الأربعاء، 10 يونيو 2020

ايدج يؤكد: من الصعب ان نحقق افضل مباراة مصارعة بالتاريخ .. و هذا تحدي يجهزنا للفشل !!


تحدث الاسطورة ايدج في مقابلة مع ESPN عن مباراته المرتقبة امام راندي اورتن بمهرجان باكلاش 2020 المقبل، وقال بأنه تحدي صعب بأن يقدمون "افضل مباراة مصارعة بالتاريخ" و اقرب الى الفشل، وقال :

"سأختصر كل هذا بالقول بأنه لا يوجد شيء اسمه أعظم مباراة على الإطلاق، لن تكون قادراً على قول ذلك بشكل نهائي ، ما هي أعظم أغنية على الإطلاق؟ ما هي أعظم لوحة في كل العصور؟ ما هو أعظم فيلم في كل العصور؟ ما هي أعظم فرقة في كل العصور؟ هذا مستحيل ، لأنه لا يوجد إجماع عام - يمكنك الحصول على مباريات رائعة ، ولكن ما هو الأعظم منها؟ سيكون الرأي مختلفًا عند الجميع تقريباً". 

و اضاف: "لقد ضحكت للتو لأنني لم أعتقد أنهم جادين بحديثهم الترويجي، ثم أدركت ذلك بسرعة إلى حد ما، ثم كان ردة فعلي: هل هذا حكيم ، لأنه في أي وقت تقول فيه شيئًا أعظم من قبل ، فأنت تجهز نفسك للفشل ولا أريد أبدًا التفكير بهذه الطريقة، بل أريد أن أفكر بعكس ذلك و لا يمكنني السيطرة على الرأي العام. أحتاج إلى القيام بالمباراة وأفتخر بالعمل الذي قمت به، و كل ما يمكنني فعله هو أن أعتبر أن كل هذا مجرد مكافأة وبطريقة غريبة ، مجاملة .. أو أنها تحدي عملاق، لا أدري، لا أعرف حقاً".

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda