الجمعة، 22 مايو 2020

ملخص | 20 معلومة يجب أن تعرفها بعد الحلقة الثانية من برنامج الأندرتيكر The Last Ride ـ!!



انطلقت الحلقة الثانية من برنامج الأندرتيكر #TheLastRide بعنوان "الخلاص" بالدخول بعمق اكثر في شخصية مارك كالاوي الذي يقدم شخصية الحانوتي، حيث قدم جوانب مختلفة من حياته ابتداءً بـ الولاء، العائلة، الندم، الشجاعة، الاعتذار، و اكثر من ذلك بكثييير.


#1
الرئيس .. عرف قبل الجميع

فينس مكمان كان خائف على مباراة الأندرتيكر في الرسلمينيا 33 امام رومان رينز، لانه عرف بأن تيكر لم يكن موجود بالكامل في تلك المباراة و هذا الشيء آلمه.

فينس اكد بأنه شعر بالالم عندما رأى احد اهم الاشخاص بالنسبة له كـ صديق و عامل قد اصبح جسمه يخونه، و لا يقدم ما يسمح له بأن يظهر بالشكل المناسب الذي يطمح له.


#2
تيكر .. ظهر فينس الدائم .. والعكس


الأندرتيكر كان واثق دائماً بأن فينس مكمان سيكون داعم له في كل الظروف، و أيضاً من الجهة الاخرى كان فينس مكمان يعلم بأن الأندرتيكر لن يتركه مهما كان في اي احوال، ليُبنى جدار احترام و تقدير كبير بين هذين الشخصين.

فينس مكمان قال لـ تيكر: "يجب ان تترك شعورك بالسوء عن نفسك" .. الأندرتيكر عندما سمع هذا الكلام من فينس كان مختلف بالنسبة له، حيث ان فينس مكمان هو الشخص الذي لن يكذب عليه ابداً لانه ليس لديه اي دافع بالكذب او النميمة عليه، لذلك ثقته عمياء بفينس و كان سيشكك بهذا الكلام لو جاء من شخص آخر، غير فينس.

الأندرتيكر اكد بأنه احتاج هذا الكلام منذ فترة طويلة، مع مبارياته الصعبة و اصاباته و شكوكه بنفسه، كان يحتاج كلمة عميقة مثل هذه من صديقه العزيز فينس مكمان.

#3
الأندرتيكر .. سيٌضحي بحياته لـ فينس مكمان


الأندرتيكر اكد بأنه لن يتغير لصالح العالم اذا اراد ذلك، ولكنه سيتغير اذا اراد فينس ذلك، و سيفعل اي شيء لحماية فينس مكمان و شركته و سيقاتل من اجله.


مارك كالاوي قال بأنه "سيأخذ رصاصة" لحماية فينس مكمان منها، و هذا الامر يكشف مقدار التقدير العظيم الذي يراه تيكر بنفسه لصالح رئيسه و صديفه فينس مكمان.

في الجهة الاخرى.. فينس مكمان اكد بأن الأندرتيكر يعتبر "اكثر شخص وفي" عمل معه طوال مسيرته في مجال المصارعة الحرة.

باتيستا ظهر للتأكيد على عمق علاقة تيكر و فينس، و قال بأن تيكر هو يد فينس اليمنى، و لم يرى اي شخص في حياته يمتلك احترام ضخم خلف الكواليس مثل الأندرتيكر.

#4
مباراة الإحراج


الأندرتيكر تحدث عن مباراته امام رومان رينز في الرسلمينيا 33 .. و قال بأنه يشعر بالسوء لما فعله مع رومان، لانه يشعر بأنه هو السبب في سوء تلك المباراة، وقال بأنه كان "مثل العجوز، بطئ، زائد الوزن" و لم تكن المباراة بـ"مستوى الأندرتيكر".

ميشيل مكول كانت تحاول التقليل من خيبة الأندرتيكر من تلك المباراة بأنها لم تكن سيئة كما يظن مارك، ولكن مارك لم يكن راضي عن المباراة وهي مصدر "احراج" بالنسبة له.


#5
الأندرتيكر "يعتذر" لرومان رينز: ذلك يؤلمني!


تيكر اكد بأن المباراة كانت محرجة، مع حالته الجسدية التي كان يعلمها، بعدها في يناير 2018 تيكر قابل رومان رينز شخصياً و اعتذر له عن تلك المباراة التي كان يعلم تيكر بأنها من اهم مباريات رومان رينز بمسيرته، وقال تيكر له: 

"انا اشعر بالسوء كثيراً لما حدث العام الماضي، اريدك ان تعرف بأن ذلك يؤلمني".

#6
الظاهرة أراد "الإستثنائي" منذ زمن

خلال حظوره بكواليس مهرجان الرويال رامبل 2018.. الأندرتيكر كان يشاهد افتتاحية المهرجان بمباراة على بطولة الولايات المتحدة بين اي جاي ستايلز و كيفين اوينز، ليكشف الأندرتيكر اعجابه بستايلز في تلك اللقطة قائلاً :

"هناك شخص واحد فاتني، و هو شخص اتمنى بأنني عملت معه، و هو اي جاي ستايلز، انه موهوب، موهوب حقاً، انه يذكرني بشون مايكلز كثيراً".

هذا التفصيل البسيط.. يكشف لنا بأن رغبة الأندرتيكر في مواجهة اي جاي ستايلز جاءت مبكراً قبل سنتين من مباراتهم العظيمة التي اقيمت في الرسلمينيا 36 من نوع BoneyardMatch.

#7
الأندرتيكر يعترف: لم يكن من المفترض!

"لم يكن من المفترض ان اصارع امام رومان رينز .. بهذه البساطة"

مارك كالاوي، قال هذا الكلام ببساطة و اختصره على نفسه. 
مؤكداً بأنه لن يقوم بأي خطوة اخرى قد تسبب له الاحراج بمسيرته.

#8
الأندرتيكر 100% إعتزل .. ولكن!


مباراة الأندرتيكر الاعتزالية كانت بالفعل مباراته امام رومان رينز في الرسلمينيا 33 .. تيكر كشف بأن تلك المباراة بالفعل كانت نهاية مسيرته في الحلبات و اعلان رسمي امام الجميع على ختام مسيراه، رغم استيائه و المه من المباراة.

بيغ شو اكد بأن مارك كالاوي ترك في الحلبة رموز شخصيته العريقة: القبعة، الجاكيت، القفازات .. و قد اعلن مارك كالاوي ان الأندرتيكر "سيرقد بسلام RIP".

زوجة تيكر ميشيل مكول اكدت بأن تلك المباراة كانت اعتزالية، و الدليل هو ان الأندرتيكر كسر شخصيته لاول مرة في التاريخ بمسيرة دامت اكثر من 30 سنة، عندما قام بتقبيلها وهي بالصف الاول، و هو الامر الغير طبيعي حدوثه من كالاوي.

ورغم استيائه منها.. الا ان الأندرتيكر اكد بأن تلك المباراة كانت 100% هي اعلان الاعتزال.


#9
رومان رينز بكى بعد إحراج المينيا 33


رومان رينز ظهر بلقطة بعد مباراته مع الأندرتيكر في المينيا 33 و هو يبكي خلف الكواليس، و اكد رومان بأنه غير نادم على اي لحظة من المباراة رغم انها غير مثالية برأيه، و كان عاطفي بعد مباراته لحزنه بمغادرة الأندرتيكر عن المجال بشكل كامل.

الأندرتيكر اعترف بأنه قدم افضل ما لديه بمباراته امام رينز في المينيا 33 .. ولكن حالته الجسدية لم تساعده لتقديم افضل مما ظهر به في المباراة، بإعترافه ان الضروف لم تساعده لتقديم المباراة المأمولة منه امام رينز.

و اكد تيكر بأنه اعطى كل ما لديه و وصل جسده الى اكبر حد ممكن يقدمه وقتها، ولم يستطع تقديم افضل مما رأينها.


#10
موسيقى الظاهرة في غرفة العمليات

الأندرتيكر كان من المقرر ان يقوم بعملية جراحية قد تحدد ما تبقى من حياته بأن يعيش في الم ام بدونه، بدأ الاطباء المشرفين عليه بتشغيل اغنية دخوله في WWE!!!!!

تخيل.. في اللحظة التي سيدخل فيها تيكر لمرحلة التخدير قبل العملية كان آخر شيء يتذكره هو اغنيته الخاصة قبل ان تقام عمليته الجراحية المهمة بحياته.

#11
التضحيات .. إصابات

مارك كالاوي قبل دخوله لغرفة العمليات كشف للدكتور و هو يضحك عن انه قام بأكثر من 15 جراحة في مختلف مناطق جسمه، من رأسه الى اصابع قدمه، مروراً على كتفه و عينيه و قدمه و ركبته و ظهره و حتى اصابعه المكسورة.

و قال بأن تلك الجراحات التي قام بها سابقاً لم تكن ستأتي الا بالتضحيات التي قام بها خلال مسيرته، و التي ساهمت بمعرفة الأندرتيكر كما نعرفه نحن اليوم.



(صورة للورك الصناعي الذي تم تركيبه لـ كالاوي وكيف يعمل بعد الجراحة)

#12
نقطة التحوّل: العملية الجراحية


بعد العملية الجراحية في الورك بعد 4 اسابيع من المينيا 33.. الأندرتيكر غادر غرفة المستشفى بأفضل ما يمكن أن يتوقع، لأنه لم يعد يشعر بأي آلام و قد تحرر منها بالكامل و عاد للعيش بطريقة طبيعية صحية.

بعد العملية تيكر اكد أنه يشعر بتحسن جسدي لم يشعر به منذ حوالي 15 سنة.


تلك العملية.. كانت نقطة التحول بالنسبة له بقدرته في العودة الى حلبات المصارعة بعد مباراته "التي كانت مفترض" اعتزالية، ليبدأ بعدها بالتفكير بالعودة لـ "الخلاص" من المباراة الاخيرة ليقدم مستوى افضل بالنسبة له.

#13
قصة حب: تيكر و مكول


قصة حب الأندرتيكر و ميشيل مكول بدأت من اكثر من منحى.. مكول اكدت بأنها كانت ترى اكثر شخصين مرعبين خلف الكواليس في WWE هم اخوة الدمار: الأندرتيكر و كين .. و عندما بدأت بالحديث معهم عرفت ان كين الطف شخص في العالم ولكنها انتهت بالزواج من الاخ الآخر، و هو الأندرتيكر.





الأندرتيكر كشف بأن اعجابه في مكول بدأ عندما شاهد قدراتها الجسدية و حبها و شغفها للمصارعة، و قال بأن اكثر ما ساعد على اعجابه بها عندما شاهدها ترمي كرة القدم الأمريكية بطريقة مميزة و اكد بأنها افضل امرأة شاهدها بحياته ترمي الكرة (ميشيل قالت بأن عائلة مكول بأكملها يجيدون رمي الكرة بأفضل طريقة ممكنة).



و قد كشف الاثنين عن هذه المعلومتين من حياتهما الشخصية، وهم متزوجين بسعادة منذ 2010.


#14
الاجتماع التاريخي: الاندرتيكر إلى أين؟

اجتمع تيكر مع فينس في اغسطس 2017 للحديث عن عقده المقبل مع الشركة الذي سينتهي وقتها، و قد تناقش الاثنين حول العديد من الامور وقتها ابرزها ما القادم بمسيرته.

فينس لم يسمح للكاميرات بالتواجد في اجتماع فينس مع تيكر، ولكن الأندرتيكر كشف فيما بعد انه اخبر فينس بأنه لا ينوي العودة الى الحلبات من جديد، ولكنه سيكون مستعد لو احتاجه فينس.

تيكر اكد بأن فينس مكمان لديه قدرة خارقة بالاقناع و لن تستطيع رفض ما يقوله.

تيكر اكد بأن "الخزينة خالية" و لا يوجد لديه دافع للعودة، ولكنه سيبقى يتمرن خلال موسم المينيا في حال اصابة احد ما و فينس احتاجه للعودة، لذلك سيكون جاهز لذلك. #وفاء!

#15
الأندرتيكر يدعم زوجته دون نقاش

الأندرتيكر تواجد خلف كواليس مهرجان الرويال رامبل 2018 لدعم زوجته ميشيل مكول التي شارك في مباراة الرامبل النسائية التي اقيمت لاول مرة، و قد تواجد تيكر كـ داعم فقط لزوجته دون الحديث عن مستقبله مع الشركة.



الأندرتيكر اكد بأن يشعر بشعور جيد ولكنه لم يتلقى اي عرض من فينس للمصارعة في الرسلمينيا .. و قابل عدة اصدقاء له هناك مثل كيرت انغل و ريك فلير و سيث رولنز و رومان رينز.

#16
هل أنت مستعد للعودة، تيكر؟


بعد الرويال رامبل 2018.. فينس مكمان اتصل على تيكر و عرض عليه مباراة امام جون سينا في الرسلمينيا 34، تيكر لم يتوقع ذلك رغم انه معجب بالفكرة، ولكن بنفس الوقت لم يكن متأكد من قدرته بالآداء في المباراة خصوصاً بعد مباراته الاخيرة امام رومان رينز بالسنة التي تسبقها.

ولكن الأندرتيكر أكد لـ فينس بأنه سيتدرب وسيرى إن كان يستطيع العودة أم لا.


#17
WWE أرسلت حلبة إلى الأندرتيكر ليستعد!

قامت WWE بشحن حلبة كاملة للاندرتيكر ليقوم بتجربة ذلك قرب منزله في مستودع معزول، ان كان يستطيع العودة الى الحلبة من جديد.

بدأ الأندرتيكر بالتدريب رفقة زوجته ميشيل مكول و ظهر بأنه قادر على العطاء، بعدها جاءه احد نجوم WWE بريمو كولونز الذي تمرن مع الأندرتيكر و اثبت لـ تيكر قدرته بالعودة الى الحلبة من جديد، لتعاد ثقة تيكر بنفسه.


تيكر قام بتصوير تفسه عدة مرات و يعيد ليشاهدها مع ميشيل مكول و يتأكد من نفسه، ليظهر بشكل افضل و اسرع من السابق، و كان لديه موعد محدد يجب ان يرد على فينس فيه و هو مهرجان الالمنيشن تشامبر، ليرسل له تيكر في منتصف المهرجان رسالته بفيديو:

"انا لست جيد كما كنت، ولكنني جيد كما لو كنت، اراك في نيو اورلينز (ثم قام بقلب عيونه) ".

#18
بوستر الرامبل 2001 .. دافع الظاهرة للعودة


بوستر مهرجان الرويال رامبل 2001 كان يعتبره تيكر "تشجيع" شخصي بالنسبة له، حيث كان عندما يتعب ينظر الى البوستر و يقول فيه نفسه: "كلهم ينظرون الي، و انا مدين لهم بمستوى يشرفهم" .. وقال بأنه أيضاً مدين لنجوم WWE بيومنا هذا و الجماهير أيضاً بأن يقدم مستوى عظيم يليق بهم.

تيكر اكد قبل 24 ساعة من مهرجان الرسلمينيا 34 بأن جسده بذلك الوقت كان افضل من اي وقت مضى من مباراته التاريخية مع شون مايكلز في المينيا 25.

في إثبات قوي.. بأن عودته المقبلة لن تكون بسيطة و ستكون كبيرة بالنسبة له لتنظيف مباراته الاخيرة امام رومان رينز.

#19
الوفاء بأبهى صوره .. الأندرتيكر و مستر مكمان


ميشيل مكول كشفت بأن علاقة الأندرتيكر و فينس مكمان تعتبر عميقة جداً، لدرجة ان الأندرتيكر قام بتسميه احد ابنائه "قنر فينست"!!

و كشف الأندرتيكر بأن اكثر شخص مؤثر في حياته بعد والده، هو فينس مكمان .. وقد كان فينس دائماً بمثل الاب بالنسبة لـ مارك وقد ساعده كثيراً بمشاكله خلال مسيرته.


كين اكد بأنه وخلال حرب ليلة الاثنين.. الكثير من نجوم الدرجة الأولى غادروا الى WCW من اجل المال، عكس مارك كالاوي الذي بقي في WWE فقط من اجل فينس مكمان، و نتيجة لذلك فقد حصل الأندرتيكر على الكثير من الوفاء الكبير من فينس بالمقابل.


فينس مكمان تحدث عن الأندرتيكر و قال بأنه اكثر شخص وفي عمل معه طوال مسيرته في مجال المصارعة الحرة.



و عندما تم سؤاله عن ماذا يعني لك الأندرتيكر؟ لم يستطع فينس مكمان الرد و بكى محاولاً ايقاف التصوير و الابتعاد عن الانظار!


#20
العودة المنتظرة .. نجحت!!!

الأندرتيكر بعد مباراته امام جون سينا في الرسلمينيا 34 كان سعيد جداً .. شكر سينا و فينس على الفرصة .. و قال بأنه تمرن لمباراة 45 دقيقة وليس 5 دقائق فقط، ولكنه يتفهم قرار WWE و هم يعملون للترفيه وليس الوقت.



الأندرتيكر قابل ميشيل مكول بعد المباراة و همس في اذنها بأنه يرغب بمباريات اخرى، وقالت "اوه، أرجوك" .. ميشيل مكول اكدت بأنها ترغب بأن ترى تيكر صحي في منزلها اكثر من الحلبة لانها لا تريده ان يتألم فيما بعد عندما يريد اللعب مع اطفاله و ممارسة حياته بشكل طبيعي.






"كانت نكتة معرفة كم لدي سنوات حتى أعتزل"
"و أظن أنه لو أضطررت لذلك لفعلت"
"ولكن الأمر الآن هو: هل أنا أريد الإعتزال؟"

- مارك كالاوي (الاندرتيكر).

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda