الأحد، 1 سبتمبر 2019

ملخص | التفاصيل الكاملة لـ ابرز ما قاله سي ام بانك في فعاليات Starrcast هذا السبت !!



تحدث النجم الكبير سي ام بانك في فعاليات Starrcast 3 التي اقيمت بمدينة شيكاغو الأمريكية بتاريخ 31 اغسطس 2019 عن عدة مواضيع ابرزها طبيعة مفاوضاته مع WWE و احتمالية ظهوره في AEW و مشاريعه المستقبلية و خططه السابقة و مواقف قديمة، نقدمها لكم بشكل حصري في تقرير شامل وكامل عبر موقع #اكاديمية_المصارعة :

- سي ام بانك نفى بشكل قطعي ظهوره في مهرجان AEW All Out الليلة، و قال انه لن يشارك في عرضهم الليلة.

- سي ام بانك نفى كل الشائعات التي تحدثت ان مدسر اعماله تواصل مع FOX ليكون طرف في برنامجهم على شبكة FS1.

- سي ام بانك اكد انه قد تغاضى عن كل مشاكله مع WWE وقال انه لو ان WWE تأكدت انه سعيد لكان يجب ان يأخذ اجازة، طبعاً تفاجئ بانك من حديث المقدم ان WWE اصبحت تعطي النجوم اجازات مثل سيث رولنز و فين بالور، ليصمت دون حديث من المفاجئة.

- تحدث بانك عن عداوته مع ساموا جو في ROH و قال انه سعيد جداً بالعمل مع جو و مدح عمله و مسيرته و ارثه وقال انه يتمنى ان يكون سعيد بما يفعله الآن في WWE.

- بانك مدح فترته في ROH و قال انه فخور بالعمل هناك و ان الشركة بدأت في اتجاه الربط بين المصارعين و الجماهير، وقال انه كان حزين لمغادرة ROH في 2005 ولكن قال انه كان مستوعب انه يجب عليه المضو قدماً. 

- بانك تحدث عن انه فخور بصداقته مع كوفي كينغستون و انه شخص احب السفر معه، و قال ان فترة كوفي كينغستون مع بطولة WWE كان يجب ان تحدث قبل 10 سنوات.

- عندما سئل بانك عن فيلمه Girl On The Third Floor قال انه حرج للغاية من عمله ولكنه عندما شاهد الفيلم احس بالرضى الكبير الذي يري ذلك اطراءً له. 

- بانك اكد انه لا يمانع من التواصل مع فينس مكمان او تربل اتش للعودة الى WWE .. ولكنه ليس الشخص الذي سوف يتصل بل يجب عليهم هم الاتصال عليه، ولكن أيضاً قال: اذا لم يتصلوا بي سابقاً، لماذا سيتصلون بي الآن؟ .. في حين ذكر انه استمتع بالعمل مع جون سينا وكان سهل التعامل معه. 

- سي ام بانك تحدث عن مكالمة ذا روك امام الجماهير المباشرة بعد عرض الرو في فبراير 2017 .. و قال انه كان بالمصعد وقتها ولم يستطع الرد و عندما خرج وجد 87 رسالة بهاتفه، بعض زملائه خلف الكواليس قالوا له ان هناك فوضى بالكواليس حدثت بسبب هذه الحادثة بل ان هناك "كسر للسماعات" بين المسؤولين. 

- بانك تحدث عن مواقفه مع اساطير المصارعة، اولاً مع الراحل هارلي ريس الذي كان يقود سيارته معه وعندما كان هارلي ريس سيتقيء كان بانك سيوقف سيارته ولكن ريس رفض بسبب ان السلطات قد تشك فيهم، ليستفرغ في السيارة و يعتذر من بانك و يعطيه حظن (بقي بعض القيء على كتف بانك). 

- بانك تحدث عن الاسطورة ستون كولد ستيف اوستن و قال انه في عام 2010 طلب من اوستن ان ينفذ عليه حركة ستنر بعد مباراة غير متلفزة، ثم حاول بعدها ان يخوض مباراة امامه ولكن لم ينجح ذلك. 

- سي ام بانك تحدث عن مصارعي الجيل الحالي .. ليمدح ويل اوسبري كثيراً و قال انه لن يصمد امامه او حتى امام كيني اوميغا. 

- تحدث بانك عن حادثته مع توني اطلس في 2007 التي حدثت في OVW .. حيث كان توني اطلس يتحدث عن شكل مرفق بانك الغريب .. فيما بعد علم بانك بذلك و تحدثوا عنها امام المسؤولين في اجتماع للمواهب ليقول له اطلس: لن تذهب الى التلفزيون و انت تتعامل بهذا الأسلوب المتطرف .. بعدها حاول البعض ايصال هذا الامر الى الرئيس فينس مكمان في محاولة لطرده ولكن ذلك لم ينجح، بل تحدث مع الاندرتيكر و انتهى الامر منذ ذلك الوقت. 

- تحدث بانك عن عداوته مع الاندرتيكر في الرسلمينيا و قال انها لم تكن من صنعه ولكنه كان سعيد جداً بها و اراد ان تظهر بأفضل شكل ممكن .. و اراد يظهر نفسه كاكبر تهديد للرجل الميت، ذكر بعدها انه كان سعيد جداً بمستوى المباراة. 

- بانك تحدث عن مشاريعه الملغية من WWE .. ابرزها فيلم Cannonball Run الذي كان سيشارك فيه رفقة عدة نجوم من WWE .. أيضاً الغاء علب الايسكريم التي كانت ستوضع عليها صورته عندما تحدث عنها وقت سيناريو عقده مع فينس.. بل و تواصل مع شركة Good Humor لتقوم بعملها .. ولكن ذلك لم يحدث. 

- قال بانك ان دوره في فيلم الكوميكس القادم لعام 2019 هو Kraven the Hunter .. بل و قال انه يتمنى لعب دور ضخصية Moon Knight في مسلسل Marvel على شبكة Disney + الشهيرة. 

بانك ختم حديثه ان جماهير المصارعة يجب ان لا تنساق خلف حقيقة "نحن (ضد) هم" .. وقال: "فقط استمتعوا بكل المصارعة الموجودة هناك".

انتهى.




ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda