السبت، 20 يونيو 2020

تحذير: التفاصيل الكاملة لفضائح المصارعين من تحرش/اعتداء/اساءة جنسية عبر حركة #SpeakingOut الاجتماعية !!



كشفت الكثير من المصارعات و بعض المصارعين عن بعض القصص الصادمة لعدة مصارعين و مسؤولين و مدربين يعملون في مجال المصارعة من اتهامات بتحرش او اعتداء جنسي، او حتى اساءة جسدية او نفسية تعرص لها المواهب و النجوم خلال مسيرتهم في السنوات الماضية، و الاثر النفسي السيء الذي مر به بعضهم حتى دخل للعيادة النفسية.

الامر بدأ بإطلاق حركة SpeakingOut التي اطلقتها بعض النساء بعد الحديث عن قصصهم، هذا الامر دفع بقية النساء بالحديث عن مواقفهم و اتهام المصارعين الذين يعملون اليوم في WWE و NXT و AEW وحتى NWA و Evolve وغيرها من الاتحادات.

اليكم ابرز المصارعين مع اختصار بسيط للاتهام الذي تعرض له:

تحذير: توجد تفاصيل حساسة في البيان الذي نشره بعض المتضررين، و تم ذكرها في الخبر ادناه، قد لا تناسب بعض الاشخاص.

1. مات ريدل: تم اتهامه من نجمة سابقة بإجبارها على الجنس معه وقت سفرهم في باص مع عدة مصارعين عندما كانوا نايمين، بعدها اكد محامي ريدل ان الاتهام سيتم اخذه بجدية مع العلم ان النجمة كانت تلاحق ريدل بالسنوات الاخيرة.

2. مسؤول NWA ديف لاقانا: تم اتهامه من نجمة سابقة بإجبارها على ممارسة الجنس معه بشقته و التحرش بها وقت نومها، ولهذا السبب تم اعلان طرد لاقانا من منصبه في NWA بعد هذا الاتهام الذي ربما هو صحيح.

3. نجم NXTUK جوردن ديفلن: تم اتهامه من نجمة سابقة بضربها على صدرها و تسببه بإصابات جسدية عليها "نشرت صور"، بعدها اصدر WWE بيان تقول بأنها ستراقب الوضع مع ان تصرفات المصارعين تمثل اصحابها.

4. نجم NXTUK ترافيس بانكس: يقال بأنه قد استغل فتاة بعمر 17 عام و دخل معها بعلاقة عاطفية وهي تحت السن القانوني، ولم يرد المصارع على الاتهامات.

5. جيم كورنت بالتعاون مع زوجته: ذكر عدة مصارعين و مصارعات بأن كورنت تعاون مع زوجته لاستغلال النجوم جنسياً، وذلك مع زوجته لكي يكسبوا دفعة او عقد في اتحاد OVW الذي كان يعمل به، كورنت انكر هذه الاتهامات و قال بأن هناك "مؤامرة" عليه ولكن عدد كبير من المصارعين اثبتوا هذا الامر عليه.

6. نجم الانديز ديفيد ستار: تم اتهامه بالاغتصاب امام الجميع و اعترف هو بذلك و اعتذر وقال بأنه بسيط، ثم حذف حسابه بتويتر بعد ان قال بأنه لا يمانع نهاية مسيرته بهذا السبب، بعدها اعلنت اتحادات Beyond Wrestling و OTT وغيرها عن حرمانه من المشاركة بعروضهم.

7. نجم AEW جيمي هافوك: تم اتهامه من صديقته السابقة بأنه كان يضربها و يعنفها امام العامة، و رغم معاناتها معه الا انه تحرش بإحدى صديقاتها، ولم يرد المصارع على الاتهامات.

8. نجم 205Live جاك غالاهار: تم اتهامه من نجمة سابقة بأنه طلب منها الجلوس بحضنه وعندما رفضت هو جلس بحضنها، من غير المواقف السابقة بينهما، ولم يرد النجم على الاتهامات.

9. مذيع AEW جاستن روبرتس: تم اتهامه من فتاة بأنه طلب منها صور عارية وهي بعمر 17 عام، ولم يتم الرد على هذه الاتهامات.

10. نجم NXTUK وولف قانق: تم اتهامه من خطيبته السابقة بالأذى الجسدي و النفسي جراء تعامه السيء معها، و أيضاً اكدت انها وجدت صور لـ "طالبات مدرسة" بهاتفه، ولم ينكر هذه الاتهامات.

11. نجم IMPACT جوي راين: تم اتهامه من نجمة بأنه قام بالتحرش الجنسي بها وقت اخذه من المطار و محاولة اقناعها بالذهاب لغرفته، ولم ينكر هذه الاتهامات.

12. نجم NXTUK ال لاقيرو: تم اتهامه من نجمة بالتحرش الجنسي اللفضي بها عندما كان عمرها 17 وقت تدريبه لها وطلب منها صور خاصة، وقد قام النجم بنفي هذه الاتهامات و توعد بالحديث مع فريقه القانوني.

13. نجم IMPACT تي جاي بيركينز: هنا العكس، اعترف بيركنز بأنه قد تعرض للتحرش من مصارعات عندما كان عمره 15 عام وهو يتدرب لبداية مسيرته، ولم يذكر اي اسماء في بيانه.

14. نجم AEW و نجم WWE سابقاً (مجهول الهوية) : قالت النجمة Ariela Nyx انها تعرضت للتحرش من شخص متزوج ويعمل في AEW الآن، سابقاً بعام 2013، وقالت بأنه كان سكران بتلك الليلة.

15. نجم NXTUK جو كوفي: تم اتهامه من صديقته السابقة بالتحرش المستمر على مواقع التواصل، اتضح أيضاً انه تحرش بثلاث نساء أخريات بنفس الطريقة مع نشر ادلة على ذلك، النجم لم ينكر هذه الاتهامات.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda