الثلاثاء، 13 أغسطس 2019

اي جاي ستايلز يؤكد: NXT لم تكن خيار بالنسبة لي .. و ساموا جو سهّل توقيعي مع WWE !!


خلال التحدث مع المذيعة كاثي كيلي على WWE Now .. ناقش النجم الاستثنائي اي جاي ستايلز قراره بتجاوز NXT وعدم الخوض في تجرب هناك .. حيث أنه يعد من النجوم الذين لم يمروا بتجربة في NXT رفقة قالوس و اندرسون الذين انطلقوا مباشرة في العروض الرئيسية.

وقال ستايلز: "لم أكن أصغر شاب .. لم يكن الذهاب إلى NXT خيار بالنسبة لي ، إلا إذا كنت تتحدث عن شهر واحد فقط لأعتاد على كل شيء ومعرفة كيفية عمل WWE .. حرفيًا ، كل شيء سار على الطريق و أنا في بعض الأحيان أشعر بالغيرة من الأشخاص الذين مروا بقسم NXT لأنهم يعرفون بعضهم البعض جيدًا .. لكن في الوقت نفسه بالنسبة لي هدفي هو الوصول إلى العروض الرئيسية والقيام بما أقوم به".

اعتقد الكثيرون أن ستايلز لن توقع معه WWE نظرًا لعلاقاته السابقة مع TNA / IMPACT مع تصوّر العمال المستقلين في ذلك الوقت. وفقًا لـ ستايلز ، ساعد نجاح ساموا جو في NXT على تمهيد الطريق للانضمام إلى WWE، وقال: "أتذكر عندما ذهب ساموا جو إلى NXT و تم التوقيع معه .. لقد ضحكت مباشرة .. من الجنون كيف تضافرت الأمور معًا .. أعتقد أن جو هو السبب في أنني تمكنت من المجيء إلى هنا لأنهم قالوا: هذا الرجل موهبة جيدة و محترفة جدًا .. ربما هناك بعض المصارعين من هناك يمكنهم الحصول على وظيفة وقيامهم بها ولديهم المهنية الكاملة للقيام بذلك .. أعتقد أنه ضبط النغمة".

شارك كل من ساموا جو و ستايلز الحلبة عدة مرات خلال مسيرتها في TNA معًا .. لكن العلاقة بين المصارعة والترقية تحولت إلى توتر ، مما أدى إلى خروج كل منهما .. عندما سُئل عما إذا كان "ستايلز" أو جو أي شخص منذ أيام "TNA" قد تعرض للظلم بعدم الاستفادة منهم، و قال "لا نحاول أن نفكر .. لقد كان هناك الكثير من الأخطاء التي ارتكبت .. وكان من الواضح أن الموهبة كانت موجودة .. لكن العقول لتطوير تلك الموهبة و دفعهم إلى المستوى التالي - إنه أمر محبط .. لكننا جميعًا الآن في WWE ، لا يمكن تصديق ما كان لدى [TNA] والآن تقوم WWE بملاحقتهم جميعًا واستخدامهم .. على ما أعتقد بشكل جيد ، هو مجنون نوعا ما للتفكير مرة أخرى".

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda