الثلاثاء، 1 أكتوبر 2019

التقرير التشويقي | ابرز النقاط المهمة من عرض الرو 30 سبتمبر 2019 المرتقب !!


بعد ما تم الهجوم من قبل "الشرير" براي وايت على زميلة السابق برون سترومان في عرض الراو الماضي..
-ماذا سيكون رد "الوحش بين الرجال" برون سترومان على ما حدث؟ 
وهل سينتقم لما حدث ؟ ام سيكون له رد اخر في وقت اخر #HIAC ؟

ما القادم لبطولة الفرق مع ابطاله الحاليون {روبرت رود و دولف زيجلر} ؟وهل يسنتصرون على متحدينهم الليلة فريق {هافي ماشينري}؟

في الاسابيع الاخيرة وبعد تتويج الملك كوربن وتطورات العداء والاحداث القوية بينه وبين خصمه ومنافسه على بطولة ملك الحلبة تشاد قيبل..
-ما الجديد الذي سيقدمه تشاد قيبل؟ وهل سينتقم من هجوم الملك كوربن عليه بشكل وحشي في الاسبوع الماضي؟
-وما القادم والجديد للملك الجديد كوربن ؟ هل سيزال مسيطر على العداء بينه وبين قيبل ام سيكون هناك شي اخر ؟ او سيكون له خطوة جديدة بعيده عن تشاد قيبل ؟

بعد شدة الامور واستمرار العداء بين البطلة لعرض راو بيكي لينش و عدوتها ساشا بانكس..
-ماذا سيكون رد البطلة لينش على ساشا بعد هجوم الاخيرة عليها بعرض سماكداون الماضي ؟
وهل ستكون هناك خدعه وسيطرة جديدة من ساشا مع زميلتها بيلي على بطلة النساء لعرض راو بيكي لينش ؟

بعد خسارة فريق {OC} من فريق {فايكنق رايدرز} وخسارة بطل الولايات المتحدة اي جاي ستايلز مباراة المصنف الاول على لقب الكون..
-ما القادم لفريق فايكنق رايدرز ؟ وهل سيستمر العداء بينهم وبين فريق OC ؟
-وماذا سيكون رد فريق OC وقائدهم بطل الولايات اي جاي ستايلز بعد خسائرهم المهينة بعرض راو الماضي ؟
وهل ستكون لهم خطه جديدة ؟ اما سيبحثون عن الانتقام ؟

العرض الليلة سيشهد عودة الوحش و "الدبابة البشرية" بروك ليسنر بعد الاعلان ان مشاركته الاسبوع الماضي..
-ماذا سيقدم بروك ليسنر ومدير اعمالة بول هيمان ؟ وماهي رسالتهم الجديدة على خصمهم المترقب بطل الاتحاد كوفي كينقستون؟ وهل سنشهد مشاركة الاخير بالعرض؟

بعد الاعلان المسبق بمشاركة كلا الاسطورتين والرمزين لعالم المصاعة الحرة (هولك هوجن و ريك فلير) ومشاركتهم مع النجم ذا ميز في برنامجه الشهير {ميز تي في}..
-ماذا سيحدث في هذا اللقاء ؟ هل سنشهد تطورات في شخصية ذا ميز ؟ ام هل سيتم الترويج للحدث الاكبر لهذا الاسبوع وهو اول عروض سماكداون على شبكة "فوكس" ؟
ام سيكون هناك احتمال اخر كما تعدونا عليها سابقاً وهي انقضاض وهجوم المرعب "الشرير" براي وايت على الاسطورتين هوجن وفلير مثل ما حدث مع الاساطير السابقة (كين وميك فولي وجيري ذا كينق لولر) ؟

الحدث الرئيسي لعرض الراو لهذا الاسبوع والمعلن عنه من العرض الماضي بعد انتصار النجم المخضرم ري ميستيريو في مباراة المصنف الاول على اللقب العالمي ومواجهته الليلة للبطل سيث رولنز على البطولة..
-هل سيتمكن من الانتصار ري ميستيريو وبالاخص بعد احداثه الاخيرة لكثرة الهزائم التي تلقاها وكاد ان يعلن اعتزاله رسمياً من المصارعة الحرة ؟
وهل سيحتفظ البطل سيث رولنز بلقبه خصوصاً بأنه مشتت ومشوش من قبل خصمه وعدوه الاخير "الشرير" برا وايت ؟
وهل سنشهد تدخل براي وايت بالنزال وتصبح هناك نتيجة جديدة ؟
وما القادم بينه وبين البطل سيث رولنز بعد احداثهم الاخيرة وسيطرة براي وايت على العداء ؟ هل سنشهد انتقام سيث رولنز اخيراً قبل نزالهم ومواجهتهم في مهرجان (الجحيم في القفص) ؟ ام سيستمر "الشرير" براي وايت في السيطرة والهجوم على البطل سيث رولنز ؟ وماذا سيقدم براي وايت ؟ يستمر بالهجوم او ستكون له طريقة اخرى مثل الالعاب الذهينية التي يتقنها ويبدع فيها ؟



وفي الختام : ترقبوا عرض الراو الليلة وستنكشف التفاصيل وتوضح الامور قبل اللقاء الاخير والمهرجان المرتقب (هيل ان اسيل) #HIAC .

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda