الاثنين، 5 أغسطس 2019

التفاصيل الكاملة لاطلاق لعبة WWE2K20 القادمة : الاطوار الجديدة ، نظام اللعب ، النسخ الاحترافية ، و اكثر !!



أعلنت شركة 2K Sports المطوّرة للعبة WWE2K20 القادمة هذا العام اليوم، عن ان بطلة الرو للنساء بيكي لينش و النحم الكبير رومان رينز عن تصدرهم لغلاف لعبة WWE2K20 المقبلة في سلسلة ألعاب WWE الرائدة، وقد قالت 2K: "سيكون رومان و بيكي بمثابة سفراء لحملة التسويق العالمية العبة WWE 2K20 -التي بعنوان: Step Inside و التي تدعو اللاعبين للدخول إلى عالم WWE ومواجهة مجموعة متنوعة من التحديات الجديدة والمثيرة في الحلبة الافتراضية". 

و من المقرر حاليًا إصدار WWE 2K20 في جميع أنحاء العالم يوم الثلاثاء الموافق 22 أكتوبر 2019 على البلايستيشن 4 و اكسبوكس ون و اجهزة الكمبيوتر PC.



سيحصل اللاعبون الذين يشترون WWE 2K20 من نسخة Deluxe Edition أو Collector’s Edition على مكافآت داخل اللعبة ، بما في ذلك نجوم مثل : شاينا (عودة بعد غياب 19 سنة) .. هولك هوغان .. مانكايند .. ذا روك .. و بالإضافة إلى اللعبة العادية بنسخة Standard Edition.



وحسب الاعلان.. ستشمل WWE 2K20 استجابةً مباشرة لتعليقات المشجعين ، و العديد من  الامتيازات التي تأتي لاول مرة، إلى جانب طريقة لعب مبسطة ومجموعة متنوعة من الأوضاع الشائعة،  طور 2K Showcase: The Women’s Evolution سيتبع ثورة الفورهورسومن مع النساء الاربع: شارلوت فلير، ساشا بانكس، بايلي، بيكي لينش.

و سيتم تبسيط عناصر التحكم للسماح للاعبين الجدد باللعب بسهولة أكبر ، بينما سيبقى اللاعبون المتمرسين يتمتعون بالتحدي.



بالإضافة إلى ذلك ، سيتمكن لاعبوا WWE 2K20 من التنافس في دور كل من النجوم و"السيدات لاول مرة" في مباريات MyCAREER و طور Mixed Tag ، بينما تعود WWE Towers الشعبية في العام الماضي بتحديات جديدة مثيرة هذا العام ، بما في ذلك برج يحركه القصص ويتركز حول مسيرة رومان رينز.


ستقدم اللعبة أيضًا طوراً جديدًا للاعبين .. طور WWE2K20 Originals .. معد لتقديم مجموعة كبيرة من المحتوى الإضافي للـ 2K Showcase وذلك للاستكشاف من اللاعبين بعد الإطلاق الأولي للعبة، وتقدم كل نسخة من WWE2K20 Originals عالماً جديداً قابلاً لللعب وموضوعاً بشكل فريدا من نوعه ، مع المزيد من التفاصيل التي سيتم الإعلان عنها في الأشهر المقبلة. 

طور WWE 2K20 Originals هو محتوى قابل للتنزيل وقد يتطلب شراءًا إضافيًا، سوف يحصل اللاعبون الذين يطلبون WWE2K20 Standard Edition بشكل مسبق على حق الوصول إلى حزمة Originals الأولى من WWE2K20 عند إطلاقها.


اللعبة سوف تصدر في 22 اكتوبر المقبل على منصات الالعاب المختلفة، مع تواجد روستر كبير و عدة ازوار مختلفة سيتم الكشف عنها بشكل متواصل عبر الاشهر المقبلة. 

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda