الخميس، 1 أغسطس 2019

#تحت_الضوء | العصر الذي لا يمكن قتله !!



العنوان كفيل بوصف هذا العصر الذي حقاً ربما لن يموت قريباً .. انه عصر PG يا سادة ، العصر الذي لطالما كرهه جيل من عاصر عصر الاتيتود و انا واحد منهم !! 

في البداية سأخبركم لماذا ولد هذا العصر و سنتطرق لاحقاً لماذا سيعيش طويلاً و لماذا من الصعب قتله.. 

نتيجة بحث الصور عن ‪wwe pg‬‏

في عام 2008 تم ولادة هذا العصر لعدة اسباب وقتها و كان التأثير لهذا العصر يشمل حتى ما يدور داخل الحلبة من عدم تطرف في النزالات داخل الحلبة الا بشكل محدود في السنة في حدث معيين و عدم وجود الفاظ و حركات نابية و الاهم من ذلك و النقطة الابرز عدم وجود الدماء الا في حالات عرضية خارجة عن نطاق سيطرة المصارعين.

و اما مايدور خارج نطاق الحلبة كان الهدف الرئيسين لهذا العصر هما :

الهدف الاول مايدور داخل الحلبة

استقطاب كل شرائح المجتمع من الفئات العمرية مما يجعل الاتحاد يكسب عنصراً مهماً المهملة سابقاً انها الفئة ما دون ١٤ عاماً و اقل ،
 لتكون جاذب ترفيهي رياضي متكامل للعائلة مما يجعل نسبة المبيعات تزداد بشكل كبير جداً و بشكل ملحوظ و نجحوا بذلك بسبب ان ذلك مرتبط بشكل كبير بما يدور داخل الحلبة و الذي تطرقت له سابقاً ..

الهدف الثاني خارج نطاق الحلبة

كان جذب الرعاة و المعلنين و القنوات التي يهمها المحتوى الذي تقدمه ليكون مناسب للفئة العمرية التي تستدفها هذه الشركات و من خلال ذلك اكتسبت WWE هالة اعلامية كبيرة و اصبحت شركة قوية جداً من خلال هذا العصر مما در عليها المال ورى المال و العقود المليونية مما زاد في نسبة انتشارها و توسعها عالمياً حتى اصبحت شركة مساهمة في البورصة تملك عائلة مكمان الحصة الاكبر بنسبة ٧٠٪؜ و بنسبة ٩٦٪؜ من الاصوات داخل مجلس الادارة.

نتيجة بحث الصور عن ‪wwe money‬‏

و منذ ذلك الوقت الى يومنا لم يمت و لا اظنه سيموت قريباً بسبب انه اقتصادياً ناجح على كل الجبهات للإتحاد حتى الاتحادات الاخرى بعدما كنا نرى تطرفاً و مشاهد خادشة بعروضها اصبح تتنهج نفس النهج و انضمت بشكل غير مباشر لعصر PG فقط لجلب الرعاة و المعلنين و القنوات و الكفاح من اجل البقاء و مواصلة الصمود ببساطة في ظل عزوف المعلنين و الرعاة عنهم ،

و لهذا عزيزي القارئ من الصعب قتل هذا العصر و ولادة عصر اخر يجمع بين الهاردكور و PG لانه ببساطة سيجبر اغلب الرعاة و المعلنين عن التغاضي على مسألة الرعاية و الاعلان على هذه الاتحادات و من ذلك نستنتج خسارة الملايين لهذه الإتحادات.

نتيجة بحث الصور عن ‪aew wwe حرب‬‏

و اخيراً سأقتبس لكم ماقاله فينس تحديداً :

"من الجنون لشبكة TNT أن تأخذ المصارعة في اتجاه عنيف و دموي مع منتجها الجديد [يقصد بذلك عرض AEW]" .. و فيما يخص ذلك اكد كودي رودز انه لن يكون هناك تطرف و عنف دموي او لفظي في العروض الاسبوعية و ان ذلك سيقتصر فقط على العروض الشهرية .

ولاحقاً اكمل فينس قائلاً :
"أن مستقبل المنتج مشرق وهناك اهتمام كبير لتطوير المواهب والنجوم وانتاج قصص جديدة و شيقة للمشاهد و لا توجد لدينا أي نية للرجوع لقصص الأتيتيود و إستخدام العنف الدموي"، 

نتيجة بحث الصور عن ‪wwe pg‬‏

و اخيراً 
مادامت الأموال تتهافت على الإتحادات من عصر PG .. فمن الصعب قتله او حتى ان يموت.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda