الأحد، 14 يونيو 2020

الذكرى الخامسة لتأسيس #اكاديمية_المصارعة | شكراً لكم !!


في يوم الرابع عشر من شهر يونيو من عام 2015 تم إفتتاح موقع #اكاديمية_المصارعة بشكل رسمي وإنضمامه إلى كوكبة من المواقع والصحف التي تهتم بالمجال الرياضي، ولكن كانت بصمتنا مختلفة حيث كان هدفنا الأول هو الإهتمام بالرياضة القتالية التي تدعى ( المصارعة الحرة - Pro Wrestling ) في جميع أنحاء الوطن العربي.

كان ولا زال هدف موقع #أكاديمية_المصارعة هو إثراء الإعلام العربي المهتم بهذه الرياضة وذلك بالطريقة المثلى، بالمحتوى الذي بثقتكم إستمر لهذا الوقت من العام، وفي يوم الرابع عشر من شهر يونيو من عام 2020 أكمل موقع #اكاديمية_المصارعة عامه الخامس رفقة عشاقه.

واليوم وبعد مرور 5 سنوات على أفتتاح الموقع بيوم 14 يوليو 2020 نشكركم على دعمكم المميز الذي كان له الأثر الكبير في إستمرار الموقع وتطوير محتواه وتوسيع دائرة الكتاب والمتابعين و وصولنا إلى نقطة كبيرة وإسم كبير كان لكم الفضل فيه بعد الله تعالى بوصولنا لهذه المكانة العالية بالمجتمع العربي المتعلق بعالم المصارعة.

ونعدكم بأن #القادم_اجمل لتطوير محتوى الموقع ليظهر بأفضل شكل ممكن مع التوسع على منصات التواصل الاجتماعي، مع علمنا بأن الموقع لم يعش افضل ايامه بالعام الماضي ولكننا في صدد تطوير الكثير من المشاريع التي لها الاهمية في دفع الشبكة بأكملها الى الامام، و بإذن الله ترى هذه المشاريع النور قريباً.

وفي الختام.. نشكركم جميعاً على وقفتكم معنا، سواءً بتغريدة او رتويت او مفضلة او نشر او لايك او متابعة او مهما كان، شكراً لك عزيزي المتابع العاشق للمصارعة، و نعدك بالافضل قريباً بإذن الله.

- دمتم بود.. ❤️

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda