الاثنين، 23 سبتمبر 2019

مشاكل كبيرة بين وسائل الاعلام العالمية مع نجمة WWE لايسي ايفانز بعدما سخرت من ضابط شرطة !!


خلال هذا الاسبوع.. قامت نجمة WWE لايسي ايفانز بالسخرية من ضابط شرطة خلال حديثها اليه عندما قالت انه شخص لا يعرف قدرها امام الجميع و يجب عليه تقديرها، وقد كانت هذه السخرية كما يظهر للجميع بأنها جزء من "سيناريو متفق عليه" بين ايفانز و ضابط الشرطة ولكن هذا ما لم تفهمه وسائل الاعلام العالمية.

حيث انفجرت وسائل الاعلام على ايفانز بشكل كبير عبر عدة صحف و مواقع عالمية ابرزها صحيفة The Sun البريطانية التي هاجمت ايفانز عبر صحفيها عندما قالوا انها تقلل من قدر ضباط الشرطة العسكرية و لا تحترم عملهم، هذا الامر لفت انتباه الكثيرين لما يحدث.

ليأتي قبل قليل الرد الكامل من النجمة لايسي ايفانز عبر حسابها الرسمي بتويتر عندما تحدثت ان الامر كان سيناريو متفق عليه و تقدر عمل الشرطة كونها كانت جزء من البحرية الأمريكية، وقالت: "بصفتي جزء من تطبيق القانون بنفسي سابقاً عندما كنت في البحرية الأمريكية ، لا أتغاضى و لا أوافق ولا أشجع على عدم احترام وظائف الشرطة أو جعلها أصعب مما هي عليه بالفعل .. تم إنشاء الفيديو من قبل الطرفين [ايفانز بنفسها و ضابط الشرطة] للترويج لحدث WWE المحلي في منطقة إدمونتون .. بصفتي فنانة رياضية فإن وظيفتي لا تقتصر على الترفيه فحسب ، بل أيضاً بأن اكون قدوة مناسبة .. لذلك مع ما قيل ... أنا سعيدة لأنكم جميعاً كنتم مستمتعين ، ولكن إذا حاولت بأي وقت مضى أن تقلل الاحترام أو تضع إخوتي وأخواتي في اللون الأزرق في ضرر ... آمل أن تحصل على ما تستحق - الرقيب إستريلا (اسم لايسي ايفانز الحقيقي)".

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda