الأربعاء، 4 سبتمبر 2019

عاجل | سرقة حزام بطولة AEW للعالم في ولاية فلوريدا .. و الشرطة تصدر تقريرها !!


تم التأكيد بشكل رسمي من عدة صحفيين ان حزام بطولة AEW الذي يحمله كريس جيريكو قد سرق منه هذا الأسبوع بشكل مفاجئ بمدينة تلاهاسي التابعة لولاية فلوريدا الأمريكية.

 وكشفت شرطة تلاهاسي بولاية فلوريدا تقرير الحادث إلى أن السرقة الكبرى المزعومة وقعت أثناء تناول جيريكو للغداء داخل مطعم Longhorn Steakhouse .. ويسرد تقرير الحادث الذي وقع في شمال شارع مونرو 2400 وهذا هو المكان الذي يوجد فيه مطعم Longhorn.

يقول تقرير الشرطة:

 (القضية رقم) / Grand Theft / 2400 N. Monroe Street / 7:13 PM

 "أبلغ الضحية عن سرقة حزامه الخاص بالمصارعة أثناء تناوله الطعام داخل مطعم Longhorn Steakhouse .. وذكر الضحية أنه وصل إلى مبنى مطار Millionaire Club و وضع الحزام داخل سيارته الليموزين المستأجرة .. قام سائق سيارة الليموزين بجولة مع الضحية إلى مطعم Longhorn لتناول العشاء .. و بقيت الضحية في مطعم لونغهورن أثناء عودة سائق ليموزين إلى المطار ، وأخذت الضحية الأمتعة الخاطئة من المطار وأخذها السائق إلى المحطة ، وعندما أخذ السائق الضحية من المطعم ، كان الحزام مفقودًا .. قام الضباط المجيبون بتفتيش سيارة الليموزين و المطار بحثًا عن الحزام دون نجاح ، وتمت استشارة إدارة البحث الجنائي عند الطلب ، واستجاب الجنائيون للمشهد".

 الضحية: كريستوفر "جيريكو" ايرفن.

يذكر ان كريس جيريكو فاز ببطولة AEW للعالم قبل ثلاثة ايام عندما هزم آدم بايج بالحدث الرئيسي لمهرجان All Out.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda