السبت، 12 أكتوبر 2019

التقرير التشويقي 📌 | أبرز الأحداث المرتقبة لعرض سماكداون بتاريخ 11 أكتوبر 2019 الليلة !!


عرض سماكداون لهذه الليلة سيكون مهماً لمشاهدين ومتابعين المصارعة الحرة لما فيه من احداث واعلانات لانتقال المصارعين بين عرضي الراو وسماكداون واعادة احياء انفصال وتحدي العرضين من جديد بعد الغاء فكرة الوايلد كارد(مشاركة المصارعين بين العرضين) بالاضافة لما فيه اعلانات لمباريات العرض القادم المقام في المملكة العربية السعودية "كراون جول" واليكم المباريات المعلنة اقامتها لهذا العرض بالاضافة الى توقعتنا لأحداث العرض :

-اليكم أول مباريات العرض واهمها حيث أُعلن بأن سيقام نزال شرطه من سيختار اولاً في درافت هذا العرض بين رومان رينز و سيث رولنز والفائز سيكون اول المختارين في قرعة الدرافت ومن الممكن ان نشاهد تدخل ذا فيند براي وايت لاستكمال ما حدث بينه وبين سيث رولنز في المهرجان السابق HELL IN A CELL وايضاً احتمال تدخل لوك هاربر وايريك راون لاستكمال عداوتهم مع رومان رينز .
-كما أُعلن بالعرض لهذه الليلة عن مباراة إعادة على لقب نساء سماكداون بين البطله الجديدة شارلوت فلير ضد البطله السابقة بيلي من سينتصر بالنزال ؟ وهل سنشهد تدخل من نجمه اخرى لبناء عداوة ومنافسه على لقب النساء لعرض سماكداون مع بطلة اللقب الفائزه بهذا النزال ؟
-بعد ما انتصر كيفن اوينز على شين مكمان في مباراة السلالم بعرض سماكداون الماضي ما القادم لكيفن اوينز وما هي خطته الجديدة ؟ وهل سنشهد عودة شين مكمان بعد طرده من الاتحاد بشكل رسمي بعد خسارته من كيفن اوينز ؟
-من سيكون ابزر نجوم ومصارعين العرض الازرق (سماكداون) ومن ابرز نجوم العرض الأحمر (راو) من بين {ذا فيند براي وايت وسيث رولنز و رومان رينز واي جاي ستايلز وبرون سترومان وكيفن اوينز وراندي اورتن ...} وغيرهم من نجوم WWE ؟
 
-بعد اقامة المؤتمر لهذه الليلة الذي اقامة الاسطورة والمدير التنفيذي لWWE ترابل اتش واعلن عن مباراة ستجمع بين بطل WWE بروك ليسنر ومصارع UFC السابق كاين فيلاسكيز في عرض كراون جول المقام في مدينة الرياض بالسعودية كما أعلن اتش عن مباراة تجمع برون سترومان والملاكم تايسون فيوري بعرض كراون جول فهل سنشاهد بناء بين المبارتين المعلنتين لهذه الليلة بعرض سماكداون ؟


كل هذه الاسئله والتوقعات والفائزين بالمباريات المعلنه والمصارعين المنتقلين بين العرضين
ستنكشف كل التفاصل والاجوبه بعرض الليلة لا تفوتوا مشاهدة هذا العرض المميز .

THE END

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda