته مع اي جي لي ثم كين وكانت من اجمل السيناريوهات ، قبل أن يظهر براين بشكل البيبي فيس الذي احبه الجميع .. هذي قصة كفاح براين وتطوره خلال اعوام قليلة من الصعب ان تنتهي هكذا وهو بعمر صغير من الصعب ان يتركها تنتهي بعد توجه WWE من حقه عندما يرى ستايلز و جو وغيرهم من ابناء جيله .


WWE اقامت حفل اعتزال رسمي لبراين ومن الصعب عودته بما انه رسمي لكن اقترحت سابقا تحويل القصة الى سيناريو وتجديد الماضي بين براين و السلطة ، مثلا لو افترضنا ان براين اكتشف بان السلطة قد تلاعبت بفحوصات براين وانه سليم و قادر للعودة وشهدنا براين يشكل فريقا ضد تربل اتش في المينيا ! مثلا :
براين و شين ماكمان ضد تربل اتش و ساموا جو او براين وكيرت انقل وشين ضد تربل اتش و سامي زين وكيفن اوينز ...
لكن هذا الشيء قد يضر بمصداقية WWE !! .


فـي النهاية اتمنى ان تكون عودة براين عودة كاملة لانه هو لن يرضى بان يكون بارت تايمر ، ويستطيع ان يشارك كفل تايمر مثلا لو تمت حمايته مثل جيندر مهال ، لو افترضنا يلعب كل 4 عروض اسبوعية مباراة واحدة واذا لزم الامر مبارتين ويشارك في باقي العروض الشهرية ، براين لو عاد بهذا الشكل اجزم بانه سيكون اثقل اسم خام في WWE بجانب اي جي ستايلز و اضيف على كلامي بان عودة براين ستكون تعويضا لرحيل بروك ليزنر ، الواضح الان براين ضمن قصة شين ماكمان والثنائي المشاكس سامي و كيفين ولكن هل ممكن يضاف للقصة شخص اخر ؟ كين مثلا ؟ لا اعلم ولكن جدا متحمس لعودة براين وعودته ساوت الكفه بين الراو و السماكداون ، واظن اول شي راح يلعبون عليه الكتاب في فولاوت الراسلمينيا في سماكداون الكشف عن طاقم ادارة عرض سماكداون من مفوض ومدير عام بعد رحيل شين ماكمان ودانيل براين .

هـنا اعزائي ينتهي وقتي معكم لـ هذا الأسبوع شاكرا لكم حسن القراءة ، كـان معكم حمدان .

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda