السبت، 17 أغسطس 2019

إيدج يؤكد: أستطيع العودة إلى حلبات المصارعة غداً , ولكن فريق WWE الطبي لن يسمح لي + التفاصيل الكاملة !!


كانت إحدى اكبر القصص التي تم الحديث عنها في اسبوع سمرسلام هي عودة النجم الخطير ايدج إلى الهجوم جسدياً في الحلبات عندما قام بحركة سبير على النجم اليس بالعرض التمهيدي.

في حديث مع كريستيان خلال آخر حلقة من البودكاست الخاص بهم حول اللحظة التي حدثت، يصف إيدج ما شعر به عند العودة إلى العمل ليعلم أن ذلك سيحدث ذلك قبل 15 دقيقة فقط من حدوث كل شيء: "حرفياً ، قبل خمس دقائق من رؤيتك ، سُئلت: ما رأيك ، هل ترغب في تقديم برومو؟ .. لذلك ، ربما مرت 15 دقيقة قبل أن تراني أذهب إلى هناك .. كانت كل اللحظة الأخيرة .. كان على إلياس المسكين أن يذهب و يكتب أغنية في غضون 15 دقيقة .. هذا الامر يخبرك كم اليس محترف".

تحدث إيدج أيضًا عن معرفة حدوده وكيف ساعد التصرف في بناء ثقته بنفس رقبته، وقال: "ما لا يعرفه الناس هو أنني أفعل كل المشاهد القتالية [بالأفلام و المسلسلات] ، لذلك قد قمت بالكثير من ضربات سبير في أعمالي .. و مع ذلك هناك اتصال و أنا أضرب اللاعبين الودودين كما أود عادةً .. للذكر فقد فعلت واحدة لكورجان ، وقد وقعنا على الخرسانة".

وأضاف: "أعتقد من حيث رقبتي أن هناك الكثير من الاختلاط .. عندما اكتشفت لأول مرة خطاب الاعتزال الخاص بي .. قلت ما أعرفه في تلك المرحلة .. منذ ذلك الحين تعلمت الكثير .. أنا شخص بدني للغاية .. لقد سقطت من دراجة جبلية قبل بضعة أسابيع .. فهي لا تعطيني حيلة مزدوجة".

وتحدث عن قدرته بالعودة إلى الحلبات، وقال: "أنا أعرف أين مكاني و رأيت رقبتي هنا وقد أخبروني بما يجب ان فعله وما لا أريده ، وأنا لست في وسط إخباري بأنني يجب أن أعتزل ، هل تعلم؟ ، أنا أكثر وعياً وأسمع كل شيء وأذهب: حسنًا ، ما هي قيودي التي تمضي قدماً؟ وضرب الرمح ليس واحدًا منهم".

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda