الخميس، 4 يونيو 2020

#ارث_الحلبة | علمته الوفاء، فخانني !!



لطالما كانت الحياة عكس المدرسة .. في الصفوف تأخذ 
درساً لتستعد لاختبارك، وفي الحياة تأخذ اختباراً لتتعلم درسك .. 
ففي التعليم دروس سابقة، وفي الحياة دروس تعيشها انت لترويها.

تمر بك الحياة على الكثير من المنعطفات .. الحسن منها و الخبيث .. 
تتعلم منها لتصقل نفسك، لتكبر، لتنضج، لتعرف انها رياح تُشكل الشخص 
بقوّتها .. و يبقى الاصيل اصيلاً و الآخر تشكله الرياح بطريقتها.

HD wallpaper: Rusev, WWE, rusev day , aiden english, wwe champion ...

قدم النجم ذو الأصول البلغارية روسيف احدى اسمى صفات 
الرقي و الوفاء .. ففي الوقت الذي يعاني فيه العالم اقتصادياً من ازمة 
مرضية لم تظهر منذ قرون .. يساهم هذا الشخص بدفع رواتب الكثير 
من موضفي WWE ليساعدهم خلال فترة التوقف، ولكن بعد اسبوع 
من بصمة الوفاء، يُطرد لعدم الحاجة اليه!!!

موجة قطع الارزاق لم تكن على روسيف لوحده .. بل شملت معه 
اكثر من 30 مصارع و موظف و عامل، الكل تأثر داخل اسوار WWE من هذه 
الأزمة فهناك من قلل من راتبه و هناك من تم ايقاف خدماته مؤقتاً. 

Kurt Angle Wallpapers - Wallpaper Cave

حتى ولو كنت بطل اولمبي .. صاحب ميدالية اولمية ذهبية فزت بها 
مع رقبة مكسورة لعينة .. ستغادر مثل غيرك .. الاسطورة كيرت انغل و احد ابرز 
الاسماء في السنوات الاخيرة بعد تكريمه في قاعة المشاهير .. شمله الاقصاء و غادر مع المواهب 
و الموظفين كغيره، و كأنه مثل غيره، ليس بطل اولمبي لعين. 

كيرت انغل طالب كثيراً بختام مسيرته بالشكل المناسب، ولكن خُتمت 
امام نجم اعطي كل الفرص .. بارون كوربن بخسارة مذلة في الرسلمينيا .. التي 
كانت من المفترض ان تكون امام النجم الذي فتح انقل صفحات مسيرته .. 
نجم ماستشوسيس الشاب بوقتها جون سينا. 



حتى ولو كنت افضل النادرين .. و احكم الاخوة .. و قائد المشاغبين .. و لديك اطفال .. و فرد عائلة .. و تعيش بجزيرة .. و ترقص للمتعة .. و تبكي لحلمك .. و وفي لصديقك .. حتماً الموجة ستشملك .. فهذا العالم هو عالم عمل .. و لا تقدير او احترام في مجال الأعمال .. و كما يقول المثل المتهالك:

"العمل عمل - Business is Business".

أكاديمية المصارعة - كل مايتعلق بعالم المصارعة الحرة في قلب الحدث

♣ ورقة الختام ♣



قد تصدمك الحياة، بخيرها و شرها. 
ولكن ابق انت على مبادئك الاصيلة. 
ولا تجعل الحياة تغيّر حقيقة من انت. 
فالظروف تكسرك، ولكنها لا تغيرك.
و الدروس وُجدت لتتعلم منها، لا لتهملها.
و الحياة .. مدرسة دون اسوار.

وكما قال الشافعي:
وَلا تَجْزَعْ لِحَادِثَةِ اللَّيَالِي .. فَمَا لِحَوَادِثِ الدُّنْيَا بَقَاءُ. 

ودمتم بود.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda