الاثنين، 11 مايو 2020

تحذير: التفاصيل الكاملة لقضية القبض على البرتو ديل ريو بتهمة الاعتداء الجنسي .. ضرب و تهديد و اعتداء و اكثر !!


تم التأكيد يوم امس من شبكة News 4 San Antonio الاخبارية بأن شرطة مدينة سان انتونيو قبضت على نجم WWE السابق البرتو ديل ريو (المعروف أيضاً بإسم ال باترون) بتهمة الاعتداء الجنسي على امرأة، و اليوم كشف الصحفي ديف ميلتزر عبر اذاعته الشهيرة عن تفاصيل اكثر حول القضية و التي تبدو مرعبة بعض الشيء.

تحذير: توجد تفاصيل حساسة في بيان الشرطة، و تم ذكرها في الخبر ادناه، قد لا تناسب بعض الاشخاص.

في البداية بدأ الامر بين البرتو ديل ريو و صديقته التي رفضت الافصاح عن خيانتها له، بدأ بصفعها للمرة الاولى، سألته عن السبب، ليصفعها مرة أخرى، ثم جرها من اعلى الدرج الى الاسفل ثم صفعها لـ 8 مرات اخرى على الاقل.

و اضاف: "قالت إنه صفعها مرتين في الطابق العلوي وسحبها إلى الأسفل وصفعها 8 مرات على الأقل، بعدها لم تتذكر المرأة ما حصل لها لأنه اغمي عليها، إنها قصة مروعة حقاً". 

"أخبرها فيما بعد أن ترتدي ثوبًا وترقص له ، لكنها لم تفعل ذلك".

بعدها بدأت المرأة بالبكاء ليهددها البرتو في حال عدم قيامها بذلك فإنه "سيأخذ طفلها و يرميه بوسط الشارع بمكان ما" .. بعدها قام بتقييدها بأحبال ملاكمة، و وضع جورب في فمها ثم قام بـ"الاعتداء جنسياً عليها لساعات بإستخدام اجسام مختلفة".

ثم الذكر في تقرير الشرطة أيضاً بأن البرتو قام بلكم المرأة على ظهرها و كان ذلك واضح عند وصولها اليهم، و قالت بأنها لا تتذكر الكثير من الحادثة لأنه كان "يخنقها" طوال الوقت. 

البرتو ديل ريو تم القبض عليه بهذه التهمة صباح يوم 9 مايو و تم اطلاق سراحه بظهر ذلك اليوم بعد دفع كفالة قدرت بـ 50 الف دولار للشرطة، و ينتظر وقت محاكمته بالمدينة.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda