السبت، 3 أغسطس 2019

ملخص | ابرز ما قاله الأسطورة هولك هوغان في بودكاست ستيف اوستن المميز !!


حل الأسطورة الخالدة هولك هوغان ضيفاً على الأسطورة المجلجلة ستون كولد ستيف اوستن في بودكاسته The Stone Cold Show الشهير والذي تم تسجيله قبل عرض RAW Reunion الأخير، والذي تحدث فيه الاساطير عن عدة قصص من التاريخ و أيضاً العديد من الحقائق المهمة و الامور العظيمة التي مرت عليهم عبر خبرتهم بالمصارعة.

هولك هوغان تطرق لعدة مواضيع جاء على رأسها إنطلاقته منذ بداية مسيرته في السبعينات و القرارات التي اتخذها بحياته، أيضاً تطرق لعدة قضايا سابقة في عالم المصارعة الحرة.

إليكم أبرز ما قاله هوغان في المقابلة بشكل حصري على موقع #اكاديمية_المصارعة:



نتيجة بحث الصور عن ‪wwe hulk hogan steve austin podcast‬‏

• يبدأ أوستن بالترحيب بنا في البودكاست ويتحدث عن مجرد العودة من تامبا و RAW ريونيون. يقوم بتوصيل مكالمة هاتفية قادمة ستحدث مع Ric Flair. بعد ذلك يتحدث عن عمل لم شمل RAW وكيف بدا عليه أنه سيكون في غابة Hogan. نظرًا لأنه كان مسافرًا إلى تامبا بتكلفة WWE ، فقد تفكر في سبب عدم ذهابه قبل أيام قليلة للتصوير مه هولك هوجان. 

• أوستن ذكر أنهم تحدثوا عن كل شيء تحت الشمس وبعد ذلك اعاده هوجان إلى فندقه. سأل هوجان عما إذا كان جائعًا وذهبوا إلى مكان السوشي. تحدث أوستن عن الركوب مع هوجان ومدى سوء أداء السيارة ... ختم حديثه بالقول إنه ليس رجلاً اختار الدخول بطريقة "جبل رشمور" الى المصارعة ، لكنه يقول أن هوجان يجب أن يكون هناك مع الرجال الكبير مثل ريك فلير وأندريه العملاق وبرونو وتاكر وغيرهم. 

• اسقط اسم ملتزر ويقول إنه كان يجب أن يسأله عن "جبل رشمور" .. اوستن وصف هوجان بأنه أحد أكبر النجوم في بيع شباك التذاكر في العالم ، وربما يكون أشهر مصارع على الإطلاق .. لقد وضع بعض الأشياء التي سيناقشونها خلال المقابلة وتحدث عن كيف يفترض الناس أن هناك كره بين الاثنين. أوستن دعا هوجان قبل بضع سنوات إلى الاسكواش لاكل لحوم البقر .. يقول أوستن إنه لا يمكنك تغطية مهنة هوجان في غضون 90 دقيقة فقط ، لذلك سيكون هناك جزء ثاني بنفس اليوم .. يكره أوستن التباهي بنفسه ، لكن هنا أكبر نجمين في عالم الأعمال يتحدثان عن المصارعة في منزل هوجان أثناء تناوله البيرة المخففة.


• تبدأ المقابلة بعد قيام أوستن بعمل إعلان تجاري لموقع مقامرة. كما أنه يغطّي برنامجه الجديد في شبكة USA Network ، ابتداءً من 12 أغسطس ، والذي سيبث مباشرةً بعد عرض الرو بليالي الإثنين.

• هوجان شكر أوستن على قدومه ليتحدثوا لفترة وجيزة عن العيش في مدينتي لوس أنجلوس و فلوريدا. يقول أوستن إنهم كانوا يتحدثون لمدة ساعتين بالفعل دون تسجيل ، وهو غير متأكد من أين سيبدأ ، لذلك سأل هوجان: ما هو شعورك اليوم بعد كل سنوات العمل. يتعين على هوجان أن يهيئها بسهولة. 

صورة ذات صلة

وقال هولك أن لديه عملية في كل ركبة لـ 4 مرات ، ثم استبدلها .. لقد تم استبدال كلا الوركين وقد صارع الصخرة بعد تلك العمليات الجراحية .. لقد أرادوا إجراء جراحة في الظهر وكان يأمل في إجراء العملية عندما كان سيستمر ليصارع شون مايكلز ولكن تحولت العملية الجراحية إلى ستة عمليات جراحية. وعموما فهو على ما يرام ، ولكن لا يمكن أبداً ان يصارع مرة أخرى. 

• هوغان أكد انه سوف يبلغ من العمر 66 عامًا في غضون بضعة أسابيع ولا يزال يرفع الأوزان الخفيفة ، لكن الشيء الرئيسي الذي يسبب له مشاكل اليوم هو التهاب المفاصل، كان والديه يعانين من التهاب المفاصل. يقول إن الأمر يستغرق ساعات قليلة حتى يفقده أثناء النهار ويتدفق الدم بجسمه.


• يسأل أوستن عن شعور التهاب المفاصل وهو ينظر لذلك ويتساءل عما إذا كان سيواجه نفس الشيء .. يتخطى أوستن قائمة الإصابات والكتفين ، وكيف أنه من الجنون أن يتغلب على هذين الشخصين ، اللعنة بالقرب من اي مصارع .. قال إنه جزء من السبب الذي يجعله لا يستطيع رمي القمامة أو يكره المصارعين كما يفعل البعض .. يقول هوجان إن التهاب المفاصل موجود في كل مكان وهو ألم مستمر. انه يستخدم زيت CBD ، وبعض مسكنات الألم ، الجلوكوزامين ، والحصول على العلاج بالخلايا الجذعية.

صورة ذات صلة

• تحدث هوغان عن علاجه في المكسيك و كواليس هذا العلاج و الغاه بعد إصابته بالتهاب الملتحمة بسبب المياه الموجودة هناك وان لديه حساسية من DMSO ، توقف ووجد مكانًا في تامبا لإجراء العلاج. يسأل أوستن عما إذا كان العلاج مفيدًا ويقول هوجان إنه مفيد ، لكنه لم يدم طويلًا. يقول إنه يكلف حوالي 8000 دولار للعلاج ، لكنه يختفي بسرعة.

• سأل أوستن هوجان عن كيف اكتشف أنه مصاب بحساسية مع DMSO ، ليذكر انه عندما كان المصارعون يستخدمون DMSO على مفاصلهم بينما يسحقون الأسبرين معها .. هوجان لم يستخدم ذلك قط ، لكنه يعرف ذلك .. يذكر "بوتش" من البوشاكرز استخدموه و ظهرت رائحته .. لم يستخدم DMSO ابداً ، لكنه كان يستخدم أقراص الألم .. تحدث عن كيفية اعتقاد الناس أنها كانت المنشطات أو ليلة بعد ليلة تسبب إسقاط الساق الكبيرة ، ولكن لديه جنف ، والعمود الفقري لديه مكوّن منحنى S .. لهذا السبب إذا لاحظ اوستن بأنه يقوم بتمرين العضلة ذات الرأسين ، فهو يقف إلى جانبه ولا يستقيم.

نتيجة بحث الصور عن ‪wwe hulk hogan 1980‬‏

• تحدث أوستن قليلاً عن خلفية هوجان لكونه موسيقيًا عندما كان يذهب إلى الكلية .. يذكر أن هوجان رجل أكبر وله أسلوب مختلف عنه ، لكن الإصابات والإيذاء الجسدي يستحق كل هذا العناء .. هوجان اتفق معه .. يقول هوجان إنه يحب العمل ويقول إنه أكبر علامة سيراها على الإطلاق، عندما بدأ مسيرته اخبره المصارع ماتسودا أن المصارعين الحقيقيين لا يرتدون منصات الركبة، بعد عامين من تعذيبه من قبل براين بلير وعدد قليل من اللاعبين الآخرين ، اضطر إلى الحصول على منصات للركبة لأنه سبق أن انفجرت ركبتيه عدة مرات. لقد أخبره جميع اللاعبين القدامى عن هذا الاصطدام وكان كل ذلك صحيحًا وتحدث عن الأشياء الغبية في اليابان مع الضربات على الخرسانة .. ضٌرب عبر حبل الغسيل من هانسن وهو يشعر بكل جزء منه اليوم.

• أوستن حدد مدى سرعة قدمي هوغان بالنسبة لشخص كبير وأنه في أيامه الأولى كان لديه بعض مهارات المصارعة اللائقة .. لم يكن هذا أسلوبه لأنه رجل كبير ، لكنه كان يستطيع القيام ببعض الأشياء .. هوجان تحدث عن ذهابه إلى المدرسة مع مايك جراهام. وكيف كان يشعر بالضخط مع غراهام على ما يبدو لأن هوجان لا يريد أن يلعب كرة القدم (في تكساس ، بنسلفانيا ، أوهايو ، وفلوريدا ، تعد كرة القدم في المدرسة الثانوية شيئاً كبيرًا). 

• تحدث هوجان عن كسر ماتسودا ساقه كوسيلة لـ"اختباره" بينما كان يتجول لإخبار الناس أنه سيكون نجمًا كبيرًا .. تحدث هوجان عن شقيقه كونه راكب دراجة نارية ، وكان يعيش دائمًا في ظله ، لذلك كان والده غاضبًا عندما سمح لهوغان بكسر ساقه دون الوقوف لنفسه. شفى من إصابة الساق ، وقص شعره ، وعاد إلى ماتسودا. من خلال العودة حصل على بعض الاحترام وسمحوا له بالتدريب على المصارعة. 

نتيجة بحث الصور عن ‪wwe hulk hogan 1980‬‏

• في المدرسة كان هوغان كان يدرس الحبال و تعلم بعض التحفظات من جوردون نيلسون ، وبريسكو وبات باترسون .. عندما صارع في الجنوب ، تم تعليمه "السيلينغ" و عدم النزول عن قدميه لأنه كان الرجل الأكبر في المنطقة .. تم ترحيله عندما ذهب إلى AWA لأن قانقيس لا يريده أن ينطلق من قدميه .. في اليابان تعرض للانفجار بقدمه لأنه كان قادرًا على يصارع المزيد واتخاذ المطبات لأن لا أحد يتحدث الإنجليزية وهو خرج للتو وعمل في الحلبة.

• أوستن استوعب قدرة هوجان على التحدث و هيبته بالكاريزما ، ولكن ما برز له هو قدرة هوجان على "السيلينغ - ردة الفعل على حركات الخصم" .. تستطيع أن ترى القصة على وجه هوجان بينما كان ينهار .. كان ذلك مذهلاً بالنسبة له بالنظر إلى كيف كان هوجان عادةً الرجل الأكبر في المناطق الواقعة بعيداً عن أندريه. 

• يقول هوجان إنه التقط ذلك بشكل لاوعي من مشاهدة "داستي رودس" .. كان يرى داستي يأخذ ضربات في الحلق وضربات على الأرض مثل الكثير من الطوب وسيسخر من ذلك المشجعون .. سرعان ما أدرك أنه يريد تأدية "سيلينغ" مثل داستي ، لكن يبدو أنه يريد أن يكون مثل بيلي جراهام. هذا في الواقع ذكي جداً.


نتيجة بحث الصور عن ‪wwe hulk hogan 1985‬‏

• تعثر هوجان حول العمل لدى فولرز واستقال بسبب المال وعمل على الأرصفة .. ثم كان لديه عمل لائق مع لولر في ممفيس ، لكنه استقال وعاد إلى الأرصفة .. في عام 1978 ذهب إلى نيويورك مع فينس الأب وكان كبيراً قبل أن يتم فصله بسبب مشاركته في فيلم روكي 3. قفز أوستن إلى ذلك أثناء حديثه عن كونه من محبي المصارعة طوال حياته ويتذكر كم كان رائعًا رؤية هوجان في روكي 3 بشخصية ثندلبس .. وسأل لماذا كان فينس الأب ضدها ويقول هوجان إن الوقت كان مختلفًا لأن الفلسفة كانت أن المصارعين كانوا مصارعين وأنهم "لن يظهروا في برامج تلفزيونية أو أفلام" مثلما يحدث اليوم.

• ذهب هوجان بعد ذلك إلى اليابان وتعلق هناك لأنه كان لديه صديقة مقربة هناك وكان لديه نجاح كبير .. أرسل صورًا إلى فيرن و اصدقائه في AWA ، حيث كان من المفترض أن تكون الأشياء رائعة لأنها كانت تنقل أشخاصًا على متن طائرة لمدة 4 أيام في الأسبوع .. فجر ذلك عقله لأنه اعتاد على القيادة في سيارة مليئة بالاشخاص السامويين .. أرسل الصور واعتقد أنه سيكون مميز ، لكن المشجعين كانوا يهتفون له للتغلب على الحمار جيسي (لنفترض فينتورا)،  و نسب إلى فيرن وجريج لإخباره أنه عندما يتراجع ، فإنه يحتاج إلى "سيلينغ" كالمجانين لرواية القصة .. من الممكن أنهم أرادوا منه أن يتصارع مثل رجل كبير وألا يترك رجليه أبدًا.

نتيجة بحث الصور عن ‪wwe hulk hogan 1985‬‏

• أوستن يعود إلى فلوريدا ويسأل هوجان عن إدي غراهام ، لأنه سمع أنه عبقري. يقول هوجان عند النظر إلى الوراء ، إنه ينسب إلى إدي ببعض التشطيبات العبقرية. يسمي غراهام SOB الصعبة والحجر البارد من يومه. يتحدث عن عدم كونه ذكياً في العمل ، ويعتقد أنه كان بمثابة تبادل لإطلاق النار في البداية. 

• يعود إلى غراهام والتشطيبات له كما يسميه عبقري. حصل على اتصال من ماتسودا بأن غراهام أراد العمل معه ، وكان هوجان خائفًا حتى الموت. كان هناك شيء واحد لماتسودا وهو للفوز عليه ، ولكن غراهام كان له هذه السمعة. بكى أثناء التمرين لأنه كان يعتقد أنه كان إطلاق نار وحتى أثناء مباراته الأولى اعتقد أنه كان إطلاق نار وكان الأولاد يستمتعون بالضحك عليه.

• يعود أوستن إلى البيع ويتحدث عن تعلم كيفية "السلينغ" من توجو ياماموتو. طلب توجو من أوستن الضرب على أذنه و أن يقوم بـ "سيلنغ" جيد حتى ظن أوستن أنه كان يؤذي الرجل حقًا .. وذلك عندما انحرف مثل المصباح الكهربائي عن فن "سيلنغ".

نتيجة بحث الصور عن ‪wwe hulk hogan vince‬‏

• اوستن اراد التحدث عن مغادرة هوجان من AWA .. يصف هوجان مينيسوتا بأنها أطرف أوقات حياته حيث كان عازبًا وعاش في مبنى بجوار مركز Met Center حيث كانت تعيش جميع المضيفات حوله .. عندما دخل كان سيصبح مكروهاً ، لكن كرشر غادر وقال إنه عثر عليه في مكانه. كان لديه 6 مباريات في روزمونت (ويتأكد من ذكر أنها بيعت وضحك أوستن حول هذا الموضوع).

• وقبل المباراة أخبره ستيف تايلور (مصور WWE) أن يتصل بفينس. لقد ظن أنه كان فينس الأب وقال إنه طُرد بالفعل من هناك ، لكن تايلور أخبره أن فينس جونيور هو المسؤول الآن. أجرى هوجان مكالمة هاتفية ، وأراد فينس له أن يطير إلى نيويورك ، وقال هوجان إنه لا يستطيع فعل ذلك لأنه لا يريد أن يراهما أحد معًا. أوستن يفهم أنه سيبدو سيئًا وسيقتله فيرن .. وافق فينس على السفر إلى مينيسوتا وهوجان جعل ليندا (خطيبة فينس بوقتها) تلتقطه .. أخبر ليندا بالبحث عن رجل يرتدي بدلة عالية مع منصات كتف كبيرة. لطيف! هذا الامر يضحك أوستن. 

• التقيا وكان اتفاق مصافحة مع فكرة أن هوجان سيكون وجه شركة فينس في الولايات المتحدة ثم في جميع أنحاء العالم .. عرف هوجان أن فينس سيتواجد في المكاتب بينما سيكون هو من يغزو أرض العدو حيث كان هارلي رايس وبيل واتس مالكين .. ومن اللطيف أن حتى هوجان كان يعلم أن العبث مع شباب مثل هارلي و واتس أثناء التوسع سيكون صعبا ، لكنه يقول إنه كان يعرف ما كان يشترك فيه مع فينس.

نتيجة بحث الصور عن ‪wwe hulk hogan awa‬‏

• العودة إلى حديث هوغان أثناء مغادرته وهو يتحدث عن كيف تهرب من الرصاصة بينما كان فيرن يضغط عليه ليواعد ابنته (التي تزوجت في النهاية من لاري زبيسكو). يقول هوجان إن لديها جسم جميلة ، لكنها بدت وكأنها جريج في وجهها .. يصفها بأنها فتاة رائعة ويضحك أنه كان سيحصل على كره لذلك. كان فيرن قد حجز له في مباريات قفص مع بوكوينكل حول القرن ، ولكن هوجان قد ذهب. لقد تأكد من أن ديف شولتز كان قادمًا.

• يقول هوغان بعد فترة وجيزة من تعاونه مع بوب باكلاند لمواجهة The Wild Samoans ، صعد باكلاند إلى فينس الابن وقال إنه لم يعد يريد الانضمام إلى هوغان بعد الآن، وقال بوب باكلوند لـ فينس جونيور "لا أعتقد أنه ينبغي لأي شخص أن يفوز باللقب الذي لم يكن رياضيًا حقيقيًا".


• هل قام ببضع مظاهر تليفزيونية في WFF مع برنامج باكلاند قبل عرض الحديقة ثم تحولت الأمور. اعتقد باكلاند أنه يجب أن يحصل على اللقب من الشيخ لأنه لا يعتقد أن اللاعب غير الرياضي يجب أن يكون بطلاً. أخبر فينس الأب ان على هوغان الانتظار قليلاً قبل أن يصنعوه بطلاً ، وأخبره هوغان باحترام أن هذه ليست الصفقة التي أبرمها مع ابنه. كان قد حرق للتو جسرًا ضخمًا في ولاية مينيسوتا ، لكنه كان يخرج ويضع الشيخ ويعود إلى مينيسوتا لإصلاح الجسر الذي أحرقه. أخبر فينس جونيور الجميع أنهم بحاجة إلى التحدث و أقنع والده بالاستمرار على الخطة. يتحدث هوجان عن قصة فيرن التي عرضت على الشيخ 100.000 دولار لكسر ساق هوجان. أوستن سأل عما إذا كان هذا هو تبادل لاطلاق النار ويقول هوجان كان كذلك. تدرب كوز مع فيرن عندما جاء للعمل ، لكنه قام بالمهمة التي أراد السيد مكمان أن يقوم بها. هوجان قام بانطباع ان الشيخ كان لائق هنا.

نتيجة بحث الصور عن ‪wwe hulk hogan vince‬‏

• يسأل أوستن عن صفقة هوجان مع فينس دون الدخول في أرقام .. يقول هوجان إنه حصل على أول عقد مضمون حيث كانت صفقته في عام 1983 لمدة 10 سنوات مع مبلغ مضمون .. يقول إنه علامة عملاقة وفكرة العمل في MSG وكونه بطل WWF جعله يفكر في الخروج .. كانت لحظة كان يبنيها ويعرف أنه مستعد .. أخبر ليندا أنه يريد فقط سنة واحدة في WWF ، وسرعان ما أدرك أنه لا يستطيع المغادرة. 

• يتحدث عن كيف لم يلعب أي شخص الموسيقى في الصندوق عندما عاد (أوستن يقول "صحيح") واخرج مسرحية "عين النمر". لقد عزا الكثير من الناس الفضل في استخدام موسيقى الدخول أولاً حتى أنني لن أفعل ذلك إلقاء اللوم على هوجان لإضافة اسمه إلى القائمة. يتحدث أوستن عن مدى روعة رؤية اللاعبين يخرجون إلى الموسيقى ويدينون بأن هايز هو الأول في الجنوب. يتحدث هوجان عن السقوط من فيرن على القمصان التي تم بيعها. أخبر فيرن هوجان أنه لم يحصل على القمصان ، وهذا يؤدي إلى مشكلة وقت كبير من قبل شولتز. لذلك عندما وصل إلى WWE ، مرة أخرى ، لم يكن أحد يبيع البضائع بالفعل ، لذلك ذكر لـ فينس أنه بإمكانهم صنع القمصان. يبدو أوستن مصدومًا من أنه لم يقفز حتى الآن على عربة البضائع.


نتيجة بحث الصور عن ‪wwe hulk hogan wrestlemania‬‏

• يقول هوجان إن فيرن جاني قد اتصل بالشيخ الحديدي وقال إنه سوف يعطيه 100 الف دولار إذا كسر رجليه، يقول ستيف أوستن إن ديفيد شولتز كان هو أول ستون كولد ستيف أوستن. يقول إنه لم يكن له تأثير على شخصيته لأنه يكبر ولم يره كثيرًا.

• يقول هوجان إنه في إحدى المراحل من مسيرته في المصارعة ، كان ينام في شاحنته في ساحة انتظار السيارات لمدة ثلاثة أشهر. يقول ديفيد شولتز وهونكي تونك مان كانا زميلين في الغرفة وأصبح صديقًا لديفيد شولتز بعد أن وجد ديفيد شولتز أن هوجان نائم في شاحنته ودعاه للعيش معه وهونكي تونك مان في شقتهما.

• يشير ستيف أوستن إلى أن هوجان هو أحد الأشخاص الأوائل في مجال المصارعة الذي كان لديه محام للمساعدة في التفاوض بشأن الأشياء، يقول هوجان إن الحدث الرئيسي لـ WrestleMania 1 كان فكرة ديفيد شولتز .. يقول أنه كان من المفترض في الأصل أن يكون هولك هوغان والسيد تي ضد رودي بايبر وديفيد شولتز.

• يقول هوجان إن لديه علاقة حب يكرهونها مع فينس مكمان، ويعترف هوجان بدلاً من الظهور في الساعة 6:00 أو 6:30 ، في بعض الأحيان يظهر في العمل في الساعة 7:00 صباحًا أو وقت الاستراحة.

هوجان يقول إن الفرق الرئيسي بين مصارعة أندريه العملاق في ملعب شيا و الرسلمينيا 3 هو أنه عندما كان يتصارع معه في WrestleMania 3 هو أنهم كانوا أصدقاء بحلول وقت WrestleMania 3 ، بينما بحلول الوقت الذي كان فيه ملعب شيا فقد كان اندريه غير معجب بـ هولك.

نتيجة بحث الصور عن ‪wwe hulk hogan wrestlemania‬‏

• هوجان يقول إنه فاته عرض واحد فقط. كان من المفترض أن يقدم عرضًا في سانت لويس ، لكنه تعثر ولم يستطع القيام به، هوجان يعترف بأنه احمق، يقول هوجان عندما كان يقود سيارته وكان يعلم أنه كان سوف يصارع أندريه في تلك الليلة ، كان يشعر بالخوف لدرجة أنه في بعض الأحيان كان عليه أن يخرج من السيارة ليتقيأ.

• يقول هوجان إنه أصبح صديقًا لأندريه بعد أن رأى أندريه هوجان يعمل في اليابان، هوجان يدعي مرة أخرى أنه لم يكن يعرف ما هي النهاية الريسلمانيا 3. يقول هوجان إنه قام بالتخطيط الكامل للمباراة مع أندريه العملاق و قبل انتهاء الوقت في الرسلمينيا 3.

• يقول ستيف أوستن إن عداوة هولك هوغان و اندريه العملاق في WrestleMania 3 كانت عبقرية.

• يعترف هولك هوغان أنه ما زال يزعجه أنه لم يشارك في مباراة واحدة مع ستيف أوستن، ليعترف ستيف أوستن أنه عندما دخل هولك هوغان إلى WCW في عام 1994 ، فإن القدرة التنافسية جعلته يشعر أنه كان يحاول أخذ مكانه.

• يقول هالك هوجان إنه عندما حضر الذكرى السنوية الخامسة عشرة لراو ، حصل على كره كبير لأنه نسي أن يقول: مرحبًا بـ سي ام بانك .. يقول هوجان إنه تعرض للاشمئزاز في رأسه في ذلك الوقت حيث كان هو وليندا قد طلبا للتو الطلاق ، لذلك نسي.


• يقول ستيف أوستن وهولك هوجان إن ريك فلير هو أعظم مصارع في كل العصور.

نتيجة بحث الصور عن ‪wwe hulk hogan hollywood‬‏

• يدعي هوجان أنه انضم إلى فينس ليصبح هوليوود هالك هوجان في الرسلمينيا 6 .. يقول في السيناريو: عندما اريد تسليم الأحزمة إلى المحارب سوف اتظاهر أنني على وشك المغادرة ، ثم اعود إلى الحلبة و اهاجم المحارب ، ومن هناك فصاعداً فإنه سيطلق على نفسه اسم "هوليوود هولك هوغان".

• يقول هوجان إن المباراة مع المحارب في الرسلمينيا 6 كانت جيدة على الرغم من أن المحارب قد انفجر أثناء المباراة، يقول أوستن إن ما أعجبه بهوجان امام المحارب في ريسلمانيا 6 كان هوجان الذي طرد في 3 وربع. كان يحب أنه حتى في الهزيمة ، بدا هوجان قوياً.

• يعترف هوجان بأنه كان مكروهاً في نهاية ريسلمانيا 6 .. يقول إنه كان يجذب الانتباه عن عمد بعيدًا عن المحارب ويخرج منه عند مغادرته.

• يعترف هوجان بالكراهية ليقول هذا الأمر ويبدو وكأنه رحلة غرور كاملة ، ولكن عندما كانت تدير WWF في مدينتين ، تحدث الحدث الرئيسي الذي هوغان فيه و حدث رئيسي آخر يكون المحارب فيه، وكانوا يقومون بذلك للتحقق من الأشخاص لمعرفة ما إذا كانوا كانوا على بطاقة هوجان لأنها ستجذب المزيد من المال.

• يصف هوجان صداقته مع Brutus Beefcake بأنه أشبه بإيجاد جرو ضائع.

نتيجة بحث الصور عن ‪wwe hulk hogan savage‬‏

• يقول هوجان إن راندي سافاج كان أفضل صديق له في العالم .. يعترف أنه كان لديه خلاف معه ولكنهم في النهاية قاموا بتصحيح الأمور .. يقول هوجان إن راندي سافاج لم يسترخي أبدًا وكان دائمًا بجنون العظمة.

• يقول هوجان إنه دخل في مشادة مع راندي سافاج حول ما حدث في باريس بفرنسا. كانت إليزابيث تدير هوجان في إحدى الليالي ولم يكن للحلقة خطوات على الحلبة ، فرفعها هوجان إلى الإبطين حتى تتمكن من الدخول إلى الحلبة. مما جعل راندي يغضب لأنه كان مقتنعا أن هوجان لمس ثدي ملكة الجمال اليزابيث .. قال إنه هدأ كل شيء عندما وصلوا إلى الخلف وقام هوجان بتفكيك باب مفصلاته. يقول ما حدث كان الباب ضعيفًا بسبب النمل الأبيض.

• يقول هوجان عندما جاء فينس إلى هولك في حوالي سمرسلام 1991 وقال إن المحارب طلب 200 ألف دولار ، هوغان سأل فينس عما إذا كان يريد كسر أرجل المحارب ..يقول هولك هوغان إن Hulking Up جاءت من نشأة ومشاهدة المصارعين وهم يشعرون بالانكسار ثم يقفون على الفور .. أخذ الإلهام من ذلك .. كما استلهم من بوبو البرازيل .. عندما انتقد رأس بوبو برازيل في شوكة الحبل ، فإنه لن ينجح.

نتيجة بحث الصور عن ‪wwe hulk hogan savage‬‏

• يقول هوجان إنه سرق حركة الإصبع من دستي رودز، وقد سرق حركة الاستماع بالأذن من أوستن أيدول وهو صاحب فكرة Hulkamania الذي قد يقول أن Idolmania كمرجع إلى The Beatles .. يقول هوجان عندما تنظر إلى الهيكل دون صوت ، فإنه يبدو هوكي وفكاهي كالجحيم.

• يقول هوجان إن حركة "السقوط بالساق - Leg Drop" القاضية له هي أكبر الاشياء التي يندم عليها في حياته المهنية، يقول إنه يتمنى الآن أن يتمكن من العودة في الوقت المناسب وأن يستخدم حركة Sleeper كحركة قاضية.

• يقول هوجان إنه سرق الحذاء الكبير من اندريه العملاق، هوجان ينتقد مركز الأداء الخاص بـ WWE .. يقول إنه لا يعتقد أنها فكرة جيدة أن يتم تدريب الجميع من قبل نفس الأشخاص .. إنه يشعر أنه يجب تدريب جميع المصارعين بشكل مختلف.

• يقول هوجان إنه معجب كبير بكيفن أوينز. إنه يشعر أنه يعرف كيفية تقطيع اللحم وطحنه وعمله جيدًا.

• يتحدث هوجان عن فيلم هالك هوجان. يقول منذ 6 إلى 7 سنوات تم كتابة البرنامج النصي وقدم هوغان نسخة من البرنامج النصي إلى WWE لمعرفة ما إذا كانوا مهتمين بالمساعدة في إنتاجه. وقد رفضوها.

• يقول هولك هوغان إن كريس هيمسورث يعتقد أنه قادر على الفوز بجائزة الأوسكار عند لعب دور هولك هوغان، يقول هوجان إن كاتب فيلم هولك هوجان رأى السيناريو الذي كتبه هوجان وإريك بيشوف وأعاد كتابته قائلاً "هذه قطعة من الخـ*اء".

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda