الخميس، 4 يونيو 2020

ملخص | 20 معلومة يجب أن تعرفها بعد الحلقة الثالثة من برنامج الأندرتيكر The Last Ride ـ!!


انطلقت الحلقة الثالثة من برنامج الأندرتيكر #TheLastRide بعنوان "نهاية حقبة" بالمرور على عدة مراحل مر بها مارك كالاوي بمبارياته بعد العودة أمام جون سينا في المينيا 34، من سفره إلى السعودية و العودة إلى سلسلة مبارياته العظيمة الأربع في الرسلمينيا عندما واجه شون مايكلز و تربل اتش لمرتين متتاليتين لكل واحد.

- ونقدم لكم في موقع #اكاديمية_المصارعة أبرز 20 معلومة عرفناها من الحلقة الثانية:

#1
"الأندرتيكر يعالج النهاية"


كشف جيم روس في بداية الحلقة مستقبل الظاهرة مارك كالاوي .. حيث وضح بأن الأندرتيكر بعد مهرجان الرسلمينيا 34 بدأ يعالج مبدأ نهايته في رحلته، و المباريات التي تليها كانت هي طريق النهاية.

الهدف الاول سابقاً من بعد نهاية عمله بدوام كامل، كان القيام بمباراة الرسلمينيا ثم الدخول لعملية جراحية لابعاد كل آلامه منها، ثم يستعد للعام الذي يليه، وهذا ما حطم جسمه اكثر.

#2
إبنة الأندرتيكر .. لا تصدق أنه يفوز!!



ابنة الأندرتيكر الصغيرة كانت مفاجئة من فوز والدها على جون سينا في الرسلمينيا 34 .. وقالت: "لا اصدق ان ابي فاز" 😂.


الأندرتيكر نظر الى زوجته ميشيل مكول التي ضحكت مباشرة من حديث ابنتها، التي تعتبر جون سينا نجمها الاول.

تيكر اكد بأن ابنته تنام في المباريات التي يفوز بها، و هذا يجعله بنضرها ضعيفاً مع اعترافه بأنها "اسوأ مشجع للرجل الميت" ولكنها ابنته و هو متقبل ذلك.

#3
الأندرتيكر تشرف بالمصارعة في السعودية!


الأندرتيكر اعلن بأنه تشرف بالعمل في عروض WWE في المملكة العربية السعودية .. ابتداءً من مهرجان اعظم رويال رامبل الذي اقيم في 2018 و واجه فيه روسيف بمباراة تابوت.

تيكر اكد بأنه كان متحمس لمعرفة ردة فعل الجماهير السعودية لشخصيته، حيث انه وفي كل مرة يذهب لمكان محتلف في العالم يخاف من ان لا يجد ذلك التفاعل الجماهيري الذي يأمله، ولكن في السعودية تفاجئ من شعبيته.


#4
نعم .. هذا فريقنا يشجع الأندرتيكر! 😎


نعم، نحن كنا من يبدأ اهازيج الأندرتيكر 😂❤️👍🏻
فريقنا ظهر في الحلقة الوثائقية خلال ترديد اهازيج الأندرتيكر.. 😎


#5
قاعة MSG العريقة .. تتشرف بألوان الظاهرة



الأندرتيكر عاد الى قاعة ماديسون سكوير قاردن العريقة في مباراة كان يعتبرها ربما تكون الاخيرة بمسيرته، وذلك في يوليو 2018 عندما تحالف مع رومان رينز و برون سترومان امام اليس و بارون كوربن و كيفين اوينز.


حيث ان الأندرتيكر شعر بأن تلك المباراة ربما تكون الاخيرة بمسيرته وهي التي صنع فيها العديد من اللحظات التاريخية التي لن تُنسى، و قبل دخوله شاهد القاعة تكتسي باللون الارجواني الخاص به وهي طريقة فينس مكمان التكريمية لأحد اعظم ابتكاراته، و هو امر لمس مارك كالاوي كثيراً بشكل عاطفي و امر يعني له الكثير.




الأندرتيكر بعد نهاية المباراة قام بالنظر في اعين الجماهير الحاضرة (وهو امر لم يكن يقوم به في مسيرته بالكامل)، وقال بأنه اراد ان يستشعر عواطفهم برؤيته لأنه ربما تكون تلك المباراة هي الاخيرة بتلك القاعة العريقة.


#6
"سحقاً للآخرين، أنت تعلم ما ستخاطر به"



الحلقة مرت على الكثير من جوانب صداقة الأندرتيكر و تربل اتش .. مارك كالاوي و بول ليفيك .. تربل اتش تحدث عن اقرب الامور و المواقف التي حصلت بين وبينه تيكر .. وهو عند بداية مواعدته لإبنة الرئيس ستيفاني مكمان.


تربل اتش ذهب الى قائد غرف الملابس الأندرتيكر بوقتها و طلب منه المشورة بعد تشكيك المصارعين بأنه يتقرب لإبنة الرئيس لكي يكسب المال و السلطة، رد عليه تيكر: "سحقاً لكل الآخرين و آرائهم، انت تعلم ما الذي ستخاطر به، اذا لم يُعجب احد بذلك، فتلك مشكلتهم".




تربل اتش اكد بأن هذه النصيحة تعني له الكثير، وهي التي شجعته على الاستمرار بصداقته المقربة من ستيفاني مكمان حتى انتهى بهم الامر بالزواج في 2001.


#7
الحقبة .. ستعيش إلى الأبد



اللحظة الاقرب عاطفياً الى الأندرتيكر .. هي لحظة ختامية مهرجان الرسلمينيا 28 عند وقوف تربل اتش و شون مايكلز و الأندرتيكر مع بعض و يحظنون بعضهم بعد مباراة "نهاية الحقبة" التي اقيمت داخل قفص حديدي.


تربل اتش قام بأخذ بعض التذكارات من المباراة و قام بحفظها في لوح و ارسلها بشكل خاص الى شون مايكلز و الأندرتيكر .. وهي التي قام الأندرتيكر بتعليقها فوق النادي المنزلي الخاص به .. و الذي يقول بأنها الدافع الكبير التي تذكره بالارث الكبير الذي كان و لا زال يقدمه في حلبات المصارعة، والتي جامت لاكثر من 30 سنة.


تلك اللحظة جمعت بين الدم و العرق و الدموع .. و هي اللحظة التي لم يستطع الأندرتيكر ان يستمر بالحديث عنها لعمقها على شخصيته.


#8
خفة دم كالاوي



خلال اعدادهم لبرومو ترويجي لمباراتهم بمهرجان كراون جول امام تربل اتش و شون مايكلز .. تحدث الأندرتيكر و كين عن لحظة مضحكة وقت ترتيب البرومو، حيث قالوا: "تربل اتش و شون مايكلز، سوف نقوم بإرقادكم بسلام، و اذا لم يعجبكم ذلك فلدينا ثلاث كلمات لكم: Go F*ck Yourselves. 😂


ويمكنكم حتى سماع المسؤولين و المصورين يضحكون على هذه اللحظة.


#9 
البقاء في المنزل .. ملل!



الاندرتيكر تحدث عن ملل تواجده في المنزل و البقاء كونه اباً فقط بل كان لديه شغف بأن يكون أكثر من ذلك و عند اي اتصال من فينس يشاوره للعمل على اي شيء كان يشجعه للعمل به، لذلك كان يبحث عن اي فرصة لمغادرة المنزل و العمل على شيء شغوف فيه.


#10
لحظة الروح الرياضية العريقة .. لم يكن مخطط لها
WWE WrestleMania 28 Results: Undertaker vs. Triple H Stole the ...


تحدث تربل اتش و الأندرتيكر عن أهمية لقطة "نهاية الحقبة"، وقالوا:

الأندرتيكر: "كنت أعلم بأننا أنهينا قصة سوف تبقى في عصور صناعتنا، كانت قصة تحكى بأفضل طريقة، قصة أشخاص عملوا ليحطموا بعضهم لأربع سنوات، وهذا ما قمنا به". 

تربل اتش: "تلك كانت آخر صورة لنا مع بعضنا، لقد كان حقيقياً بأن نقف على المسرح، وهي من أفضل لحظات حياتي".

الأندرتيكر: "تلك لحظة عفوية حصلت، لم يكن مخطط لها، انه إحدى أكثر اللحظات خاصة بالنسبة لي، اؤلائك الاشخاص الذين وقفوا امام الجميع ولهم أعلى الإحترام لبعضهم".


#11
فيلم كوميدي سيء



تحدث تربل اتش عن سوء مباراة كراون جول التي شارك بها هو و شون امام كين و تيكر، و قال بأن الجميع اتفق على ان تلك المباراة كانت مثل "فيلم كوميدي سيء"!!



في البداية من سقوط قناع كين الى اصابة تربل اتش في الكتف، الى سقوط شون الخاطئ خارج الحلبة، و غيرها من الامور السلبية التي حصلت في المباراة.


شون مايكلز عند وصوله لخلف الكواليس قال: "لقد اخفقت بهذا الحد (و اشار بمسافة كبيرة بين يديه)" .. و جاء الأندرتيكر وتحدث عنها و شبهها مثل "حطام القطار" لما ظهرت عليه المباراة من مسنوى سيء من الجميع.


رغم ان ذلك غير منطقي.. الا ان مارك كالاوي حمل نفسه اللؤم على سوء مباراة كراون جول التي شارك بها، و قال بأنه هو السبب في سوء تلك المباراة لأنه كان يعاني من مشاكل شخصية وقتها مع ميشيل مكول بالمنزل، و ان ذلك اثر عليه.


#12
الأندرتيكر نادم .. لضياع المينيا 35



ظهرت لقطات من ندم الأندرتيكر من عدم مشاركته في الرسلمينيا 35 .. حيث قال عندما كان يشاهد العرض من خلف الكواليس مع ميشيل مكول: "كان من المفترض ان اكون هناك".



وهي اول راسلمينيا يغيب عنها الاندرتيكر منذ حوالي 20 سنة.


#13
مباراة سينا .. كانت فراغ!!!!



مباراة الرسلمينيا 34 جعلت الأندرتيكر يشعر بأنه "فارغ" من بعدها لأنه كان يأمل بأن يقدم مستوى اكثر من ان يُختصر في 5 دقائق فقط!


ميشيل مكول اكدت ذلك و قالت بأنها كانت تتوقع اكثر مما ظهر عليه تيكر لأنه كان مستعد لتقديم الكثير فيها، و رغم ذلك الا انها اثنت على جون سينا الذي ساعد زوجها للظهور بشكل عظيم.


#14
ثقة الصديق .. عمياء



تربل اتش و مارك كالاوي اتفقا على شيء.. و ذلك بأنهما لا يتحدثان يومياً مع بعضهما ولكن عندما يتواجدون في نفس المكان يوماً ما بإنهم يكونون قريبين من بعضهما و يفهمان بعضهما كثيراً.



و يعلم الاثنين ان الطرف الآخر سيكون موجود دائماً لدعم ظهر الآخر، و هانتر قال بأنه يفتقد التواجد مع أصدقائه السابقين ولكنه يطمئن عندما يرى تيكر موجود برفقتهم.


#15
المارد الأحمر .. الصديق الآمن


تحدث الأندرتيكر و كين عن صداقتهما العميقة منذ قديم الازل، و قال تيكر بأنه يحترم كين كثيراً لأنه شخص وفي لصداقتهما و دائماً لو احتاجه يكون موجود.



الأندرتيكر ختم حديثه عن كين بأنه الشخص الوحيد من غرف تبديل الملابس الذي قد يثق به ليضع محفضته عنده. 😂👍🏻


#16
مارك كالاوي .. لاعب الورق


الأندرتيكر تحدث عن احد اهتمامته وهي لعبة الورق "اونو" التي يحب ان يلعبها لمرور الوقت وقت استعداده، و من المميز انه يلعب دائماً مع طبيب WWE "لاري" الذي يثق به كثيراً ومن الاشخاص الذي يحب ان يمزح مع تيكر.


#17
المباراة الأكثر فخراً بمسيرة الظاهرة
The Undertaker vs. Triple H - End of an Era Hell in a Cell Match ...


تحدث مارك كالاوي عن المباراة الاكثر فخراً بالنسبة له، و قال بأنها مباراة "نهاية الحقبة" التي اقيمت بمهرجان الرسلمينيا 28 امام تربل اتش في القفص الحديدي و شون مايكلز الحكم.

و قال بأنها المباراة التي يفخر بها كثيراً، و قال بأن تلك القصة و نهايتها على مدار 4 مهرجانات راسلمينيا جعله فخوراً بتلك القصة و المباريات بمستواها المميز.


#18
مباراة الفرق بالسعودية كانت ستكون الأخيرة .. ولكن!!!


الأندرتيكر اكد بأن مباراة الفرق التي اقيمت بالسعودية كانت ستكون الاخيرة في مسيرته لو كانت مناسبة، ولكنها كانت فضيحة لسوئها بين الاربعة جميعهم.

المباراة التي جمعت ابرز الاسماء التي ساهمت في مسيرة تيكر، كان من المفترض ان تكون افضل ولكن لم يكن الكل في يومهم و تعرضوا لاصابات و اخطاء كثيرة.


#19
الدائرة المفرغة



ميشيل مكول اكد بأن الأندرتيكر كان في "دائرة مفرغة" في مبارياته و غير سعيد بها، لذلك يستمر في العمل حتى يشارك في مباراة مناسبة تُنهي مسيرته.

استمراره لعدة مباريات متتالية، امام: روسيف، شون و اتش، فرق مع رينز، و غيرها لم تكن كافية له.


الحلقة الفارغة من استمرار تيكر في العمل لعدة مباريات هو امر غير صحي لتيكر، حسب تأكيد باتيستا و شون مايكلز.


#20
الأندرتيكر "يحسد" مايكلز


الأندرتيكر اكد بأنه يحسد شون مايكلز على ختامية مسيرته بالطريقة المثالية، و اكد بأنه يريد ان يصل الى الرضا الذي يشعر فيه شون بختام مسيرته.


تيكر اكد بأن رضا شون مايكلز على ختامية مسيرته في الرسلمينيا 26 يعتبره امر استثنائي، و هي المرحلة التي يتمنى ان يصل اليها بختام مسيرته.


تحدث الاندرتيكر عن ختامية شون مايكلز قائلاً: "أنا أحسد شون كثيراً لأنه كان قادرًا على الاعتزال ، وكان راضي تماماً عن الختام، هل أتمنى لو كان لدي هذا الوضوح؟ بالتأكيد، أتمنى لو أنني حصلت على هذا الوضوح".


و رد شون: "الكل مستغرب من أنني لم أكسر إعتزالي، ولكن الكل لا زال متسائل من ختاميتي العظيمة بتلك المباراة".

30 days, 30 fights, 30 years of WrestleMania: The Undertaker Vs ...

تيكر اكد بأنه عندما شارك مباراة شون مايكلز الاعتزالية بمهرجان الرسلمينيا 26 .. كان عليه ضغط كبير، اولاً بأنه يريد ان يقدم مباراة افضل من الاولى التي كانت في المينيا 25، ثانياً بأن عليه ثقل كبير بأن تكون هذه المباراة الاخيرة في مسيرة شون مايكلز و ستكون الختام، و يجب ان تكون مثالية.



The Undertaker's Best Attires - Ranking Every Single Look From ...


"إنه من الصعب نهاية هذه القصة الخيالية، 
اعلم أنه سوف يأتي وقت ليعلم بأن النهاية محتومة، 
ويعني ذلك.. بأننا رأينا النهاية.. لظاهرة حقيقية" 

- عن مارك كالاوي، ميك فولي.



ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda