الاثنين، 28 أكتوبر 2019

المصارع السعودي منصور الشهيل يؤكد: محظوط لانني امثل السعودية ولا زلت ارى نفسي مشجع .. و طموحي التواجد في NXT أسبوعياً !!


تحدث النجم السعودي منصور الشهيل في مقابلة اخيرة مع موقع WWE بالنسخة العربية عن العديد من المواضيع كان ابرزها حديثه عن زملائه العرب و اهدافه المستقبلية و فخره كونه اول مصارع سعودي في WWE. 

تحدث عن زملائه العرب في WWE مثل حسين و فيصل و محمد الذي كان يساعدهم كثيراً لانه موجود هنا بالاصل، و تحدث عن ان فيصل و حسين تواجدوا للتعلم كثيراً في NXT مثل مشاهدة العروض و فهم المجال بشكل كامل.

وقال ان تمثيله للسعودية هو انه امر صعب لانه لا زال يرى نفسه مشجع و قد كان محظوظ بما حصل، و اكد انه لو لم يكن محظوظ كثيراً لكان هناك الكثير من السعوديين قبله ولكنه متأكد من انه سيكون هناك الكثير من السعوديين خلفه و يتمنى ان يكونوا افضل منه، و اكد بأن فرصة تواجده بامريكا ساعدته بما هو عليه اليوم و يريد ان تتاح الفرصة لمن هم بالسعودية ان يتدربوا و يصبحوا مصارعين و ان لا يمنعهم عدم تواجد مدارس مصارعة هنا و ان يفتح الباب لمعرفة WWE كـ شركة ترفيهية عالمية لمن يريد العمل بها.

وعن طموحه، قال منصور الشهيل انه شخص طموح و هو شخص غير صبور ولكن هدفه ليس فقط ان يؤدي في عرض مصارعة بالسعودية بل هدفه الاكبر هو ان يمثل السعودية حول العالم عبر عرض NXT أسبوعياً او في عروض الرو وسماكداون، و عن العرض الذي يتمنى ان يكون فيه قال منصور انه نجم عاشق لعرض سماكداون و يريد ان يكون به.

في حين تحدث منصور عن النجوم الذي يريد مواجهتهم و قال بأنه يتمنى مواجهة دانيل براين و هو خصمه الحلم بل و يراه افضل مصارع في العالم برأيه، في حين ذكر ان الجماهير تريده ان يواجه سيث رولنز رغم ان لديه عضلات اكبر منه، وذكر ان كوفي كينغستون أيضاً من النجون الذي يريد مواجهتهم و هو شخص كان يشاهده و هو صغير وقال بأن افضل مافي WWE هو مشاهدة اشخاص و انت صغير لديك العاب مثلهم و عندما تكبر تواجههم في الحلبة و هو امر مميز.

أيضاً قال منصور ان هذه مجرد البداية له في WWE و ان العروض التي تقام بالسعودية هي حلم لم يتوقع ان يتحقق، و الآن كل الجماهير حتى العادية عندما تحضر العروض تصبح عاشقة لانها لا تعلم مقدار الروعة التي هي عليها.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda